تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

عنا

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (95) بتاريخ 14/2/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (104) بتاريخ 8/2/2016، وهم كالتالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

1-  الباحثة/ بدرية نبيل محمد مِفتاح  عن رسالتها  بعنوان:

"A Proposed Architecture to Enhance Managing Security and Trust
of Cloud Computing Environment"

2- الباحث/ حازم عزمى مسعد المناوى  عن رسالته بعنوان "نموذج مقترح للعلاقة بين خصائص منظمات الأعمال والإفصاح عن المخاطر بالتطبيق على المنظمات غير المالية فى مصر".

3- الباحثة/ رانيا محسن عبد العزيز محمود  عن رسالتها  بعنوان: "العلاقة بين جودة الخدمات الإلكترونية والأداء المالى فى البنوك التجارية – دراسة مقارنة".

4- الباحث/ أمير سليمان يحيى أحمد على  عن رسالته  بعنوان: "أثر الاستثمار الأجنبى المباشر على صناعة السيارات فى مصر خلال الفترة (1992 – 2012)".

5- الباحثة/ شيماء وجيه عبد الرؤوف الغباشى  عن رسالتها  بعنوان: "تعظيم القدرة التنافسية للبنوك المصرية فى إطار سياسة الإصلاح المصرفى المصرى (دراسة تحليلية للفترة من 1999 –2010)".

6- الباحث/ جمال محمد سعيد القاسمى  عن رسالته  بعنوان: "اللامركزية وأثرها على اتخاذ القرار بالتطبيق على الأندية الرياضية فى دولة قطر".

7- الباحث/ نبيل بشرى جرجس مفتاح  عن رسالته  بعنوان: "الرقابة الاستراتيجية ودورها فى زيادة كفاءة وفعالية البنوك بالتطبيق على بنك مصر".

8- الباحث/ شريف عبد المجيد منصور عبد المجيد  عن رسالته  بعنوان: "أثر الثقافة التنظيمية على تطبيق مفهوم المقارنة المرجعية بالمنظمات العامة – بالتطبيق على البنك المركزى المصرى ".

9- الباحث/ خالد فهمى فتحى الخطيب  عن رسالته  بعنوان: "أثر التغيرات السعرية للطاقة البترولية على معدلات نمو الاقتصاد المصرى (دراسة تحليلية للفترة من 1973 – 2013)".

ثانيًا: درجة الماجستير

1-  الباحثة/ رحاب محمد محمد فؤاد فرغلى  عن رسالتها  بعنوان:

"Web Based Application Vulnerabilities Assessment and Protection"

2-  الباحثة/ أميرة يحيى إسماعيل عبد الرحمن القاضى  عن رسالتها  بعنوان:

"Developing Expert System for Diagnosing Jaundice in Neonata"

3- الباحث/ ممدوح مكرم غالى إسحق  عن رسالته  بعنوان: " قياس فعالية تطبيق معايير أمن المعلومات فى الوحدات المالية الحكومية".

4-  الباحث/ وائل كمال إسماعيل عرفة  عن رسالته  بعنوان:

"A Proposed Data Mining Model to Enhance Counter Criminal System with Application on National Security Crimes"

5-  الباحثة/ رغدة محمد مصطفى محمد نصر  عن رسالتها  بعنوان:

"Applying Data Mining Classification Techniques
on Customer Relationship Management "

6- الباحث/ عبد الرحمن سعيد عبد الرحمن عبد الكريم  عن رسالته  بعنوان: "دور نظم المعلومات فى قياس جودة أداء العملية التعليمية داخل المؤسسة الجامعية".

7- الباحث/ عصام أنور حسن حسين  عن رسالته  بعنوان: "دراسة دور لجان المراجعة فى زيادة كفاءة المراجعة الخارجية – دراسة ميدانية".

8- الباحث/ أحمد صلاح محمد على صالح  عن رسالته  بعنوان: "أثر إدارة المعرفة على تطوير رأس المال الفكرى – دراسة تطبيقية على بنوك الدم".

9- الباحث/ عاصم حسام الدين السيد متولى  عن رسالته  بعنوان: "أثر الذكاء العاطفى على نمط القيادة الإدارية – دراسة ميدانية".

10- الباحثة/ نهال كمال وهبة عبد الرحمن  عن رسالتها  بعنوان: " قياس أثر المسؤولية الاجتماعية للشركات على الأداء المالى بالتطبيق على شركات الأسمنت المصرية".

11- الباحثة/ شيماء شريف عبد اللطيف شريف  عن رسالتها  بعنوان: "أثر خصائص المنتجات الخضراء على السلوك الشرائى للعميل – دراسة تطبيقية على السلع الاستهلاكية".

12- الباحثة/ جيهان محمد إبراهيم محمد  عن رسالتها  بعنوان: "قياس أثر مشاركة الشركات الخاصة فى تمويل إنتاج الأفلام التسجيلية على مستوى الجودة : دراسة ميدانية".

13- الباحث/ إيهاب عباس عبد اللطيف عطية  عن رسالته  بعنوان: "أثر أخلاقيات التسويق على ولاء العملاء – دراسة تطبيقية".

14- الباحثة/ مروة جمال عبد الرحمن مصطفى  عن رسالتها  بعنوان: "محددات الاستثمار الأجنبى المباشر وتأثيرها على التنمية السياحية فى مصر".

15- الباحثة/ إيمان زكى مصطفى على راشد   عن رسالتها  بعنوان: "التسويق الاجتماعى وأثره على الأنشطة الطلابية بالجامعات المصرية بالتطبيق على جامعة قناة السويس".

16- الباحث/ مصطفى أحمد ناجى مصطفى أحمد  عن رسالته  بعنوان: " قياس اتجاهات شركات الأدوية لتطبيق نموذج المنظمة المتعلمة وأثر ذلك على قدرتها التنافسية".

  مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذة الدكتورة/ القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس  والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد