تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

عنا

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (122) بتاريخ 31/7/2018 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى بتاريخ 2/9/2018 قد وافق على إجراء إضافة بقرار مجلس الأكاديمية والخاص بدراسة الطلب المقدم من طلاب الفرقة الرابعة بكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع بالحصول على شهادة اجتياز دورة إجازة اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة أو جامعة عين شمس؛ ليتضمن القرار ما يلى:

السماح لطلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع بالحصول على شهادة اجتياز دورة إجازة اللغة الإنجليزية – من  متطلبات التخرج فى ضوء لائحة الدراسة بالكلية - من إحدى الجامعات المصرية الحكومية أو الإميديست بالمستوى المطلوب؛ وفقًا للائحة المُطبقة عليهم وقرارات مجلس الأكاديمية المنظمة لهذا الشأن؛ على أن يتم تطبيق هذا القرار على كافة الحالات المستقبلية.

يتم مخاطبة الجهة المانحة لشهادة اجتياز الدورة؛ عن طريق قسم اللغة الإنجليزية بالأكاديمية؛ للتأكد من صحة بيانات الشهادات الممنوحة للطلاب.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (122) بتاريخ 31/7/2018 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى بتاريخ 2/9/2018 قد وافق على تعيين الدكتور/ ياسر عبد الوهاب إبراهيم أحمد فى وظيفة أستاذ بقسم الإدارة العامة والمحلية بفرع الأكاديمية بمحافظة الغربية (طنطا)؛ اعتبارًا من تاريخ انعقاد مجلس الأكاديمية بجلسته الحالية، مع أطيب التمنيات لسيادته بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (122) بتاريخ 31/7/2018 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى بتاريخ 2/9/2018 قد وافق على ما يلى:

  1. إعطاء الأولوية فى القبول بالدراسات العليا بالكلية لمن قاموا باجتياز اختبارات القبول بالفصلين الدراسيين السابقين والذين استوفوا كافة شروط القبول؛ على أن يتم استكمال باقى العدد المطلوب بكل قسم علمى من الباحثين الذين اجتازوا اختبارات القبول بالفصل الدراسى التالى.
  2. اعتماد نتيجة الباحثين الحاصلين على درجة الدبلوم والماجستير والدكتوراه والماجستير المهنى MBA بالدراسات العليا بالكلية عن الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2017/2018، ويؤكد المجلس على اعتماد النتائج فى ضوء ما ورد بمجلس الكلية بجلسته رقْم (133) بتاريخ 26/7/2018.
  3. اعتماد نتيجة تخرج عدد ثلاثة باحثين بدبلوم إدارة الموارد البشرية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة بالفصل الدراسى الثانى بالعام الجامعى 2017/2018؛ فى ضوء الكشف المعروض على المجلس وتوصية مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (133) بتاريخ 26/7/2018، وذلك على النحو التالى :

م

الإســــم

النسبة المئوية

التقدير

1

نورا محمود عبد الفتاح على حسن

94%

امتياز

2

دعاء محمد عبد الله السيد

89.78%

جيد جدًا

3

نجيب عادل محمد نجيب صقر

88%

جيد جدًا

 

      مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (122) بتاريخ 31/7/2018 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى بتاريخ 2/9/2018 قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (132) بتاريخ 27/6/2018 ، وهم على النحو التالى:

(1) درجة الدكتوراه:

  1. الباحث/ أحمد عيسى عبد الله عيسى  عن رسالته بعنوان: " إعادة هندسة العمليات الإدارية كمدخل لتطوير المنظمات فى ظل تحديات الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية – دراسة ميدانية".
  2. الباحث/ محمود فاروق محمود أمين شاهين عن رسالته بعنوان: " أثر أداء النخب السياسية على الفساد فى المنظمات العامة بالتطبيق على الهيئات التابعة لوزارة الزراعة ".
  3. الباحث/ عبد العزيز عبد المنعم عبد العزيز عبد الله  عن رسالته بعنوان: " أثر تطبيق الإدارة الاستراتيجية على زيادة فعالية أداء المنظمات العامة – دراسة حالة هيئة الأوقاف المصرية ".

(2) درجة الماجستير:

  1. الباحثة/ مى محسن محمد عبد الحميد عن رسالتها بعنوان: "الآثار الاقتصادية المتبادلة بين صافى التدفقات الرأسمالية وفجوة المدخرات المحلية – بالتطبيق على الاقتصاد المصرى عن الفترة من 1980 – 2016".
  2. الباحثة/ شيماء أحمد منصور أحمد عن رسالتها بعنوان: " دراسة قياسية للتنبؤ باتجاهات سعر الصرف فى مصر فى الفترة من 2015-2020".
  3. الباحث/ فرج نبيل فرج إبراهيم عن رسالته بعنوان: "التحديات الداخلية والخارجية وآثارها على قطاع التشييد والبناء فى مصر – دراسة تطبيقية".
  4. الباحثة/ الشيماء حسين سامى الجنبيهى عن رسالتها بعنوان: "تمويل مشروعات التنمية المتكاملة باستخدام مجموعة نظم التصميم – البناء – التمويل – التشغيل ( D.B.F.O ) – دراسة تحليلية عن الفترة 2000-2015".
  5. الباحث/ حسام سويد سويد الغايش عن رسالته بعنوان: " أثر التنسيق بين السياسات المالية والنقدية فى التنمية الاقتصادية المصرية على ضوء تجربة الاتحاد الأوربى – دراسة تحليلية عن الفترة من 2005-2015".
  6. الباحثة/ إيمان فوزى أحمد متولى المرصفى عن رسالتها بعنوان: " محددات قياس القدرة التنافسية للصادرات المصرية فى قطاع الصناعات الغذائية ".
  7. الباحث/ محمود عادل بسيونى الجبالى عن رسالته بعنوان: " ترشيد قرار المراجع حول قدرة المنشأة على الاستمرار باستخدام أسلوب الشبكات العصبية الاصطناعية – دراسة ميدانية ".

10- الباحثة/ رهام كمال الدين عباس محمد درويش عن رسالتها بعنوان:

"The Effect of Using Cost Management Tools on Operational Restructure
- An Empirical Study in Egyptian Industrial Companies"

11- الباحث/ عمرو محمد ماهر حسن عن رسالته بعنوان: " أثر الخدمات الأخرى بخلاف المراجعة على إعادة القوائم المالية – دراسة تطبيقية على الوحدات الاقتصادية داخل بيئة الأعمال التنظيمية القوية والضعيفة ".

12- الباحث/ هيثم عادل بسيونى عثمان عن رسالته بعنوان: " أثر القيادة التحويلية فى تحقيق التميز المؤسسى وفق معايير النموذج الأوربى EFQM– بالتطبيق على شركات قطاع البترول المصرى".

13- الباحث/ صليب رومانى أمين رزيق عن رسالته بعنوان: " دور الإدارة الإلكترونية فى زيادة فاعلية الميزة التنافسية – دراسة ميدانية على شركات الأدوية فى مصر ".

14- الباحثة/ نسرين عبد الرازق صابر عبده عن رسالتها بعنوان: " استراتيجيات إدارة الصراع التنظيمى وعلاقته بأخلاقيات العمل – دراسة تطبيقية على قطاع الدواء فى مصر ".

15- الباحثة/ علا رشاد أحمد رشاد عن رسالتها بعنوان: " أثر التمكين على مهارات إدارة الأزمات – دراسة ميدانية على القطاع التعليمى الخاص ".

16- الباحثة/ شيماء محمد علوى حسن عن رسالتها بعنوان: " دور إدارة المعرفة فى تحقيق التميز الإدارى بالمنظمات بالتطبيق على الجامعات المصرية ".

17- الباحثة/ رضوى شريف محمدين المناديلى عن رسالتها بعنوان: " دور التدريب فى تنمية أداء العاملين بقطاع الفنادق – دراسة ميدانية ".

18- الباحثة/ ياسمين عبد المنعم محمد حميدو عن رسالتها بعنوان: " إدارة رأس المال الفكرى ودوره فى تحقيق الثقة التنظيمية فى المنظمات الغير حكومية – دراسة ميدانية على العاملين بالمنظمات الغير حكومية بمحافظة الإسكندرية ".

مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (123) بتاريخ 15/1/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى بتاريخ 6/2/2019 قد وافق على:

  1. تعيين المدرس المساعد/ هيثم عبد الله عبد المجيد  فى وظيفة مدرس بقسم الرياضة والإحصاء والتأمين بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين المعيد/ محمد حسن عبد الغفار محمد   فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية.
  3. تعيين المعيد/ أحمد حمدى طلعت أحمد  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية.
  4. تعيين المعيد/ رضا خليفة خلف سيد  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا.
  5. تعيين المعيد/ عبد المعز الحسن محمد سليم  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة الغربية (طنطا).
  6. تعيين المعيدة/ سالى ذكى حسنى الطواشليمى فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.
  7. تعيين المعيدة/ سندس محمد إمام الأطروشى  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم إدارة الأفراد والعلوم السلوكية بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا.

مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد