تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

أخبار وفعاليات

 

أعلن معالي أ.د/ خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن صدور القرار الجمهوري من فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيين أ.د/ محمد حسن عبد العظيم رئيساً لأكاديمية السادات للعلوم الإدارية.

الجدير بالذكر ان ا.د/ محمد حسن عبد العظيم قد شغل العديد من المناصب منها وكيل كلية التجارة جامعة القاهرة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، وكيل الكلية لشئون الطلاب، والقائم بعمل عميد كلية التجارة جامعة القاهرة، ورئيس قسم المحاسبة، ومدير مركز الدراسات التجارية بالكلية.

وتتقدم أسرة أكاديمية السادات بوافر الشكر وجزيل الامتنان لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الثقة التي صادفت أهلها.

كما تتقدم أسرة الاكاديمية بالشكر والتقدير لمعالي أ.د. / مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ومعالي أ.د/ خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، سألين الله أن يوفق الجميع لرفعة شان الأكاديمية.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد