تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

أخبار وفعاليات

شَرفت أكاديمية السادات للعلوم الإدارية اليوم الثلاثاء الموافق 14/6/2022 بزيارة السيد الأستاذ الدكتور/ محمد أيمن عاشور نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون الجامعات لمقر الأكاديمية بالمعادي، وقد اجتمع سيادته بالأستاذ الدكتور/ محمد حسن عبد العظيم رئيس الأكاديمية والسادة أعضاء مجلس الأكاديمية العلمي.

وقام الأستاذ الدكتور/ محمد حسن عبد العظيم بتقديم عرض تقديمي يتضمن إنجازات الأكاديمية خلال العام الجامعي 2021/2022 بكليات الأكاديمية الثلاثة (كلية العلوم الإدارية – كلية الحاسبات والمعلومات – كلية اللغات والترجمة) والتي تبين منها قيام الأكاديمية باتخاذ العديد من القرارات الهامة لحسن سير وانتظام العملية التعليمية بالكليات الثلاثة.

كما عرض سيادته زيارات قيادة الأكاديمية للفروع برمسيس والمنيا وأسيوط وبورسعيد والإسكندرية والغربية ودكرنس لمتابعة الدراسة بالفروع، والوقوف على كافة المشاكل والمعوقات التي تعطل العمل بتلك الفروع، والعمل على حلها في أسرع وقت.

على هامش مشاركة وفد أكاديمية السادات للعلوم الإدارية في المؤتمر الدولي "روسيا – مصر: أوجه جديدة للتعاون" خلال الفترة من 16 إلى 21 مايو الجاري بمدينة بلجوراد بجمهورية روسيا الإتحادية؛ قام الأستاذ الدكتور/ محمد حسن عبد العظيم رئيس الأكاديمية بالتوقيع على مذكرة تفاهم بين أكاديمية السادات للعلوم الإدارية وجامعة ولاية بلجوراد التكنولوجية تشتمل على التعاون في مجال التعليم والتدريب وتبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، ودراسة إمكانية طرح برنامج مشترك يمنح الطلاب درجة علمية من الأكاديمية ودرجة من جامعة بلجوراد، كما قام السيد الدكتور/ نور ندا أستاذ الاقتصاد بالأكاديمية بإلقاء محاضرة لطلاب الجامعة عن الأزمة الاقتصادية الناتجة عن الظروف التي تمر بها المنطقة حاليا وأثرها على الاقتصاد العالمي والاقتصاد المصري.

كما تم توقيع اتفاقية مماثلة مع جامعة بلجوراد التعاونية للتعاون في مجال التعليم والبحث العلمي، وإعداد برامج تعليم اللغة الروسية بمصر وتأهيل الطلاب المصريين الراغبين في الدراسة بالجامعات الروسية.

اجتمع اليوم الاستاذ الدكتور محمد حسن عبد العظيم رئيس الأكاديمية مع أعضاء لجنة تقييم السادة المتقدمين لشغل وظائف اعضاء هيئة التدريس بكليه الحاسبات والمعلومات لتعيبن أعضاء جدد بالهيكل الوظيفي للكلية واختيار أكفأ العناصر البشرية من أعضاء هيئة التدريس لانضمامهم الي هيكل الكلية برئاسة ا.د /نشأت الخميسي الاستاذ المتفرغ بكليه الحاسبات والمعلومات وعضويه كل من ا.د/ عاطف غلوش الاستاذ المتفرغ بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعه حلوان ومقرر اللجنة العلمية للحاسبات والمعلومات و ا.د/ مجدي ابو العلا رئيس قسم علوم الحاسب بالكلية و ا.د/ كريستينا البرت رئيس قسم الحاسب الالي ونظم المعلومات بكلية العلوم الإدارية والقائم بعمل عميد الكلية ود. بدرية نبيل القائم بعمل وكيل الكلية وقد ناقشوا مع سيادته أوجه تطوير العمل بكلية الحاسبات والمعلومات في السنوات القادمة وكيفية التعاون المشترك مع الجامعات الحكومية الأخرى.

زيارة ا.د/محمد حسن عبد العظيم رئيس الاكاديمية و كذلك  أ.د/ محمد صالح هاشم عميد كلية العلوم الإدارية لفرع بورسعيد. وقد تشرف الفرع بزيارة ودعم معالي الوزير اللواء ا.ح /عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واللواء ا.ح. د /مصطفى كامل محافظ بورسعيد السابق. وقد شارك فى الزيارة معالي ا. د/ نشأت الخميسى، د منى صبح مدير الفرع، د كريم عاطف وكيل الفرع، د سهير الطنملى الكادر المتميز. وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والسادة رجال الأعمال ببورسعيد.

وعلى هامش اللقاء تم تشكيل المجلس الاستشاري لفرع بورسعيد برئاسة معالي اللواء ا.ح. د/ مصطفى كامل محافظ بورسعيد الاسبق وعضو مجلس الشيوخ.

تعلن أكاديمية السادات للعلوم الإدارية عن قبول دفعة جديدة بكلية اللغات والترجمة (فقط بالمقر الرئيس بالقاهرة) بالفصل الدراسي الثاني.

⭐وذلك للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية بنظاميها أو ما يُعادلها والأزهرية والدولية بما فيها (IGCSE, American Diploma) وغيرها من الشهادات المعتمدة والوافدين بمجموع لا يقل عن نسبة 65 % للشعبة العلمية أو الادبية.

⭐ وذلك للحصول على درجة الليسانس في أحد التخصصات التالية:

- اللغة الإنجليزية - اللغة الإسبانية - اللغة الصينية

اختتمت أسرة رالي بالأكاديمية فعاليات إفتتاح أنشطتها بملتقى ريادة الأعمال ، برحاب قاعة أ.د/ مصطفى رضا..بالمبني الرئيس بالأكاديمية بالمعادي ، والتي نظمت على مدى يومي ٢٧ _ ٢٨ / ١٢ / ٢٠٢١ .. برعاية كريمة من أ.د/ محمد حسن عبدالعظيم.. رئيس الأكاديمية و أ. د/ محمد صالح هاشم..عميد كلية العلوم الإدارية .. حيث افتتحا سيادتهما اليوم الأول في الموعد المحدد وبزخم وحضور طلابي تجاوز ال٣٢٥ طالب وطالبه من أبناء الأكاديمية بالقاهره والفروع وبحضور نخبة من رواد مجال ريادة الأعمال ، الذين تفضلوا بنقل خبراتهم في مجال العمل الميداني للأبناء من الطلاب المهتمين بالتعرف على لبنات البناء والإعداد للمجال وكذلك المهتمين بالاشتراك في مسابقة رالي إيجبت التي تنظمها أكاديمية النقل البحري بالإسكندرية ، تصعيدا للوصول إن شاءالله لمسابقة رالي العرب.. ومع إنتهاء الفعالية أعد للطلاب المشاركين شهادة تقدير عن المشاركة الفاعلة والبناءة تسلم لهم علي بريدهم الإلكتروني المسجلين للحضور من خلاله .. وتقدمت أسرة رالي بالأكاديمية بخالص الشكر والتقدير لقيادة الأكاديمية على الدعم البناء الذي أعطى الدافعية لحفز جهودهم والاستمرار على طريق النشاط الطلابي الدؤوب والمتميز إن شاء الله..🙏

تعلن أكاديمية السادات للعلوم الإدارية عن فتح باب القبول في برامج الماجيستير المهني والدكتوراه المهنية في عدة تخصصات جميعها معادلة من المجلس الأعلى للجامعات.

⭐ أولاً: 🎓 درجة الدكتوراه المهنية (DBA) في إدارة الأعمال باللغة العربية واللغة الإنجليزية في التخصصات الآتية:
1)- إدارة المؤسسات والخدمات الصحية
2)- إدارة البنوك
3)- إدارة الأعمال الدولية
4)- إدارة التمويل والاستثمار وأسواق المال
5)- إدارة التسويق
6)- إدارة الموارد البشرية
7)- ادارة العمليات والجودة

فتح باب القبول بالدراسات العليا للدرجات العلمية الأكاديمية ( دكتوراه - ماجيستير - دبلومات )
التحق الان للحصول على إحدى الدرجات العلمية (دكتوراة أكاديمي PHD – ماجيستير أكاديمي MSc – دبلومات الدراسات العليا )
⭐ جميعها معادلة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية ⭐

فتح باب القبول لدفعة جديدة وذلك للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية بنظاميها أو ما يُعادلها والأزهرية والدولية IGCSE American -Diploma وغيرها من الشهادات المعتمدة والوافدين للالتحاق بكلية العلوم الإدارية يناير 2020 ، بمجموع 60% للشعبتين العلمية والأدبية بالقاهرة والفروع. – ودرجة اللغة الإنجليزية 30 درجة للالتحاق بالشعبة الإنجليزية:
وذلك للحصول على درجة البكالوريوس من كلية العلوم الإدارية في أحد التخصصات التالية:

افتتح اليوم 5/12/2021 الاستاذ الدكتور محمد حسن عبد العظيم ، رئيس اكاديمية السادات للعلوم الادارية ، الاسبوع الثقافي الاول لكلية اللغات والترجمة الذي يستمر لمدة اسبوع حيث كان في استقباله ا.د. هاله توفيق القائم بعمل عميد الكلية ود سهام اسامة القائم بعمل وكيل الكلية .
والقى سيادتة كلمة رحب فيها بالوزير المفوض الكولومبي وممثلي سفارة كولومبيا في مصر و طلاب الاقسام الثلاث: الإنجليزية والأسبانية والصينية ، كما قام سيادته بتكريم الطلاب المتفوقين في الاقسام الثلاث والطلاب الذين شاركوا في اعمال القبول وافتتح اول فعاليات الاسبوع لقسم اللغة الاسبانية الذي استضاف اليوم الثقافي الكولومبي و تضمن عرضا لأهم معالم وشخصيات كولومبيا وعرض فيلم وثائقي عن كولومبيا.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد