تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

عنا

وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (80) بتاريخ 27/10/2014 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 18/11/2014 على ما يلى:
1- استمرار تطبيق قرار مجلس الأكاديمية العلمى رقْم (72) بتاريخ 26/10/2013 بشأن فتح المقررات الدراسية لطلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلتى الدكتوراه والماجستير بمبلغ لا يقل عن 5250 جنيهاً كتكلفة اقتصادية للمقرر الواحد وذلك بالنسبة للفصلين الدراسيين الأول والثانى فقط. مع الموافقة على فتح المقررات بمبلغ لا يقل عن 7500 جنيه كتكلفة اقتصادية للمقرر الواحد بالنسبة للفصل الدراسى الصيفى (Summer Course).
2- استنزال الأعداد القديمة من الدوريات التى فقدت قيمتها العلمية بالتقادم بمكتبة الدراسات العليا (ما قبل عام 1990) ؛ وفقاً للكشوف المعروضة على المجلس، وفى ضوء المادة (263) الفقرة (3) من قانون تنظيم الجامعات رقْم (49) لسنة 1972 بدون مقابل مادى، مع إرسال قوائم بهذه الدوريات إلى الأقسام العلمية بالأكاديمية لإتاحة الفرصة لهم للحصول على أياً منها فى حالة الحاجة إليها.

وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (80) بتاريخ 27/10/2014 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 18/11/2014 على ما يلى:
التوقيع النهائى على مذكرة التفاهم بين الأكاديمية وهيئة الرقابة الإدارية فى مجال التعليم والتدريب.

وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (81) بتاريخ 18/11/2014 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 1/12/2014 على ما يلى:
منح الدرجات العلمية (دكتوراه- زمالة– ماجستير – عضوية) للسادة الباحثين المُوضح أسمائهم بالمذكرة المعروضة على المجلس والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (89) بتاريخ 28/10/2014 وهم :
أولاً : درجة الدكتوراه
1- الباحثة/ مروة صلاح الدين فهمى محمود عن رسالتها بعنوان: "تقييم تجربة الاستثمار الأجنبى المباشر فى ضوء الأزمة المالية العالمية – نموذج مقترح للاستثمار بالمشاركة".
2- الباحثة/ نها مجدى كامل الشعراوى عن رسالتها بعنوان: "أثر إدراك جودة أداء الخدمة المصرفية على العلاقة مع العملاء ودرجة ولائهم للمنظمة".
3- الباحث/ حاتم محمد حافظ شويخ عن رسالته بعنوان: "دور القيادات الإدارية فى تكوين صف ثان بالهيئات العامة الخدمية بالتطبيق على الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى – القطاع الحكومى".
4- الباحث/ ياسر أحمد محمد سباعى عن رسالته بعنوان: "جودة الحياة الوظيفية ودورها فى تشكيل الالتزام التنظيمى بمنظمات الجهاز الإدارى للدولة فى مصر – دراسة ميدانية بالتطبيق على قطاع التأمينات الاجتماعية".
5- الباحثة/ سحر محمد أنور صالح عن رسالتها بعنوان: "تقييم جودة الخدمات التعليمية فى المعاهد العليا الخاصة".
6- الباحث/ إيهاب فؤاد محمود الحجاوى عن رسالته بعنوان: "فعالية الإدارة الإلكترونية للموارد البشرية فى المنظمات العامة".
7- الباحث/ الحسين أحمد البدوى عبد البر أحمد عن رسالته بعنوان: "أثر التخطيط الإستراتيجى على تحسين الأداء المؤسسى للمنظمات العامة المصرية – دراسة تطبيقية على وزارة الصناعة والتجارة الخارجية".
8- الباحث/ علاء ناصر محمود الناظر عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق الحوكمة على فعالية أداء شركات قطاع الأعمال العام فى مصر ( دراسة تطبيقية)".
9- الباحث/ محمود محمد سمير محمد ربيع عن رسالته بعنوان: "دور المرأة العاملة فى تشكيل الثقافة التنظيمية – دراسة تطبيقية على المنظمات الخدمية العامة".
10- الباحث/ محمد يحيى أحمد مصطفى قللى عن رسالته بعنوان:
"A Suggested Approach to Develop Cost Management Using Activity
Based Management (ABM) and Time- Driven Activity Based Costing
(TD-ABC): an Application on Egyptian Banks"
ثانياً: درجة الزمالة
1- الباحث/ محمد محسوب النبى عطية الحسينى عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح لمدخل إدارة التكلفة البيئية لتدعيم القدرات التنافسية فى شركات البترول – دراسة تطبيقية".
ثالثاً: درجة الماجستير
1- الباحث/ أمجد محمد مصطفى محمد عن رسالته بعنوان: "أثر نمط القيادة التحويلية لمديرى صناديق الاستثمار على أداء الصناديق – دراسة تطبيقية مقارنة على صناديق البنوك العاملة فى السوق المصرفى المصرى".
2- الباحث/ وائل أحمد محمد أحمد الغريب عن رسالته بعنوان: "أثر حوكمة الشركات على هيكل رأس المال – دراسة تطبيقية على سوق الأوراق المالية المصرى".
3- الباحثة/ إنجى سمير محمود مصطفى عن رسالتها بعنوان: "دور إدارة الجودة الشاملة فى تحسين القدرة التنافسية للمؤسسات المصرفية".
4- الباحث/ بولس فتحى حماية شنودة عن رسالته بعنوان: "أثر إدارة علاقات العملاء على رضاء مستخدمى الهاتف الثابت – دراسة ميدانية".
5- الباحثة/ غادة محمد عبد العاطى المكاوى عن رسالتها بعنوان: "قياس أثر الإدارة الفعالة لرأس المال الفكرى على تحقيق الميزة التنافسية المستدامة – دراسة ميدانية بشركات الدواء بمحافظة الإسكندرية".
6- الباحثة/ مى سمير محمد محمد فرحات عن رسالتها بعنوان: "تحليل آثار ثورة 25 يناير على أداء صناديق الاستثمار – دراسة ميدانية".
7- الباحثة/ هبة محمد عبد الله حسين عن رسالتها بعنوان: "أثر المزيج التسويقى الإلكترونى على البيع عبر الإنترنت – دراسة تطبيقية على شركات وكالات السياحة".
8- الباحثة/ دعاء حسن رمضان وهبه عن رسالتها بعنوان: "أثر التسويق الإلكترونى على الأداء البيعى للأجهزة الكهربائية والإلكترونية فى مصر – دراسة ميدانية".
9- الباحث/ طاهر محمد عبد الكريم عبد الله عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق الداخلى فى رضا العملاء – دراسة تطبيقية فى قطاع الاتصالات بجمهورية مصر العربية".
10- الباحث/ أشرف سعيد عبد النبى محمد عن رسالته بعنوان:
"ERP Modeling: a Management Integrated Approach (an Applied Study)"
11- الباحث/ أحمد فرحات محمد البيومى عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لدعم اتخاذ القرارات فى تركيب أعلاف الدواجن بالتطبيق على أحد مصانع تركيب الأعلاف".
12- الباحثة/ منى محمد أحمد على عن رسالتها بعنوان:
"Constructing A Proposed DSS Simulation- Based Model
to Optimize the Ecosystem of ElManzala Lake"
13- الباحثة/ منى وجيه محمود عبد الله عن رسالتها بعنوان: "تأثير الذكاء الوجدانى للقيادات الإدارية على إدارة الصراع التنظيمى فى المنظمة – دراسة ميدانية".
14- الباحثة/ مشيرة محمود على خليفة عن رسالتها بعنوان: "دور إدارة المعرفة فى خلق الجدارات الإدارية لتحقيق ميزة تنافسية للمنظمات – دراسة ميدانية".
15- الباحثة/ هدير محمد سعد سعيد الجوهرى عن رسالتها بعنوان: "أثر التمكين النفسى على تفعيل العمل الجماعى فى المنظمات العامة – بالتطبيق على وزارة الكهرباء والطاقة".
16- الباحث/ أحمد جمال محمود حسين شعبان عن رسالته بعنوان: "التسويق بالعلاقات ودوافع التعامل وأثرهما على ولاء العملاء – دراسة تطبيقية على قطاع البنوك التجارية المصرية".
17- الباحثة/ ماريهان ميشيل ذكى ذكى عن رسالتها بعنوان: "أثر التسويق السياسى على مشاركة طلبة الجامعات المصرية فى الانتخابات – دراسة ميدانية".
18- الباحث/ محمد محمود حافظ راشد عن رسالته بعنوان: "قياس رضا العملاء عن جودة الخدمات بمراكز خدمة ما بعد البيع بشركات الأجهزة المنزلية المصرية".
19- الباحثة/ ياسمين صابر جاد محمد عن رسالتها بعنوان: "أثر جودة الخدمات المصرفية على تحول عملاء البنوك التجارية – دراسة تطبيقية".
20- الباحث/ أحمد السيد على المغازى فخر الدين عن رسالته بعنوان: "أثر الصورة الذهنية للعلامة التجارية على ولاء العملاء – دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية".
21- الباحث/ عادل عبد الحافظ محمد عبد الله عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح للمزيج التسويقى فى ظل مبادئ التسويق الإلكترونى ودوره فى تحسين أداء المنظمة – دراسة تطبيقية".
22- الباحثة/ أميرة عبد الغفار إبراهيم محمد عن رسالتها بعنوان: "جودة الخدمات الصحية بالمستشفيات الجامعية وأثرها على رضا العملاء – دراسة تطبيقية على محافظة الإسكندرية".
23- الباحث/ عدلى عبد الغنى عيسى شبيب عن رسالته بعنوان: "قياس أثر أنماط القيادة المدرسية على أداء العاملين بمدارس التعليم الأساسى – دراسة ميدانية مقارنة".
24- الباحث/ مايكل ناير صبحى يعقوب عن رسالته بعنوان:
"A Cloud Computing Based Model for Supporting Course Teaching
and Laboratory Training"
25- الباحث/ أيمن محمد زكى السيد عن رسالته بعنوان:
"Architecture – Dependent Performance Evaluation of Mobile Web Services"
26- الباحث/ محمد رضا عفيفى محمد النجار عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Rough Sets Model for Knowledge Discovery –
an Applied Study"
27- الباحث/ عبد الله محمد حسن محمد الضابط عن رسالته بعنوان: "أثر التفكير الابتكارى لمديرى الموارد البشرية فى فعالية الأداء الوظيفى للعاملين بالمنظمة – بالتطبيق على قطاع تجارة التجزئة بالقاهرة الكبرى".
28- الباحث/ رضا فهمى سليمان إبراهيم عن رسالته بعنوان: "تأثير نمط التنظيم على الفعالية التنظيمية للشركات العائلية بالتطبيق على المنظمات الصناعية".
29- الباحثة/ إيمان السيد محمد الخميسى السيد عن رسالتها بعنوان: "أثر تفعيل مبدأ المساءلة على جودة الخدمة بمنظمات المجتمع المدنى بالتطبيق على الجمعيات الأهلية بمحافظة الدقهلية".
30- الباحث/ أسامة رؤوف عباس أحمد عن رسالته بعنوان: "معوقات تفعيل دور لجان المراجعة فى البنوك المصرية فى ضوء مقررات لجنة بازل 3 وقواعد حوكمة الشركات المصرية".
31- الباحث/ محمد صلاح عبد الغفار زكى عن رسالته بعنوان: "دور الثقافة التنظيمية فى تنمية مستوى الأداء بالشركات العائلية – دراسة ميدانية".
32- الباحثة/ مى شريف حلمى يوسف حلمى عن رسالتها بعنوان:
"The Impact of Learning Organization on Competitive Advantage –
An Applied Study on Consultation IT Companies"
33- الباحثة/ إيمان على سيد بندارى عن رسالتها بعنوان: "نموذج مقترح لتطبيق عقود الاختيار للتحوط من مخاطر الاستثمار فى سوق الأوراق المالية المصرية".
34- الباحثة/ علياء حسن فكرى الصباحى عن رسالتها بعنوان: "أثر إدارة الجودة الشاملة على رضا العملاء بقطاع الكهرباء – دراسة ميدانية".
رابعاً: درجة العضوية
1- الباحث/ شريف محمد محمد عبد الرحمن عن رسالته بعنوان: "دور السياسات الإدارية فى تطوير المنتج الإعلامى للتليفزيون المصرى".
2- الباحث/ أحمد صبحى محمد الدرديرى عن رسالته بعنوان:
"Knowledge Management System in Collaborative Learning Environment
for Higher Education"
مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذة الدكتورة/ القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (81) بتاريخ 18/11/2014 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 1/12/2014 على ما يلى:
1- تعيين المدرس المساعد / جيهان أمان الله على السيد العنانى فى وظيفة مدرس بقسم الرياضة والإحصاء والتأمين بالمركز الرئيسى للأكاديمية بالقاهرة
2- التوقيع النهائى على مذكرة التفاهم بين أكاديمية السادات وشركة إم كيه سى إل العربية المحدودة فى مجال التدريب الإلكترونى لبرامج الحاسب الآلى.
3- قبول العرض المقدم من الشركة المصرية للإنترنت والبنية الرقْمية بشأن تقديم خدمة
الـ Wi –Fi مجاناً بالمركز الرئيسى للأكاديمية بالقاهرة والفروع، بالإضافة إلى تركيب المعدات والأجهزة اللازمة لتقديم الخدمة؛ على أن تبدأ أولاً بالقاهرة (المعادى ورمسيس) والإسكندرية ثم باقى الفروع؛ على أن يتم عرض عقد الاتفاق على السيد/ المستشار القانونى للأكاديمية للمراجعة القانونية.
4- تشكيل لجنة برئاسة الأستاذ الدكتور / صفوت على محمد حميدة رئيس مجلس قسم الرياضة والإحصاء والتأمين ومدير مركز الاستشارات والبحوث والتطوير بالأكاديمية ، وعضوية كل من:
1- د/ نجلاء عبد المنعم
2- أ/ منى محمد عباس المدرس بقسم الرياضة والإحصاء والتأمين بالأكاديمية ونائب رئيس نادى أعضاء هيئة التدريس
القائم بعمل الأمين العام
وتكون مهمة هذه اللجنة وضع نظام تأمينى للرعاية الطبية لجميع السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين الإداريين بالأكاديمية بما يُساهم فى تخفيض التكلفة، ويتم عرض ما توصلت إليه اللجنة على مجلس الأكاديمية للنظر والاعتماد

وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (81) بتاريخ 18/11/2014 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 1/12/2014 على ما يلى:
1- التأكيد على قرار مجلس الأكاديمية العلمى رقْم (71) بتاريخ 23/9/2013 والذى ينص على أنه "إذا حدث للطالب بأى فرع من فروع الأكاديمية ظروف مرضية قاهرة مفاجئة – لا قدّر الله - بعد نهاية السنة الأولى بالكلية ويرغب فى التحويل إلى المركز الرئيسى بالقاهرة؛ فيمكنه التقدم بطلب إلى عمادة الكلية بذلك مرفق به تقرير القومسيون الطبى العام، ويتم العرض على مجلسى الكلية والأكاديمية للنظر فى الاعتماد"، مع التأكيد على أن الظروف المرضية متعلقة فقط للطلاب وليس لأولياء أمورهم.
2- تعيين المدرس المساعد / جيهان أمان الله على السيد العنانى فى وظيفة مدرس بقسم الرياضة والإحصاء والتأمين بالمركز الرئيسى للأكاديمية بالقاهرة ، مع تقديم تهنئة لسيادتها من الأستاذة الدكتورة / القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد