تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

أخبار وفعاليات

فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/2022

يتقدم الأستاذ الدكتور محمد حسن عبد العظيم رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بالتهنئة لجميع منتسبي الأكاديمية من أعضاء الهيئتين الفنية والإدارية والطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، سألين الله عز وجل أن يكون هذا العام الدراسي حافل بالعلم والعمل محفوفًا بالهمة العالية، ومختومًا بالنجاح الباهر للجميع.

وبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2021 – 2022 اليوم السبت 9 أكتوبر 2021م بمختلف كليات الأكاديمية يؤكد سيادته على ضرورة الالتزام باتخاذ كافة الترتيبات الخاصة بانتظام الدراسة والعملية التعليمية في العام الجامعي الجديد، مشيرا الى أن إدارة الأكاديمية حريصة على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب وجميع منسوبيها واتباع كافة معايير السلامة والأمان بجميع المنشآت، لضمان توفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب.

وشدد رئيس الأكاديمية، على ضرورة الانتهاء من تلقى لقاح فيروس كورونا لجميع منتسبي الأكاديمية، وذلك ضمن الخطة الاحترازية التي تتخذها الأكاديمية لمنع انتشار الفيروس ووضع صحة وسلامة منسوبيها في صدارة أولوياتها، تنفيذًا لتوجيهات الدولة المصرية والخطة القومية الشاملة للتطعيم لمجابهة المرض ومنع تفشي فيروس كورونا وضمانًا لتحقيق عام دراسي آمن صحيًا لكافة عناصر المنظومة التعليمية.

فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/2022

يتقدم الأستاذ الدكتور محمد حسن عبد العظيم رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بخالص التهاني إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإلى أبطال القوات المسلحة والشعب المصري الحبيب بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وذلك بالأصالة عن سيادته وبالإنابة عن أسرة أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بهيئتيها الفنية والإدارية.

وقد أضاف سيادته أن حرب أكتوبر المجيدة أكدت أن القوات المسلحة المصرية هي الدرع الحامية والحصن الواقي للشعب المصري من أي تهديد يهدد أمنه وشرفه وكرامته، الحرب التي سطرت خلالها القوات المسلحة بكافة أسلحتها تاريخاً مجيداً بدماء وشجاعة رجالها، وسجلت في صفحات التاريخ أيام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل. حفظ الله مصر، عزيزة أبية، وصان أرضها حرة كريمة، ووفق أهلها قيادةً وشعباً إلى سبل التقدم والرخاء.

 

بناء على موافقة معالي السيد الاستاذ الدكتور وزير التعليم العالي ومقترح السيد الاستاذ الدكتور محمد حسن عبد العظيم رئيس الأكاديمية تم اتخاذ القرار الآتي:

  1. تخفيض مجموع القبول بكلية العلوم الإدارية ليصبح بالقاهرة والفروع 60% للشعبتين العلمية والأدبية.
  2. تخفيض درجة اللغة الإنجليزية إلى 30 درجة بدلاً من 35 درجة.
  3. مد فترة القبول حتى الثلاثاء 5/10/2021.

 

أعلن معالي أ.د/ خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن صدور القرار الجمهوري من فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيين أ.د/ محمد حسن عبد العظيم رئيساً لأكاديمية السادات للعلوم الإدارية.

الجدير بالذكر ان ا.د/ محمد حسن عبد العظيم قد شغل العديد من المناصب منها وكيل كلية التجارة جامعة القاهرة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، وكيل الكلية لشئون الطلاب، والقائم بعمل عميد كلية التجارة جامعة القاهرة، ورئيس قسم المحاسبة، ومدير مركز الدراسات التجارية بالكلية.

وتتقدم أسرة أكاديمية السادات بوافر الشكر وجزيل الامتنان لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الثقة التي صادفت أهلها.

كما تتقدم أسرة الاكاديمية بالشكر والتقدير لمعالي أ.د. / مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ومعالي أ.د/ خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، سألين الله أن يوفق الجميع لرفعة شان الأكاديمية.

فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/2022
تعلن أكاديمية السادات للعلوم الإدارية عن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا المختلفة للعام الجامعي 2021/2022 اعتباراً من 15/8/2021 وحتى 12/9/2021. في عدة درجات وتخصصات .

التحق الان للحصول على إحدى الدرجات العلمية (دكتوراة أكاديمي PHD – ماجيستير أكاديمي MSc – دبلومات الدراسات العليا - ماجيستير مهني MBA في عدة تخصصات باللغتين العربية أو الإنجليزية – ماجيستير مهني MPA في المحاسبة باللغة العربية)
⭐ جميعها معادلة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية ⭐
🔹 آخر موعد لطلب الالتحاق وتسليم الأوراق 12/9/2021.

وزارة التعليم العالي تعلن القائمة النهائية للمتقدمين لشغل منصب رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية

وزارة التعليم العالي تعلن القائمة المبدئية للمتقدمين لشغل منصب رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد