تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عن الأكاديمية

كلية العلوم الإدارية

مركز الاستشارات

مركز التدريب

كلمة عميد المركز

إن أهم مقومات ودعامات بناء الدولة وتحقيق التنمية المستدامة هو الاهتمام بالبحث العلمي حيث هناك العديد من الظروف التي يمر بها مجتمعنا في هذه المرحلة والتي تشهد حركة تغيرات واسعة على طريق إصلاح مسار الاقتصاد القومي في ظل الرؤية الاستراتيجية للدولة لما ننشده من تنمية شاملة من أجل رفع مستوى معيشة الفرد. ونحن في مواجهة هذا التحدٍي يجب أن نكون قادرين على فهم جميع آلياته لمواجهة التغيير المطلوب والذي تحكمه آليات متعددة وهنا يبرز دور الجامعات ومراكز البحث العلمي.

ومن هذا المنطلق جاء دور مركز الاستشارات والبحوث والتطوير بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية للمساهمة في تقديم خدمات الاستشارات والبحوث للمؤسسات المصرية والعربية في مختلف القطاعات لتحقيق تطوير بها بما ينعكس على المجتمع ككل. كما يساهم المركز في دعم البحث العلمي على المستوى المحلى والإقليمي من خلال ما يقدمه من بحوث علمية متميزة ومحكمة من قبل الأساتذة المتخصصين في الأكاديمية والجامعات المصرية واللجان العلمية الدائمة بالمجلس الأعلى للجامعات.

لذا نتوجه بخالص الشكر والتقدير للهيئة الاستشارية على جهودها في تحكيم البحوث وما تبديه من ملاحظات وتعديلات من شأنها الارتقاء بجودة البحوث المنشورة بالمجلة.

كذلك أتقدم بالشكر لزملائنا الباحثين على ثقتهم في مجلة البحوث الإدارية لتقديم إنتاجهم  العلمي بها. كما يطيب لي ويسعدني أن أتقدم بالشكر والتقدير لجميع العاملين بالمركز .

ونسأل الله العلى القدير التوفيق والنجاح وأن يكون كل أعمالنا خالصة لوجه الكريم ولرفعة وطننا العزيز. والله ولي التوفيق.

أ.د. أحمد سمير رشدي
عميد مركز الإستشارات والبحوث والتطوير

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد