تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

أخبار وفعاليات

فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/2022

يتقدم الأستاذ الدكتور محمد حسن عبد العظيم رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بخالص التهاني إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإلى أبطال القوات المسلحة والشعب المصري الحبيب بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وذلك بالأصالة عن سيادته وبالإنابة عن أسرة أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بهيئتيها الفنية والإدارية.

وقد أضاف سيادته أن حرب أكتوبر المجيدة أكدت أن القوات المسلحة المصرية هي الدرع الحامية والحصن الواقي للشعب المصري من أي تهديد يهدد أمنه وشرفه وكرامته، الحرب التي سطرت خلالها القوات المسلحة بكافة أسلحتها تاريخاً مجيداً بدماء وشجاعة رجالها، وسجلت في صفحات التاريخ أيام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل. حفظ الله مصر، عزيزة أبية، وصان أرضها حرة كريمة، ووفق أهلها قيادةً وشعباً إلى سبل التقدم والرخاء.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد