تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

 

وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (77) بتاريخ 12/4/2014 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى على ما يلى:
منح الدرجات العلمية (دكتوراه - ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح بياناتهم بالمذكرة المعروضة على المجلس؛ فى ضوء اعتماد مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (84) بتاريخ 8/4/2014 ، وهم على النحو التالى:
(أ) درجة الدكتوراه:
1. الباحث / إيهاب لطفى عبد العال عابد عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لإدارة محافظ الأوراق المالية بالتطبيق على سوق الأوراق المالية المصرى".
2. الباحث / حسام الدين عبد الرحمن ربيع عن رسالته بعنوان: "المهارات القيادية فى عصر العولمة و تأثيرها على التحسين المستمر بالقنوات التليفزيونية العامة – دراسة ميدانية".
(ب) درجة الماجستير:
1. الباحث / السيد مصطفى السيد السلامونى عن رسالته بعنوان: "تفعيل الرقابة الداخلية للحد من مخاطر الائتمان المصرفى فى البنوك التجارية – دراسة ميدانية".
2. الباحث / هانى محمد السيد على عن رسالته بعنوان: " دور المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى الحد من ظاهرة الفقر فى مصر".
3. الباحث / صلاح محمد مغازى أحمد عن رسالته بعنوان: "تقويم سياسات تسويق الأثاث فى مصر– دراسة تطبيقية".
4. الباحثة / منى على محمد أحمد خليل عن رسالتها بعنوان: "تأثير ممارسات إدارة سلسلة التوريد على ترشيد قرارات المخزون – دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الدوائية فى جمهورية مصر العربية".
5. الباحث/ مصطفى عبد الراضى محمد محمد النجار عن رسالته بعنوان: "تقويم أثر الصراعات التنظيمية على تطوير المنظمة – دراسة ميدانية".
6. الباحث / محمد حسين محمد محمود عن رسالته بعنوان: "أثر جودة الخدمات المصرفية على رضاء العملاء فى البنوك الحكومية المصرية".
7. الباحث / أحمد جاد الرب محمدين على عن رسالته بعنوان:
"Developing Personal Guidance System Based on Mobile and Mobile GIS"
8. الباحث / حسام عبد الرحمن محمد السيد عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Model for Web Proxy Caching Techniques
to Improve Computer Networks Performance"
9. الباحث / محمد على محمد على السيد عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Approach to Enhance ERP Via Integrating Inventory
and Fixed Asset System"
10. الباحث / إيهاب عاطف حسن دغيدى عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Model for Enhancing QOS
of the Multiprotocol Label Switching Networks (MPLS)".
11. الباحث / وائل حيضر على حسين عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Framework for Applying Context-awareness Services
in the Academic Sector"
12. الباحثة / منى على عبد المؤمن موسى عن رسالتها بعنوان:
"A Proposed Infrastructure to Enhance the Applicability
of Electronic Customer Relationship Management System
in Egyptian Banking Industry"
13. الباحث / أنور نصر بدوى قاسم عن رسالته بعنوان: "مشكلات التحاسب الضريبى التى تقدم عبر الإنترنت فى ظل القانون رقْم 91 لسنة 2005 والحلول المقترحة".
14. الباحث / محمد أبو الوفا محمود إبراهيم عن رسالته بعنوان: "دراسة معوقات ممارسة لجان المراجعة فى ضوء قواعد حوكمة الشركات – دراسة ميدانية".
15. الباحث / أحمد محمد ولى الدين شكرى محمد عن رسالته بعنوان: "تدريب وتنمية القائمين بعملية الاتصال لإعداد كوادر بشرية قادرة".
16. الباحث / محمد مجدى محمود عبد الرحمن عن رسالته بعنوان: "تأثير الثقافة التنظيمية على سياسات تمكين العاملين – دراسة ميدانية بالتطبيق على منظمات القطاع المصرفى".
17. الباحث / رامى عبد العظيم محمد عن رسالته بعنوان: "دور إدارة المعرفة فى تحسين خدمة مراكز المعلومات – دراسة تطبيقية على مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار".
مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذ الدكتور/ رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد