تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (92) بتاريخ 3/11/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى بتاريخ 25/11/2015 قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (101) بتاريخ 2/11/2015 ، وهم:

أولاً : درجة الدكتوراه

1- الباحث/ أحمد سيد عبد الباسط مصطفى  عن رسالته بعنوان:  "أثر عمليات الاستحواذ على أسعار الأسهم فى سوق الأوراق المالية المصرية : دراسة ميدانية مقارنة".

2- الباحث/ أحمد محمد ناجى عبد الله عامر  عن رسالته بعنوان:  "أثر جودة الخدمة الالكترونية فى رضا طلاب الجامعات المصرية".

3- الباحث/ عاطف فتحى حبيب سيدهم  عن رسالته بعنوان:  "دور الابتكار التسويقى فى دعم المركز التنافسى لشركات الصناعات الغذائية".

4- الباحث/ عبد الباسط عبد الصمد أبو العينين رمضان  عن رسالته بعنوان:  "أثر نمط القيادة على جودة الخدمات الحكومية بالتطيبق على الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى".

5- الباحث/ محمد محمد عبد الفتاح حامد  عن رسالته بعنوان:  "أثر تطوير سياسات التعليم فوق المتوسط على توفير المهارات المطلوبة بسوق العمل بالتطبيق على الكليات التكنولوجية بالقاهرة– وزارة التعليم العالى".

6- الباحثة/ سالى مصطفى كمال عبد الحافظ  عن رسالتها بعنوان:  "لامركزية الخدمات وأثرها على تحسين جودة العلاج على نفقة الدولة".


ثانيًا: درجة الماجستير

1- الباحث/ محمود أحمد شعراوى طه شعراوى  عن رسالته بعنوان:  "دراسة تحليلية للعوامل المؤثرة فى قرارات الاستثمار بالبورصة المصرية".

2- الباحث/ إيهاب سليمان محمد إبراهيم  عن رسالته بعنوان:  "قياس علاقة رأس المال الفكرى بأداء شركات البترول فى محافظة الإسكندرية – دراسة تطبيقية".

3- الباحث/ أحمد محمد عبد البديع سيف  عن رسالته بعنوان:  "نموذج مقترح لنظام دعم اتخاذ القرارات بالتطبيق على المبانى المدرسية لمرحلة التعليم الأساسى بمحافظة المنيا".

        مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذة الدكتورة/ القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس  والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد