تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

مركز الاستشارات


مركز الاستشارات والبحوث والتطوير

يسعي مركز الاستشارات والبحوث و التطوير أن يكون الأختيار الاول لأصحاب المصلحة في مصر و العالم العربي و أفريقيا . يلتزم المركز بتقديم خدمات متميزة و مبتكرة في مجال الاستشارات والبحوث والتطوير الاداري بما يفوق توقعات أصحاب المصلحة و بما يتوافق مع رسالة الاكاديمية. ويسعى مركز الاستشارات والبحوث والتطوير بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية للمساهمة في تقديم خدمات الاستشارات والبحوث للمؤسسات المصرية والعربية في مختلف القطاعات لتحقيق تطوير بها بما ينعكس على المجتمع ككل. كما يساهم المركز في دعم البحث العلمي على المستوى المحلى والإقليمي من خلال ما يقدمه من بحوث علمية متميزة ومحكمة من قبل الأساتذة المتخصصين في الأكاديمية والجامعات المصرية واللجان العلمية الدائمة بالمجلس الأعلى للجامعات.

تواصل مع المركز

 

مجلة البحوث الإدارية

مجلة البحوث الإدارية مجلة متخصصة - علمية محکمة - دورية - ربع سنوية تعني بنشر البحوث النظرية والميدانية التي تثري العلوم الإدارية

اقرأ المزيد

 

كلمة مدير المركز

إن أهم مقومات ودعامات بناء الدولة وتحقيق التنمية المستدامة هو الاهتمام بالبحث العلمي في ظل الظروف التي يمر بها مجتمعنا

اقرأ الكلمة

 

شهادة التحول الرقمي

مركزاً معتمداً للتدريب والاختبارات الإلكترونية على برامج تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها لمنح شهادة أساسيات التحول الرقمي.

اقرأ المزيد

 

 

خدمة التدقيق والتصحيح اللغوي

التدقيق والتصحيح اللغوي من أهم الخدمات التي تقدم لطلاب الدراسات العليا والباحثين. وهي نوع من أنواع التدقيق الأكاديمي.

اقرأ المزيد

 

أعمال الاستشارات

يسعي مركز الاستشارات والبحوث و التطوير أن يكون الأختيار الاول لأصحاب المصلحة في مصر و العالم العربي و أفريقيا بحلول 2030.

اقرأ المزيد

 

 

التحليل و المراجعة الإحصائية

من أهم الخدمات التي تقدم لطلاب الدراسات العليا والباحثين. وتتم عن طريق أساتذة متخصصين من قسم الرياضة والاحصاء بالأكاديمية

اقرأ المزيد

 
أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد