تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

أخبار وفعاليات

في إطار حرص الأكاديمية على تعزيز الوعي السياسي لطلابها وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية من أجل رفعة الوطن والارتقاء به نظمت اليوم أكاديمية السادات للعلوم الإدارية تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ محمد حسن عبد العظيم رئيس الأكاديمية ندوة بعنوان: «نعم للمشاركة .. خليك إيجابي» حضر الندوة الأستاذ الدكتور/ محمد صالح هاشم نائب رئيس الأكاديمية لشؤون التدريب والاستشارات والسادة عمداء الكليات ولفيف من اعضاء الهيئة الفنية والهيئة الإدارية بالاكاديمية وحشد من الطلاب والطالبات.

تشرفت الندوة بحضور السادة ممثلي تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين الدكتورة/ غادة على، والأستاذ/ محمود بدر والأستاذة/ رحاب عبد الغني أعضاء مجلس النواب والدكتور/ محمد عمارة عضو مجلس الشيوخ وعدد كبير من ممثلي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

قام السادة المشاركين في الندوة باستعراض العديد من الإنجازات التى حققتها الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة، كما تم استعراض العديد من التحديات المحيطة بالدولة في إطار توعية الشباب كقادة للمستقبل.

وقد دار حوار مفتوح مطول مع شباب كليات الأكاديمية طرح فيه الطلاب العديد من التساؤلات المتعلقة بالانتخابات والشأن الداخلى والخارجى وقضية غزة وغيرها من القضايا الإستراتيجية والهامة والتي تعبر عن فكر ونضج شباب مصر بالجامعات المصرية.

أكد جميع الحاضرين على أهمية وضرورة مشاركة الشباب حرصا على مستقبل بلدهم ولضمان استمرار مسيرة البناء والتعمير.

فى نهاية الندوة قام الأستاذ الدكتور/ محمد حسن عبد العظيم رئيس الأكاديمية بتكريم السادة المشاركين في الندوة، وتم منحهم شهادات تقدير باسم الأكاديمية تقديرًا لجهدهم المتميز في نشر فكر المشاركة السياسية في العديد من الجامعات المصرية.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد