تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

عنا

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (83) بتاريخ 20/1/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 29/1/2015 قد وافق على ما يلى:
1- تعيين الدكتور / أحمد السيد محمد الدقن فى وظيفة أستاذ مساعد بقسم الإدارة العامة والمحلية بفرع الأكاديمية بمحافظة الغربية (طنطا).
2- تعيين المعيدة / سالى محمد على مصيلحى داود فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الإدارة العامة والمحلية بالمركز الرئيسى للأكاديمية بالقاهرة.
3- تعيين المعيدة / فاطمة أيمن عباس السيد فى وظيفة مدرس مساعد بقسم إدارة الأفراد والعلوم السلوكية بالمركز الرئيسى للأكاديمية بالقاهرة.
4- تعيين السيد / محمد عبد العظيم أحمد فى وظيفة معيد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا.

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (84) بتاريخ 24/2/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 19/3/2015 قد وافق على ما يلى:
1- إجراء تعديل بالبند رقْم (5) بقواعد النقل والتبادل المكانى للسادة معاونى أعضاء هيئة التدريس بين فروع الأكاديمية والمعتمدة من مجلس الأكاديمية بجلسته رقْم (82) بتاريخ 23/12/2014 ليكون على النحو التالى: يتم العرض على مجلس القسم العلمى لإبداء الرأى (سواء بالموافقة أو الرفض) ثم العرض على مجلس الأكاديمية للنظر والاعتماد؛ فى ضوء ما هو معمول به بقانون رقْم (49) لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات ، حيث إن النقل أو التبادل المكانى للسادة المعاونين يتم بعد الرجوع إلى مجلس القسم لمعرفه رأيه فقط، أما الموافقة أو عدم الموافقة على النقل أو التبادل المكانى فهو سلطة مجلس الأكاديمية العلمى؛ حيث إنه هو السلطة العليا المهيمنة على شؤون الأكاديمية فى ضوء قرار رئيس الجمهورية رقْم (30) لسنة 2004 بشأن إعادة تنظيم الأكاديمية.
2- قيام الأقسام العلمية بتدريس المقررات الدراسية للسادة معاونى أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية (معيدين ومدرسين مساعدين) المسجلين بالدراسات العليا بكلية العلوم الإدارية للحصول على درجتى الماجستير أو الدكتوراه بدون أى مقابل مادى لعضو هيئة التدريس؛ وذلك فى حالة إذا كان عدد الطلاب المسجلين بهذه المقررات لا يكفى لفتحها وفقاً للتكلفة الاقتصادية للمقررات.

 

أحيط سيادتكم علماً بأن مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (84) بتاريخ 24/2/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 19/3/2015 قد وافق على اعتماد نتيجة القبول والتحويلات من الكليات المناظرة (التجارة) ونقل القيد من الكليات غير المناظرة للطلاب الراغبين فى الالتحاق بكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (الشعبة العربى والشعبة الإنجليزى) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع بالفصل الدراسى الثانى بالعام الدراسى 2014/2015؛ وفقاً للكشوف المرفقة بالمذكرة المعروضة على المجلس، وفى ضوء موافقة مجلس الكلية رقْم (93) بتاريخ 17/2/2015 وبالأعداد التالية:

م الفرع الشعبة العربية الشعبة الإنجليزية الإجمالي
1 القاهرة 5 4 9
2 بورسعيد 5 - 5
3 المنيا 4 - 4
الإجمالى 14 4 18

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (84) بتاريخ 24/2/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 19/3/2015 قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (93) بتاريخ 17/2/2015، وهم :
أولاً : درجة الدكتوراه
1- الباحثة / سمر عاطف محمد موسى عن رسالتها بعنوان: " قياس أثر التغيرات فى سعر الصرف على ميزان المدفوعات المصرى".
2- الباحثة / علياء كمال محمد عبد الله عن رسالتها بعنوان:
" A Proposed Framework Using Business Intelligence
to Predict Financial Market Risk Based on Political Instability"
3- الباحث / نور الدين محمد صبحى عبد الحافظ عن رسالته بعنوان: " أثر الاستراتيجيات التمويلية والاستثمارية المصرفية على أداء المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر – دراسة تطبيقية مقارنة".
ثانياً : درجة الماجستير
1- الباحث / أحمد لطفى عبد الغنى حسن عن رسالته بعنوان: "أثر عجز الموازنة العامة للدولة على ميزان المعاملات الجارية بميزان المدفوعات المصرى".
2- الباحث / وليد عبد الكريم عبد الوارث أحمد عن رسالته بعنوان: "أثر القرار الاستراتيجى على إدارة الأزمات – دراسة تطبيقية على هيئة تنمية الصعيد".
3- الباحث / إيهاب سعد أبو الحلقان صديق عن رسالته بعنوان: "أثر تبنى المنظمة لمفهوم المسؤولية الاجتماعية على درجة رضاء العميل – دراسة تطبيقية".

4- الباحث / مصطفى عبد الله محمد عمران عن رسالته بعنوان: "أثر سياسات التسويق الداخلى على قياس الأداء فى التعليم الأساسى".
5- الباحث / هشام مصطفى محمد عبد العزيز عن رسالته بعنوان: "العلاقة بين ممارسات إدارة الجودة الشاملة وكفاءة العملية التعليمية – بالتطبيق على المدارس الخاصة بمحافظة الإسكندرية".
6- الباحث / حاتم فؤاد حمزة غريب عن رسالته بعنوان: "أثر استخدام الأحزاب لمفاهيم التسويق السياسى على تدعيم المشاركة السياسية لطلاب الجامعات المصرية – دراسة ميدانية".
7- الباحثة/ رشا عبد الجليل محمد خليل عن رسالتها بعنوان: "قياس أثر تكنولوجيا المعلومات على تحسين كفاءة إدارة محطات الغربلة ( بالتطبيق على محطة غربلة الجميزة ).
8- الباحث / محمد محمود حنفى محمود عن رسالته بعنوان:
"A Proposed GIS Model to Enhance Emergency System
for Egyptian Blood Bank"
9- الباحث / ياسر صلاح الدين كامل محمد عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Model to Optimize Virtual Reality (VR) -
Based Enterprise Web Applications".
10- الباحثة / هبة الله سمير أحمد عيد عن رسالتها بعنوان:
"A Proposed Simulation- Based Evaluation Model
to Enhance E-Learning Sites Using Web Mining"
11- الباحث / راشد رفعت شلبى راشد عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Model of Integrated DSS in Local Governorate"
12 – الباحثة / ياسمين على أمين على شلبى عن رسالتها بعنوان:
" A Proposed Model for Measuring the Impact of Cloud Hosting
on the Small Enterprises in Egypt"
13- الباحث / نادر محمد بندارى محمد جوهر عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Intrusion Detection System to Enhance Security
of Mobile Business"

14- الباحث / محمد رمضان يوسف عطية عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Data Warehouse Model to Support Decision Making
for Developing the Information Map- an Application
on Egyptian Villages and Districts"
15- الباحث / كريم رضا رمضان صالح عن رسالته بعنوان: "تقييم استخدام تكنولوجيا الوسائط المتعددة لتحسين فعالية التدريب بالتطبيق على العاملين بوزارة العدل".
16- الباحث / إبراهيم سيد العربى محمد عن رسالته بعنوان:
"Using Data Mining Model for Evaluating the Quality
of Educational Institutions"
17- الباحثة / عبير عبد الحميد عبد المحسن عبد الحميد عن رسالتها بعنوان: "سوق التداول الإلكترونى وأثره على كفاءة أداء البورصة المصرية".
18- الباحثة / سهير إبراهيم أبو العلا حسانين عن رسالتها "أثر حوكمة الشركات على الأداء المالى بالتطبيق على بورصة الأوراق المالية".
19- الباحث/ عبد الوهاب طعمة فيصل حسن الهندال عن رسالته بعنوان: "دور المزيج التسويقى فى تعزيز رضا العميل – دراسة ميدانية لشركات الاتصالات بدولة الكويت".
20- الباحثة / إنجى محمود أحمد متولى عن رسالتها بعنوان:
"Studying the Factors Affecting the Passenger's Overall Satisfaction
with the Application on Airline Industry in Egypt"
21- الباحث / جمال عبده محمد خميس عن رسالته بعنوان: "المدخل المقترح لتطوير الموازنة التخطيطية فى ظل التكامل بين القياس المتوازن للأداء ونظرية القيود – دراسة ميدانية".
22- الباحث / عبد الحميد زين العابدين محمد أحمد عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لإستخدام الباركود فى إدارة الخدمات التوزيعية بالتطبيق على إسطوانات الغاز".
23- الباحثة / نورا عبد العال عبد العال الشويمى عن رسالتها بعنوان:
"Evaluating the Impact of Adopting Information Technology
Enhancing Model Services at Medical Centres- Application
in Gastrointestinal Center Mansoura University"

24- الباحثة / مى إبراهيم محمد إبراهيم ليفة عن رسالتها بعنوان:
" A Proposed Business Intelligences Model to Enhance Effectiveness
of Distribution System in Pharmaceutical Industry with Application
on the United Company Pharmacy (UCP)"
25- الباحثة / بسنت على سيد على عن رسالتها بعنوان:
"A Proposed Decision Support System for Portfolio Management
Based on Business Intelligence Applied on the Egyptian Stock Market"
مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذة الدكتورة/ القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (84) بتاريخ 24/2/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 19/3/2015 قد وافق على ما يلى:
1- اعتماد نتيجة الطلاب الحاصلين على دبلوم الموارد البشرية بالدراسات العليا بالكلية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة وفرع أسيوط بالفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2014/2015؛ فى ضوء الكشف المعروض على المجلس واعتماد مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (93) بتاريخ 17/2/2015 على النحو التالى :

 

م الفرع دبلوم إدارة الموارد البشرية
1 القاهرة 3
2 أسيوط 8
الإجمالي 11

 

2- إجراء تعديل على قرار مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (79) بتاريخ 17/7/2014 بحيث يكون من ضمن شروط قيد الطالب للحصول على درجة الدكتوراه "اجتياز اختبار التويفل فى اللغة الإنجليزية والحصول على 500 درجة على الأقل" من الأمديست أو المركز الثقافى البريطانى IELTS بحد أدنى 5 درجات أو المركز الرئيس المعتمد فى كلٍ من جامعة القاهرة أو جامعة عين شمس أو جامعة حلوان أو جامعة الإسكندرية أو من أكاديمية السادات بالمركز الرئيس بالقاهرة، مع استمرار تطبيق قرار المجلس سالف الذكر فيما يتعلق بشروط قيد الطالب للحصول على درجة الماجستير.
على أن يُطبق هذا القرار على الطلاب المتقدمين للالتحاق بدرجة الدكتوراه اعتباراً من الفصل الدراسى القادم.

 

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد