Login
Register

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

دليل الطالب

مادة رقم ( ٢٣ )

في حالة غياب الطالب لمدة تتجاوز 25% من مجموع الساعات التدريسية المقررة ،أُعتبر الطالب راسباً في المادة ويمنع من دخول الامتحانات ( نهاية الفصل الدراسي ) ، فإذا كان الغياب بعذر جدي مشروع يقبله مجلس الكلية ،  اعتبر الطالب منسحبا من المادة او ( المواد) ويرصد له في السجل الدراسي (W).

مادة رقم ( ٢٤ )

تعتبر المدة التي يتغيب فيها الطلاب المكلفين بمهام قومية لأداء مهمة وطنية غياب بعذر لايدخل في حساب نسبة الغياب المنصوص عليها في البند السابق مع مراعاة ان يتم هذا التصريح في أضيق الحدود وبعد التأكد من مقتضياته الحتمية ويصدر قرار باعتماد العذر من عميد الكلية . 

اذا تغيب هؤلاء الطلاب عن تأدية اختبار منتصف الفصل الدراسي ، تحتسب الدرجة في اختبار نهائي الفصل من ٧٠ درجة تعويضا عن اختبارمنتصف الفصل.

إذا لم يتمكن هؤلاء الطلاب من تأدية اختبارنهائي الفصل في موعده المحدد في مادة أو أكثر ، جاز لهم ان يتقدموا بطلب الحصول على تقدير " غير مكتمل I " ، وفي هذه الحالة تطبق الأحكام المتعلقة بعدم الاكتمال .

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد