تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (105) بتاريخ 11/1/2017 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على قيام أحد السادة أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية - ممن ينطبق عليهم الشروط - بالمشاركة فى لجان الإشراف والحكم على الرسائل العلمية بالأكاديمية (ماجستير – دكتوراه) التى يكون المشرف الرئيس فيها من خارج الأكاديمية مستقبلاً؛ فى ضوء موافقة مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (115) بتاريخ 3/1/2017.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (105) بتاريخ 11/1/2017 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على منح درجة الماجستير للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (115) بتاريخ 3/1/2017، وهم على النحو التالى:

  1. الباحث/  حسام الدين أحمد عباس فهمى  عن رسالته بعنوان: "تحليل العلاقة بين التمكين الإدارى والتفكير الابتكارى – بالتطبيق على قطاع الصناعات الغذائية" .
  2. الباحثة/ علا عادل سعيد يحيى عبد الفتاح  عن رسالتها بعنوان: "أثر التطوير التنظيمى على فعالية المنظمة – دراسة ميدانية على البنوك التجارية" .
  3. الباحثة/ صباح عباس بركات مبارك  عن رسالتها بعنوان: "تفعيل إدارة التكلفة من منظور استراتيجى بالتكامل بين المحاسبة عن الإنجاز وتحليل سلسلة القيمة – دراسة تطبيقية" .
  4. الباحث/  رضا نعاس عبد المسيح عبده  عن رسالته بعنوان: "A Proposed Model for the Evaluation and Enhancement of information Technology Quality of Service:Application on Cement Industry in Egypt"
  5. الباحثة/ غادة محمد أحمد محمود جعيص  عن رسالتها بعنوان: "أثر التمكين الإدارى فى تحسين جودة الحياة الوظيفية فى المنظمات العامة – دراسة تطبيقية على جامعة أسيوط" .

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (105) بتاريخ 11/1/2017 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

تعيين المدرس المساعد/ ماجدة السيد محمد بكرى  فى وظيفة مدرس بقسم الإدارة العامة والمحلية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.

تعيين الطالبة/ منة عبد الرحيم رمضان  من أوائل خريجى كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (تخصص إدارة الموارد البشرية) فى وظيفة معيد بقسم إدارة الإنتاج بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا .

مع أطيب التمنيات لسيادتهما بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (104) بتاريخ 7/12/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين الدكتور / محمد صالح هاشم حماد  فى وظيفة أستاذ بقسم المحاسبة بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين الدكتور/ محمد محمود عبد العليم  فى وظيفة أستاذ مساعد بقسم إدارة الأعمال بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  3. تعيين المدرس المساعد/ هبة محمد صبرى حافظ  فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  4. تعيين المدرس المساعد/ نها حمدى مصطفى محمد  فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الأفراد والعلوم السلوكية بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية.

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (103) بتاريخ 9/11/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على تطبيق نص المادة (23) باللائحة الدراسية الجديدة (2014) والتى تنص على أن  "تحدد مدة كلٍ من اختبار منتصف ونهائى الفصل الدراسى بساعتين لكلٍ منهما، مع تحديد مدة 3 ساعات لاختبار الطلاب المتقدمين من الخارج والطلاب الذين يصدر لهم قرار من مجلس الكلية بالاختبار النهائى من 70% لتغيبهم عن اختبار المنتصف لعذر مقبول" على كافة الحالات المستقبلية لطلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس لعدم وجود نص صريح باللائحة الدراسية القديمة (2010).

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (104) بتاريخ 7/12/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (113) بتاريخ 24/11/2016، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ محمد على المغربى الصاوى  عن رسالته بعنوان: "أثر نظام الترقية بالاختيار لوظائف الإدارة العليا على الرضا الوظيفى بالتطبيق على العاملين بالبنك المركزى المصرى".
  2. الباحث/ السيد محمد محمد سعفان  عن رسالته بعنوان: "دور الحوكمة فى تحسين أداء المنظمات العامة بالتطبيق على هيئة الأبنية التعليمية".
  3. الباحثة/ غادة أحمد محمد البدوى أحمد  عن رسالتها بعنوان: "استخدام بطاقة الأداء المتوازن كمدخل لتحسين الأداء بالتطبيق على اتحاد الإذاعة والتليفزيون".
  4. الباحثة/ إيمان السيد إبراهيم رامية عن رسالتها بعنوان: "أثر تطبيق مبادئ الحكم الرشيد على زيادة كفاءة إدارة اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى – دراسة حالة التليفزيون المصرى أثناء ثورة 25 يناير".
  5. الباحثة/ مها محمد عبد الحميد عبد الرازق  عن رسالتها بعنوان:
    "The Impact of Talent Management on Creating a Firm Sustainable
    Competitive Advantage"
  6. الباحث/ محمد حسين عبد الرازق محمد عن رسالته بعنوان: "دور نماذج التسعير فى التنبؤ بعوائد الأسهم فى سوق الأوراق المالية المصرية – دراسة تطبيقية مقارنة".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ محمود أحمد فرغلى أحمد  عن رسالته بعنوان: "مدخل اقتصادى مباشر لمواجهة الفقر متعدد الأبعاد " بالتطبيق على فئة النشء والشباب فى الاقتصاد المصرى" .
  2. الباحثة/ رحاب فتحى أحمد أحمد  عن رسالتها بعنوان: "مدخل محاسبى مقترح لتحليل ربحية العميل باستخدام أسلوب التكلفة على أساس النشاط الموجه بالوقت وقياس الأداء المتوازن – دراسة تطبيقية على قطاع الخدمات".
  3. الباحث/ حسام محمود صلاح عبد الله  عن رسالته بعنوان: "مدخل مقترح للتكامل بين أسلوب قياس الأداء المتوازن ونظرية القيود لتحسين الأداء فى منظمات الخدمة الصحية – دراسة تطبيقية".
  4. الباحث/ أيمن على محمد على عن رسالته بعنوان: "دراسة أثر محددات جودة المراجعة الخارجية على درجة التحفظ المحاسبى بالتقارير المالية – دراسة تطبيقية".
  5. الباحثة/ أمنية محمد بسيونى أحمد  عن رسالتها بعنوان: "أثر القيم التنظيمية على رأس المال الفكرى – بالتطبيق على قطاع الدواء بجمهورية مصر العربية".
  6. الباحثة/ سلمى محمد عبد الغنى الحسينى الريس عن رسالتها بعنوان: "تأثير الأنماط القيادية بالشركات المتعددة الجنسيات على إدارة المواهب – دراسة تطبيقية".
  7. الباحث/ محمود صبرى مصطفى محمد صالح عن رسالته بعنوان: "أثر الثقافة التنظيمية على الميزة التنافسية – دراسة ميدانية بالتطبيق على قطاع البترول المشترك والعام".
  8. الباحث/ همّام عبد العال سليم عبد العال  عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق بالعلاقات فى ولاء العملاء بالتطبيق على شركات قطاع الاتصالات فى جمهورية مصر العربية".
  9. الباحثة/ سارة مصطفى محمد مهدى عن رسالتها بعنوان: "أثر التسويق الداخلى على العلاقة ما بين جودة الخدمات المصرفية ورضاء العملاء – دراسة تطبيقية".
  10. الباحث/ حامد فتحى محمد الجمّال عن رسالته بعنوان: "أثر إدارة المعرفة التسويقية على الميزة التنافسية بشركات الاتصالات المصرية".
  11. الباحثة/ سلمى عبد الله حسن أحمد  عن رسالتها بعنوان: "أثر الذكاء الاستراتيجى على الميزة التنافسية المستدامة – دراسة ميدانية بقطاع الصناعات الدوائية فى جمهورية مصر العربية".
  12. الباحثة/ شروق علاء صالح حسن صالح  عن رسالتها بعنوان: "العوامل المؤثرة على اتجاهات عملاء البنوك الإسلامية نحو استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية".
  13. الباحث/ طارق حسن عبد الغفار محمود عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لتحسين إدارة مستويات الأمن بالاعتماد على الخوارزميات الحديثة".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (103) بتاريخ 9/11/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على اعتماد مخطط قبول دفعة جديدة من الطلاب المتقدمين للالتحاق بالدراسات العليا بالكلية بالفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2016/2017 على النحو التالى:

25/12/2016-19/1/2017

بداية أعمال القبول.

24/1/2017

اختبارات القدرات التحريرية.

29/1/2017

اختبارات الشفوى.

2/2/2017

اختبار إجادة اللغة الإنجليزية.

29/1/2017 - 2/2/2017

قبول الطلبات لتسجيل المقررات المنفردة المتبقية للدارسين (غير المدرجة بالجدول الرئيس)، مع اشتراط عدم تسجيل أى طالب فى مادة منفردة (غير مدرجة بالجدول الرئيس)؛ إلا فى حالة عدم وجود مادة بديلة له بالجدول الرئيس والإعلان عن المواد الأساسية للطلاب قبلها بفترة كافية.

5/2/2017 - 16/2/2017

بدء التسجيل فى المقررات الدراسية.

11/2/2017

بداية الدراسة.

2/3/2017

آخر موعد لقبول الاعتذارات.

 

وذلك فى ضوء موافقة مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (113) بتاريخ 24/11/2016.

  1. اعتماد نتيجة تخرج طلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة (الشعبة العربى والإنجليزى) والفروع فى التخصصات المختلفة (دفعة نوفمبر 2016)؛ وفقًا للكشوف والتخصصات والأعداد المرفقة بالمذكرة المعروضة على المجلس، وذلك فى ضوء موافقة مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (113) بتاريخ 24/11/2016، ووفقًا لنص المادة رقْم (39) باللائحة الداخلية لكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس، مع تفويض رئاسة الأكاديمية فى اعتماد أية نتائج خاصة بطلاب دفعة نوفمبر 2016 قد تطرأ بعد انعقاد المجلس.
  2. إجراء تعديل بمواعيد بدء وانتهاء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى الجديد 2016/2017، وكذلك انعقاد امتحانات منتصف ونهاية الفصل الدراسى الثانى بكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس على النحو التالى:

9/1/2017 – 22/1/2017

اختبارات نهاية الفصل الدراسى الأول.

11/2/2017

بداية الفصل الدراسى الثانى.

1/4/2017 – 7/4/2017

امتحانات منتصف الفصل الدراسى الثانى.

27/5/2017 – 15/6/2017

امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى.

16/6/2017

إجازة نهاية العام الدراسى.

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (104) بتاريخ 7/12/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

تعيين أوائل خريجى كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس بالسنتين الأخيرتين 2015 و 2016 فى وظيفة معيد عن طريق التكليف، وفقًا للدراسة الاسترشادية والاحتياجات الفعلية المُقدمة من بعض الأقسام العلمية بالأكاديمية والدرجات المتاحة بموازنة الأكاديمية، وهم كما يلى:

اسم الطالب

التخصص

القسم

الفرع المراد التعيين فيه

محمد عاطف عباس

محاسبة

المحاسبة

القاهرة

مريم جمال جرجس وزير

محاسبة

المحاسبة

المنيا

مونيكا ناجى بشرى

محاسبة

المحاسبة

بورسعيد

محمد يسرى يوسف عيد

محاسبة

المحاسبة

المنيا

أحمد خالد نظير

محاسبة

المحاسبة

المنيا

نورهان مجدى محمد سليمان

حاسب آلى

الحاسب الآلى

المنيا

محمود محمد عبد العزيز

حاسب آلى

الحاسب الآلى

المنيا

رضوى أشرف إبراهيم عطعوط

حاسب آلى

الحاسب الآلى

المنيا

مصطفى حسين إمام

بنوك

إدارة الأعمال

القاهرة

 أسماء عادل حلمى

تمويل

إدارة الأعمال

القاهرة

 رضوى طارق أحمد فؤاد

إدارة أعمال دولية

إدارة الأعمال

القاهرة

نورهان شهدى شحاتة أحمد

إدارة أعمال دولية

إدارة الأعمال

القاهرة

 

مع تكليف الإدارة العامة لشؤون العاملين بالأكاديمية بسرعة الإعلان فى الجرائد القومية عن باقى وظائف المعيدين المطلوبة بمذكرة المجلس، والمحددة من الأقسام العلمية، وهى على النحو التالى:

م

القسم العلمى

الفرع

العدد

القاهرة

بورسعيد

المنيا

طنطا

1

الرياضيات

2

1

1

2

6

2

اللغة الإنجليزية

2

-

-

-

2

3

المحاسبة

2 (شعبة إنجليزى)

-

-

-

2

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (103) بتاريخ 9/11/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

1- إجراء تعديل بمواعيد امتحانات نهائى الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2016/2017؛ بحيث يكون تاريخ بداية امتحانات الفصل الدراسى الأول هو 9/1/2017 بدلاً من 8/1/2017.

2- قبول دفعة جديدة من الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (شعبة العربى – الشعبة الإنجليزى) بالمركز الرئيس بالقاهرة والفروع بالفصل الدراسى الثانى (دفعة يناير) بالعام الجامعى  2016/2017 وفقًا للجدول التالى:

25/12/2016 – 19/1/2017        بداية اعمال القبول

22/1/2017                            اختبارات القدرات التحريرية

31/1/2017                           إعلان نتيجة الاختبارات التحريرية

1/2/2017                            المقابلات الشخصية

5/2/2017                            إعلان نتيجة القبول النهائية

6/2/2017                            بدء سداد الرسوم للمقبولين

على أن تتم عملية قبول الطلاب ، وفقاً للشروط والقواعد المعتمدة من مجلس الأكاديمية بجلسته رقم (100) بتاريخ 26/7/2016.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (103) بتاريخ 9/11/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (112) بتاريخ 30/10/2016، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

      1. الباحث/ ياسين شريف نظمى السيد أحمد  عن رسالته بعنوان:  "نموذج مقترح لإدارة المخاطر المالية وأثرها على الأداء المالى بالبنوك التجارية المصرية : دراسة مقارنة".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ أحمد السيد أحمد على  عن رسالته بعنوان:  "أثر استخدام أساليب إدارة التكلفة فى دعم آليات حوكمة الشركات – دراسة تطبيقية".
  2. الباحثة/ شروق شريف عبد اللطيف شريف  عن رسالتها بعنوان:  "أثر الاستثمارات الخاصة فى قطاع النقل البحرى على الاقتصاد المصرى بالتطبيق على شركات الملاحة البحرية فى مصر".
  3. الباحثة/ شيماء عادل فهمى راشد  عن رسالتها بعنوان:  "آليات التحول لاقتصاديات السوق فى ظل العولمة الاقتصادية – دراسة مقارنة".
  4. الباحثة/ سحر عبد الحميد نصر على  عن رسالتها بعنوان:  "استثمار أموال الزكاة ودوره فى التنمية الاقتصادية المستدامة".
  5. الباحث/ إيهاب السيد نعيم إسماعيل  عن رسالته بعنوان:  "تقييم أداء الصندوق الاجتماعى للتنمية من منظور التنمية المستدامة فى مصر".
  6. الباحثة/ إسراء عبد الهادى مختار عبد الهادى  عن رسالتها بعنوان:  "تحليل العوامل الاقتصادية المؤثرة على أسعار البترول العالمية والمحلية لفترة 1975- 2014".
  7. الباحثة/ هدى عمرو عبد السميع النجار  عن رسالتها بعنوان:
    "A Proposed Model for Enhancing the Effectiveness
    of Distance Learning: Application on Higher Education"
  8. الباحث/ سامح جمال خليل سيد أحمد  عن رسالته بعنوان: 
    "A Modified Multi-level Non-Redundant Association Rule Mining Techniques Using Fuzzy Logic for Marketing Domain Applications".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (103) بتاريخ 9/11/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على أن يكون من متطلبات مناقشة الرسائل العلمية (ماجستير – دكتوراه) للباحثين بالدراسات العليا بالكلية إحضار شهادة تفيد عدم وجود سرقة علمية وذلك من الوحدات المختصة بذلك بجامعة القاهرة أو جامعة عين شمس أو المجلس الأعلى للجامعات؛ لتقديمها للقسم العلمى مع الرسالة النهائية، وبحيث لا يتم اعتماد الرسالة العلمية إلا بوجود هذه الشهادة بالنسبة للرسائل باللغة الإنجليزية؛ وذلك فى ضوء موافقة مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (112) بتاريخ 30/10/2016.

وذلك لحين قيام الأكاديمية باتخاذ الإجراءات اللازمة لشراء البرامج المتخصصة فى اكتشاف هذه السرقات.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (102) بتاريخ 18/10/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على أن تكون تكلفة دورة اللغة الإنجليزية  لطلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (شعبة اللغة الإنجليزية) – والتى هى شرط للقبول بالكلية - مبلغ قدره 400 جنيه (شاملة الدورة وعقد الاختبار للطلاب)، أما تكلفة الاختبار فقط فيكون مبلغ قدره 100 جنيه. ولا يتم تخرج الطالب إلا بعد اجتيازه لاختبار الدورة.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (102) بتاريخ 18/10/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على تعيين المدرس المساعد / محمد السيد أبو الفتوح علي فى وظيفة مدرس بقسم الإدارة العامة والمحلية بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (101) بتاريخ 20/9/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (111) بتاريخ 19/9/2016، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراة

  1. الباحث/ طارق سعيد أحمد عبد السلام  عن رسالته بعنوان: " أثر المتغيرات السياسية على فعالية سياسات التنمية فى صعيد مصر ".
  2. الباحث/ محمد بدر رجب على  عن رسالته بعنوان: " دور الثقافة التنظيمية فى إحداث التطوير التنظيمى فى المنظمات الحكومية – دراسة تطبيقية على الهيئة القومية للبريد ".
  3. الباحثة/ ماجدة السيد محمد بكرى عبد الرحمن  عن رسالتها بعنوان: " أثر مؤسسية أنشطة الدراسات المستقبلية على دعم التنمية الشاملة فى مصر ".
  4. الباحثة/ سهير محمد أحمد يونس  عن رسالتها بعنوان: " أثر الاتجاهات الحديثة فى إدارة الموارد البشرية على أداء المنظمات العامة بالتطبيق على قطاع المرور ".
  5. الباحثة/ نيفين عادل محمد صادق  عن رسالتها بعنوان: " أثر المركزية على المشاركة الشعبية بالنظام المحلى المصرى - دراسة تطبيقية ".
  6. الباحث/ ياسر السيد على محمد شحاتة  عن رسالته بعنوان: " الممارسات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية وتأثيرها على الانتماء التنظيمى والتنمية المستدامة للمؤسسات بالتطبيق على قطاع التعليم العالى الخاص – دراسة ميدانية ".
  7. الباحث/ علاء عمر عبد الوهّاب عمر  عن رسالته بعنوان: " أثر كل من إدارة المعرفة والتعليم التنظيمي فى تحسين وتطوير الأداء فى الشركات الخاصة – دراسة ميدانية ".
  8. الباحثة/ رشا ضياء الدين إبراهيم منصور  عن رسالتها بعنوان: " قياس أثر تطبيق بطاقة الأداء المتوازن فى تحسين جودة الخدمة التعليمية بالجامعات المصرية ".

 

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ أشرف عبد الحميد حسن صيام  عن رسالته بعنوان: "العلاقة بين الولاء للعلامات التجارية والاستراتيجيات التسويقية بالتطبيق على المعدات الرأسمالية بشركات المقاولات المصرية ".
  2. الباحث/ محمود أحمد حسين بشر  عن رسالته بعنوان: " قياس أثر تطبيق مقررات بازل على أداء البنوك الإسلامية العاملة فى جمهورية مصر العربية ".
  3. الباحثة/ فاطمة فكرى حسين أبايزيد  عن رسالتها بعنوان: " العلاقة بين الدوافع المحفزة على الكلمة الإلكترونية المنطوقة وخصائص الرسالة التسويقية ".
  4. الباحث/ إيهاب جمال الدين عبد الحليم الصادق  عن رسالته بعنوان:

"RFID Based Decision Support System (DSS) for Livestock Control"

  1. الباحث/ بيشوى سميح متى ساويرس  عن رسالته بعنوان:

"A Proposed Model for an Online Database
of the Egyptian Monuments"

  1. الباحثة/ عزة منير إسماعيل عبد الله  عن رسالتها بعنوان:

"A Proposed Model for Improving Performance and Reducing Costs
of IT through Cloud Computing: a Case Study
of Maadi Co. for Engineering Industries"

  1. الباحث/ نبيل فؤاد أحمد حسن  عن رسالته بعنوان: " تقييم وقياس العائد من الاستثمار فى التدريب وأهميته فى دعم ثقافة المنظمة بالتطبيق على الجهاز الإدارى بالدولة ".
  2. الباحث/ سامى صبحى يعقوب ملطى  عن رسالته بعنوان: " أثر الذكاء العاطفى على استراتيجيات إدارة الصراع بالمنظمات متعددة الجنسيات ".
  3. الباحث/ مصطفى حسين عبد الله عبد الرحمن  عن رسالته بعنوان: " العلاقة بين الإعلان عن توزيعات الأرباح وبين القيمة السوقية وحجم تداول الأسهم فى سوق الأوراق المالية المصرية – دراسة تطبيقية".

10- الباحثة / عزيزة توفيق عبد الغفار السيد على  عن رسالتها بعنوان: " أثر سياسات التسويق الداخلى على تحقيق الميزة التنافسية فى القطاع الصحى بجمهورية مصر العربية ".

11- الباحثة / مها رفيق محمد يوسف  عن رسالتها بعنوان: " قياس أثر عملية التوريق على إدارة مخاطر السيولة فى البنوك – دراسة تطبيقية ".

12- الباحثة / سالى رأفت جميل ميخائيل  عن رسالتها بعنوان: " نحو نموذج متكامل للعوامل المؤثرة على سلوك الشراء العفوى للمستهلك عبر الشبكة العالمية للمعلومات ( الإنترنت )".

13- الباحثة / هاجر عمر خطاب عرفات  عن رسالتها بعنوان: " أثر تطبيق إدارة الجودة الشاملة على فعالية المراكز الطبية الخاصة فى جمهورية مصر العربية ".

14- الباحث/ وائل محمد عبد البارى محمد  عن رسالته بعنوان: " أثر عناصر المزيج التسويقى على رضاء العملاء : دراسة ميدانية على قطاع البترول ".

15- الباحثة / سالى عاطف شفيق عزيز  عن رسالتها بعنوان: " أثر جودة الخدمة الصحية على رضاء المرضى – دراسة تطبيقية ".

16- الباحثة/ مارى عفت إبراهيم عبد الملك إبراهيم  عن رسالتها بعنوان: " دراسة العوامل المؤثرة على ولاء المستهلكين للعلامات التجارية للهواتف المحمولة بالتطبيق على طلاب مؤسسات التعليم العالى بمحافظة بورسعيد ".

17- الباحث/ عبد الرحمن يحيى محمد محمد عوض  عن رسالته بعنوان:

"The Role of Sales Promotion on Brand Image:
An Empirical Study on Hypermarkets"

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (101) بتاريخ 20/9/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين المدرس المساعد / أحمد سالم محمود حمدى  فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين المدرس المساعد / أحمد عصمت محمود صبرى  فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  3. تعيين المدرس المساعد / بدرية نبيل محمد مفتاح  فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  4. تعيين المدرس المساعد / نرمين لوز لبيب لوز  فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  5. تعيين المعيدة / كريستين كرمى جاد الكريم  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم إدارة الأفراد والعلوم السلوكية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد