تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (120) بتاريخ 15/5/2018 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى بتاريخ 15/5/2018 قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين المعيدة / ياسمين محمد أحمد عبد النعيم فى وظيفة مدرس مساعد بقسم إدارة الأفراد والعلوم السلوكية بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.
  2. تعيين المعيدة/ مارى عفت إبراهيم عبد الملك  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم إدارة الأعمال بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.

مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (120) بتاريخ 15/5/2018 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى بتاريخ 15/5/2018 قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (131) بتاريخ 13/5/2018 ، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ أشرف البجرمى الدمرداش عطية  عن رسالته بعنوان: "دور القيادة التحويلية فى تطوير الأداء فى المنظمات الحكومية".
  2. الباحثة/ سلوى عبد المقصود أحمد سراج الدين  عن رسالتها بعنوان: "أثر تطبيق مدخل بناء المؤسسات على أداء المنظمات العامة بالتطبيق على بنك القاهرة".
  3. الباحثة/ أميمة حسنى على محمد  عن رسالتها بعنوان: "إطار مقترح للعلاقة بين استخدام سياسات التسويق الإلكتروني والأداء – دراسة ميدانية".
  4. الباحثة/ زينب إسماعيل إبراهيم الغرابلى  عن رسالتها بعنوان: "تأثير التسويق الداخلى على جودة الخدمة المصرفية – دراسة ميدانية على القطاع المصرفى بدولة الإمارات العربية المتحدة".
  5. الباحث/ جهاد الدين سعيد حسن إسماعيل  عن رسالته بعنوان: "تقييم أساليب حساب معدل العائد المطلوب وأثرها على أسعار الأسهم بالتطبيق على البورصة المصرية".
  6. الباحث/ شريف عصمت إبراهيم عطية  عن رسالته بعنوان: "معوقات استخدام مدخل القياس المقارن لتطوير أداء البنوك العامة المتخصصة بالتطبيق على البنك العقارى المصرى العربى".
  7. الباحث/ عمرو إسماعيل شعبان مصطفى  عن رسالته بعنوان: "دور إدارة التميز فى تعزيز القدرات التنافسية بالبنوك العامة المتخصصة بالتطبيق على البنك العقارى المصرى العربى".
  8. الباحثة/ ليلى عبد الله عبد المعز عبد العظيم  عن رسالتها بعنوان: "أخلاقيات الوظيفة العامة وأثرها على تحسين أداء العاملين بالتطبيق على الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية".
  9. الباحثة/ همت محمد عصام الدين السويفى  عن رسالتها بعنوان: "نموذج مقترح لتعظيم العائد المحاسبى للبنوك التجارية باستخدام المشتقات المالية – مع الدراسة الميدانية".

10-الباحثة/ منى أسامة فوزى سالم  عن رسالتها بعنوان: " نموذج مقترح لقياس أثر معيار التقارير المالية لاندماج الأعمال فى ظل آليات الحوكمة على ممارسات المحاسبة الإبداعية مدخل الشبكات العصبية الاصطناعية – دراسة تطبيقية على القطاع المصرفى".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ عمرو إسماعيل حسن إبراهيم  عن رسالته بعنوان:

"A Proposed Assessment Model of Database Performance
 on Virtual Machine VS Traditional Server".

  1. الباحثة/ علياء عمرو على بركات  عن رسالتها بعنوان: "أثر التنوع فى سمات الشخصية للموارد البشرية على استراتيجيات إدارة الصراع فى المنظمة".
  2. الباحث/ عمر خالد عسكر القفاص  عن رسالته بعنوان: " أثر تبنى البنوك التجارية للتسويق بالعلاقات على تعزيز الميزة التنافسية – دراسة ميدانية ".
  3. الباحث/ ماهر صابر خليل عبد المسيح  عن رسالته بعنوان: "العوامل المؤثرة على ولاء العملاء للخدمات الإلكترونية – دراسة ميدانية ".
  4. الباحث/ إيهاب إبراهيم عبد الرازق عرابى  عن رسالته بعنوان: "دور التسويق بالعلاقات فى بناء الميزة التنافسية – دراسة ميدانية على شركات قطع غيار السيارات".
  5. الباحثة/ وفاء أحمد عبد السلام  عن رسالتها بعنوان: " أثر حوكمة الشركات على ملاءمة قياسات القيمة العادلة فى ظل معيار الاستثمارات المالية – دراسة تطبيقية للبنوك الاستثمارية فى جمهورية مصر العربية ".
  6. الباحث/ رضا سعيد عوض إبراهيم  عن رسالته بعنوان: " تأثير مراقب الحسابات على أداء الالتزامات الضريبية فى ضوء المحددات الرئيسية للتشريع الضريبى – دراسة تطبيقية فى البيئة المصرية ".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (119) بتاريخ 17/4/2018 قد وافق على تعيين المعيد/ إبراهيم محمد محمد المرسى خليفة  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بفرع الأكاديمية بمحافظة الدقهلية (دكرنس).

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (119) بتاريخ 17/4/2018 قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية  بجلسته رقْم (130) بتاريخ 12/4/2018، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ جرجس فوزى جرجس سمعان عن رسالته بعنوان: "أثر استخدام بطاقة الأداء المتوازن على رضا العملاء عن جودة الخدمة بالتطبيق على قطاع الفنادق".
  2. الباحث/ سيد عواد بدوى صديق  عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لإدارة سلسلة التوريد المعتمدة على نظام تخطيط موارد المنظمة وأثره على تحقيق الميزة التنافسية – دراسة ميدانية".
  3. الباحثة/ نجوى عبد المنعم محفوظ على خاطر عن رسالتها بعنوان: "دور المنح  والمساعدات الأجنبية فى تحسين أداء قطاع المياه فى مصر بالتطبيق على شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة ".
  4. الباحثة/ سماح فرج محمد عيد  عن رسالتها بعنوان: "أثر الشفافية فى إدارة الموارد البشرية على مستوى أداء العاملين بالتطبيق على الصندوق الاجتماعى للتنمية".
  5. الباحثة/ إنصاف عبد العاطى درويش   عن رسالتها بعنوان: "أثر تطبيق الحكومة الإلكترونية على كفاءة استخدام الموارد العامة بالتطبيق على وزارة المالية".
  6. الباحثة/ سعاد محمد سيد إسماعيل  عن رسالتها بعنوان: "تقييم الخطة الاستراتيجية القومية لإصلاح التعليم قبل الجامعى فى مصر فى ضوء معايير الجودة والاعتماد للتعليم – دراسة تطبيقية".
  7. الباحث/ أحمد مصطفى عبد الغنى رحاب  عن رسالته بعنوان: "تفعيل اللامركزية كمدخل لتحسين أداء المنظمات العامة – دراسة ميدانية".
  8. الباحث/ تامر محمد موسى أبو المكارم  عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح لدراسة العلاقة بين الخداع التسويقى وولاء العملاء – دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات بجمهورية مصر العربية".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحثة/ صفاء نادر عتريس محمد   عن رسالتها بعنوان:

"A Proposed Intelligent Decision Support System Framework
 to Improve the Performance of Damietta Port".

  1. الباحث/ رامى سمير محمد العاصمى  عن رسالته بعنوان:

"Proposed Critical Success Factors (CSF) Criteria
to Enhance ERP Implementation in Egypt".

  1. الباحث/ هيثم محمد عبد الغنى خليفه  عن رسالته بعنوان:

"A Proposed Model to Enhance the Effectiveness
of E-Governmental Web Based Portal Services
with Application on Egypt's Governmental Portal".

  1. الباحثة/ ماريز صفوت جورج توفيق  عن رسالتها بعنوان:

" Building a GIS Surveillance Conceptual Model
for Protecting Tourism Industry in Egypt ".

  1. الباحث/ أحمد عبد المعطى سليمان البرعى  عن رسالته بعنوان: "المتغيرات المؤثرة على رضاء العملاء عن جودة الخدمات – دراسة ميدانية".
  2. الباحثة/ أمانى الصياد عبد الرحيم الصياد  عن رسالتها بعنوان: "أثر إدارة المعرفة على فعالية الأداء المصرفى".
  3. الباحث/ مصطفى محمد أنور سيد  عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق عناصر مزيج التسويق الأخضر على الاتجاهات البيئية للعميل المصرى – دراسة ميدانية".
  4. الباحث/ محمد محمد عادل عبد العظيم  عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق الإلكترونى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على جودة العلاقة مع العملاء – دراسة ميدانية".
  5. الباحثة/ غادة أحمد منتصر عمر عن رسالتها بعنوان: " أثر استخدام المواقع الإلكترونية فى حملات التسويق السياسى على اتجاهات الناخبين ".

10- الباحثة/ سندس محمد إمام السيد  عن رسالتها بعنوان: "سياسات إدارة الموارد البشرية وعلاقتها بالاحتراق الوظيفى فى إطار جودة الحياة الوظيفية – دراسة ميدانية".

11- الباحثة/ غادة كامل إبراهيم الشيخ  عن رسالتها بعنوان: "مدخل مقترح للتكامل بين استراتيجية ريادة التكلفة ومدخل التكلفة على أساس المواصفات عبر دورة حياة المنتج لتحقيق ميزة تنافسية لمنظمات الأعمال – دراسة ميدانية".

12- الباحث/ عمرو محمد عبد الجبار على إبراهيم  عن رسالته بعنوان: "دور آليات حوكمة الشركات فى تفعيل حوكمة تكنولوجيا المعلومات وأثر ذلك على تطوير الأداء فى البنوك التجارية – دراسة تطبيقية".

13- الباحثة/ نورهان مصطفى مصطفى مصطفى مطاوع  عن رسالتها بعنوان: "أثر التسويق الابتكارى على درجة رضاء العملاء – دراسة ميدانية على الجامعات الخاصة بجمهورية مصر العربية".

14- الباحث/ طاهر شفيع محمد إبراهيم  عن رسالته بعنوان: "أثر الاتصالات التسويقية المتكاملة فى جودة الخدمات المصرفية بالتطبيق على القطاع المصرفى المصرى".

15- الباحث/ عبد المعز الحسن محمد سليم عن رسالته بعنوان: " اقتصاديات تنمية مشروعات محور منطقة بورسعيد – دراسة ميدانية ".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

نظرًا لارتفاع معدلات التضخم فى أسعار مستلزمات الخدمات التعليمية المقدمة للدارسين بالدراسات العليا من أجهزة حاسبات آلية ومعامل لغات، وتجهيز القاعات بأجهزة سمعية وبصرية حديثة؛ تتواكب مع التكنولوجيا الحديثة وارتفاع أسعار الأحبار والأوراق وكافة مستلزمات العملية التعليمية؛ فقد وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (119) بتاريخ 17/4/2018 على إجراء تعديل على مقابل الخدمات المقدمة للدارسين بالدراسات العليا، وذلك على النحو التالى:

م

الـبـيـــان

التكلفة الحالية

التكلفة المقترحة

مصرى

وافد

مصرى

وافد

1

رسوم التقديم

250

100$

500

150$

2

رسوم اختبارات القبول

250

500

3

رسوم القيد

300

600$

600

800$

أولاً:  الدكتوراه

1

رسم مقرر دكتوراه

900

650$

1500

750$

2

رسوم تسجيل رسالة دكتوراه

3000

3000$

4000

3000$

3

رسوم المد لرسالة دكتوراه

1500

-

2000

600$

4

رسوم الإسقاط لرسالة دكتوراه

1500

-

3000

1000$

5

رسوم الاختبار الشامل

600

600$

1000

800$

ثانيًا: الماجستير

1

رسم مقرر ماجستير

800

550$

1000

550$

2

رسوم تسجيل رسالة ماجستير

2000

2000$

3000

2000$

3

رسوم المد لرسالة ماجستير

1000

-

1500

600$

4

رسوم الإسقاط لرسالة ماجستير

1000

-

2000

1000$

5

رسوم المقرر فى الفصل الصيفى للدكتوراه والماجستير

ضعف قيمة المقرر  بحدٍ أدنى للمجموعة 7500ج

ضعف قيمة المقرر بحدٍ أدنى للمجموعة 10000ج؛ اعتبارًا من الفصل الدراسى الصيفى القادم 2017/2018.

ثالثًا: الدبلومات

1

رسم مقرر دبلوم

625

 

800

 

رابعًا: رسوم الشهادات

1

رسم الشهادة الموقتة

75

50$

100

75$

2

رسم شهادة التقديرات

100

50$

150

75$

 

على أن يتم تطبيق القرار على الدارسين الجدد المتقدمين للالتحاق بالدراسات العليا؛ اعتبارًا من الفصل الدراسى القادم للعام الجامعى 2018/2019.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (118) بتاريخ 20/3/2018  قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين الدكتورة/ عبير عبد الحميد محمود عامر فى وظيفة أستاذ مساعد بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية.
  2. تعيين المعيد/ أحمد على عبد الرحمن فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة الدقهلية (دكرنس).

قيام الأكاديمية باتخاذ الإجراءات اللازمة للإعلان فى الجرائد القومية عن شغل وظيفة مدير عام شؤون العاملين بالأكاديمية؛ على أن يتم اتخاذ إجراءات الإعلان عن شغل تلك الوظيفة؛ فى ضوء أحكام القانون رقْم (5) لسنة 1991 وقانون الخدمة المدنية رقْم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (118) بتاريخ 20/3/2018  قد وافق على على منح درجة الماجستير للباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس؛ فى ضوء المقترح المقدم من مجلس كلية العلوم الإدارية  بجلسته رقْم (129) بتاريخ 14/3/2018 ، وهم على النحو التالى:

  1. الباحثة/ باسنت جابر محمد عبد العزيزعن رسالتها بعنوان: "دراسة العلاقة بين التحفظ المحاسبى المشروط وخطر وتكاليف التقاضى فى منظمات الأعمال المصرية – دراسة تطبيقية".
  2. الباحثة/ إيمان محمد نجيب أنورعن رسالتها بعنوان: "قياس أثر تطبيق معايير التقارير الدولية IFRS وحوكمة الشركات على الحد من ممارسات إدارة الأرباح – دراسة تطبيقية".
  3. الباحثة/ نهى حسن مختار محمودعن رسالتها بعنوان: " أثر تحويل مينائى السخنة وشرق بور سعيد إلى مراكز لوجستية عالمية على جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (118) بتاريخ 20/3/2018  قد وافق على ما يلى:

  1. اعتماد قواعد تحويل طلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس، فى ضوء المقترح المقدم من الأستاذ الدكتور/ نائب رئيس الأكاديمية لشؤون التعليم ، وفى ضوء نص المادة (9) باللائحة الدراسية بالكلية - لتكون القواعد فى شكلها النهائى على النحو التالى:

(1) التحويلات الداخلية:

يُسمح بالتحويل الى أى فرع فى حالة حصول الطالب على الحد الأدنى للمجموع الذى قبلته الكلية فى الفرع المُحوّل إليه فى عام القبول، أو حصول الطالب على تقدير عام جيد جدًا فى نهاية العام الدراسى.

(2) التحويلات الخارجية:

  • بالنسبة لتحويلات من كليات مناظرة:
  • يُشترط أن يكون الطالب حاصلاً على الحد الأدنى للمجموع الذى قبلته الكلية بالفرع المحول إليه فى عام القبول.
  • يُسمح بتحويل طلاب الفرقة الأولى أو الطلاب المنقولين إلى الفرقة الثانية أو الثالثة؛ بشرط أن يكون الطالب ناجحًا بدون أى تخلفات.
  • يتم عمل مقاصة عن طريق الإرشاد الأكاديمى؛ لتحديد المقررات الدراسية التى سيدرسها الطالب أو يُعفى منها.
  • بالنسبة لنقل القيد من الكليات غير المناظرة:
  • يُشترط أن يكون الطالب حاصلاً على الحد الأدنى للمجموع الذى قبلته الكلية بالفرع المنقول إليه فى عام القبول، ويتم التسجل فى السنة الأولى.
  • يتم عمل مقاصة عن طريق الإرشاد الأكاديمى؛ لتحديد المقررات الدراسية التى سيدرسها الطالب أو يُعفى منها.

على أن يتم عرض كافة حالات التحويلات على مجلس الكلية؛ للنظر وإبداء الرأى؛ تمهيدًا للعرض على مجلس الأكاديمية، ويتم إجراء هذا التعديل باللائحة.

  1. الموافقة على اعتماد نتيجة تخرج طلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (دفعة يناير 2018) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع فى التخصصات المختلفة بالشعبتين العربى والإنجليزى؛ وفقًا للكشوف والتخصصات والأعداد المرفقة بالمذكرات المعروضة على المجلس، وفى ضوء نص المادة (39) باللائحة الدراسية للكلية، وتوصية مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (129) بتاريخ 28/2/2017.
  2. الموافقة على فتح الفصل الدراسى الصيفى (سمر كورس) بالدراسات العليا بالكلية بالمركز الرئيس للأكاديمية للعام الجامعى 2017/2018؛ بحيث يتم الإعداد والتجهيز للمقررات اعتبارًا من تاريخ 15/4/2018، وتبدأ الدراسة بتاريخ 15/7/2018؛ وذلك فى ضوء نص المادة (20) باللائحة الداخلية للدراسات العليا.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (117) بتاريخ 21/2/2018  قد أحيط علمًا بالتوقيع النهائى على مذكرة التفاهم بين أكاديمية السادات والنقابة الفرعية للأطباء بمحافظة المنيا فى مجال التدريب، مع أطيب التمنيات بالتوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (117) بتاريخ 21/2/2018  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية  بجلسته رقْم (128) بتاريخ 24/1/2018، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحثة/ نهى عبد الحميد محمد عبد العالعن رسالتها بعنوان: "استخدام البعد البيئى لتحسين أداء المنظمات العامة بالتطبيق على قطاع الصناعات الدوائية فى مصر".
  2. الباحثة/ نورا محمد أمين علىعن رسالتها بعنوان: "مداخل زيادة القدرة التنافسية للصادرات الصناعية المصرية بالتطبيق على قطاع الصناعات الغذائية خلال الفترة من (2003 – 2013)".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحثة/ نانيس نبيل محمد عباسعن رسالتها بعنوان:

"Developing a Spatial Decision Support System Model
for Enhancing Emergency Roads in Egypt"

  1. الباحث/ مصطفى أحمد مصطفى الديباوىعن رسالته بعنوان: "أثر التسويق بالعلاقات على جودة الخدمة البنكية – دراسة ميدانية".
  2. الباحث/ إبراهيم محمد إبراهيم شبانةعن رسالته بعنوان: "أثر الإعلان التلفزيونى للهاتف المحمول على السلوك الشرائى للطلاب – دراسة ميدانية على طلاب الجامعات المصرية".
  3. الباحثة/ ياسمينا حسن محمد يوسف الليثىعن رسالتها بعنوان: "أثر تطبيق التسويق الاجتماعى فى قيمة الخدمات المدركة لطلبة الجامعات المصرية – دراسة ميدانية".
  4. الباحث/ هاشم محمد هاشم حسنعن رسالته بعنوان: "علاقة منهجية تطبيق الستة سيجما على جودة مراكز تدريب الطيران المدنى".
  5. الباحث/ أحمد على عامر أحمدعن رسالته بعنوان: "أثر القيمة المدركة على السلوك الشرائى للعملاء فى الخدمات المصرفية المقدمة عبر الإنترنت – دراسة ميدانية".
  6. الباحث/ إيهاب زكريا محمد عجاجعن رسالته بعنوان: "الفعالية الذاتية للعميل الداخلى كمتغير وسيط فى العلاقة بين أبعاد الهوية التنظيمية وولاء عملاء البنوك".
  7. الباحث/ أحمد حمدى طلعت أحمدعن رسالته بعنوان: "تحليل العلاقة بين النمو الاقتصادى ومعدلات الفقر فى مصر".
  8. الباحث/ أحمد سيد عبد الحميد أحمدعن رسالته بعنوان: "علاقة الممارسات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية وأداء العاملين وأثرهم على أداء المنظمات".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (117) بتاريخ 21/2/2018  قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين المدرس المساعد/ محمد سامح جميل عبدالرحيم فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الأعمال بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين المعيد/ رامى خالد محمد زكى فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (117) بتاريخ 21/2/2018  قد وافق على ما يلى:

  1. إجراء إضافة على قرار مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (116) بتاريخ 10/1/2018 بشأن شروط وضوابط اختيار أعضاء هيئة التدريس للتدريس بشعبة اللغة الإنجليزية بكلية العلوم الإدارية "مرحلة البكالوريوس"؛ بحيث تكون هذه الشروط والضوابط أيضًا للتدريس باللغة الإنجليزية بالدراسات العليا بالكلية (وليس فقط بشعبة اللغة الإنجليزية بمرحلة البكالوريوس).
  2. إجراء التعديلين التاليين على قرار مجلس الأكاديمية بجلسته رقْم (105) بتاريخ 11/1/2017 بشأن الضوابط الفنية والمالية اللازمة لقيام المركز بتقديم خدمتى التدقيق اللُّغوى والتحليل الإحصائى للباحثين، وهى على النحو التالى:

أولاً: بالنسبة للغة العربية: تُقدر قيمة التصحيح للورقة الواحدة بمبلغ قدره ثمانية جنيهات فى اللغة العربية، ويُخصص من تلك القيمة نسبة 40% للمُدقق اللُّغوى (بدلاً من 50%).

ثانيًا: بالنسبة للتحليل الإحصائى: يتم تحصيل مبلغ قدره ثلاثة آلاف جنيه من الطالب؛ لعمل التحليل الإحصائى الكامل؛ على أن يحصل المُحلل الإحصائى على نسبة 40% من المبلغ (بدلاً من 50%).

     وذلك بما يُساهم فى توفير فائض من هذا الإيراد؛ يمكن الاعتماد عليه فى تمويل بعض أعمال المركز بشكلٍ مؤقت، مع استمرار تطبيق باقى الضوابط المعتمدة من مجلس الأكاديمية بجلسته رقْم (105) بتاريخ 11/1/2017.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (116) بتاريخ 10/1/2018 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين المدرس المساعد/ مرفت نبيل محمد مفتاح فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الأفراد والعلوم السلوكية بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.
  2. تعيين المعيد/ محمد عبد العظيم أحمد محمد فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد..
  3. تعيين المعيدة/ سامية سامى عبد الحليم محمود فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد..
  4. منح السادة العاملين الإداريين (دائمين – مؤقتين) وأبنائهم بالأكاديمية إعفاءً بنسبة 50% من الرسوم الدراسية المقررة لبرنامج الماجستير المهنى MBA بالدراسات العليا بالكلية؛ بشرط ألا يزيد العدد على نسبة 10% من إجمالى المتقدمين للالتحاق بالبرنامج فى الفصل الدراسى الواحد؛ أسوةً بما هو معمول به بقرار رئاسة الأكاديمية رقْم (271) لسنة 2009.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (115) بتاريخ 13/12/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على منح درجة الماجستير لاثنين من الباحثين والمُوضح أسماؤهما بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية  بجلسته رقْم (126) بتاريخ 28/11/2017، وهم على النحو التالى:

  1. الباحثة/ رانيا عبد العزيز محمد أيوب عن رسالتها بعنوان:  "دور إدارة رأس المال الفكرى فى تعزيز سلوكيات المواطنة التنظيمية – دراسة ميدانية".
  2. الباحثة/ مى محمود سيد حسان  عن رسالتها بعنوان:  "تطوير التأهيل العملى للمحاسب لمواكبة متطلبات المحاسبة القضائية فى البيئة المصرية – دراسة ميدانية".

مع أطيب التمنيات لسيادتهما بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (115) بتاريخ 13/12/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد أحيط المجلس علمًا بالتوقيع النهائى على مذكرة التفاهم بين أكاديمية السادات وشركة  Best Care For Healthcare QPS Solutions فى مجال التدريب، مع أطيب التمنيات بالتوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (115) بتاريخ 13/12/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على تعيين المدرس المساعد/ أسماء أحمد فهمى أبو القمصان فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الأعمال بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد