تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (134) بتاريخ 18/2/2020  والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمُقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (149) بتاريخ 30/1/2020، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحثة/ عبير صبحى أحمد محمد  عن رسالتها بعنوان: "دور إدارة المعرفة فى تحسين الفعالية التنظيمية بالمنظمات العامة بالتطبيق على مركز المعلومات ودعم تخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء".
  2. الباحث/ إبراهيم محمد إبراهيم سالم عن رسالته بعنوان: "أثر نظم دعم اتخاذ القرار على أداء المنظمات العامة بالتطبيق على مركز المعلومات و دعم اتخاذ القرار فى ج. م.ع".
  3. الباحث/ أحمد لطفى عبد العال عابد  عن رسالته بعنوان: "دور تطبيق فكر المنظمة المتعلمة فى تحسين الأداء التنظيمى فى البنوك العامة – بالتطبيق على البنك الأهلى المصرى".
  4. الباحث/ وليد المتولى إبراهيم إبراهيم  عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لاستراتيجية إدارة مخاطر التمويل فى البنوك الإسلامية".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحثة/ ولاء محمود كامل عبد السميع  عن رسالتها بعنوان: "أثر استخدام المزيج التسويقى الأخضر على قرار الشراء – دراسة ميدانية".
  2. الباحث/  إكرامى سعيد عطوه على  عن رسالته بعنوان: "الثقافة التسويقية المدركة وأثرها على رضاء العملاء – دراسة ميدانية".
  3. الباحث/  عصام عصام الدين عبد الهادى برهامى السيد  عن رسالته بعنوان: "A Proposed Framework of Hybrid Cloud Computing
     for E-Commerce Services"

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد