تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

عنا

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (94) بتاريخ 5/1/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (103) بتاريخ 28/12/2015، وهم:
أولاً : درجة الدكتوراه
1- الباحث/ إسلام نمير رامى سيد عبد العزيز عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح لتفعيل دور صناديق الاستثمار فى مصر كصانع للسوق – دراسة مقارنة".
2- الباحثة/ هالة إبراهيم محمد رجب عزى عن رسالتها بعنوان: "اختلال العلاقة بين مخرجات التعليم العالى واحتياجات سوق العمل وأثره على الاقتصاد المصرى خلال الفترة من 1999- 2013".
3- الباحث/ مصطفى عبد الغنى محمد شحاتة عن رسالته بعنوان: "أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات الإدارية على كفاءة وفعالية إدارة المخاطر بالمنظمات العامة بالتطبيق على مصلحة الجمارك المصرية ".
4- الباحث/ أشرف جودة السعيد فرحات عن رسالته بعنوان: "التمكين الإدارى وأثره على أداء المنظمات العامة – بالتطبيق على قطاع الكهرباء – دراسة مقارنة".
5- الباحثة/ راوية فرحات حسين فرحات عن رسالتها بعنوان: "دور المنظمات غير الحكومية فى تخفيف حدة الفقر فى مصر – دراسة حالة على جمعية رسالة للأعمال الخيرية".
6- الباحثة/ لبنى حمدى محمد أحمد فايق عن رسالتها بعنوان: "أثر بيئة العمل التنظيمية على الرضاء الوظيفى للعاملين – دراسة مقارنة بالتطبيق على محافظة الفيوم".
ثانيًا: درجة الماجستير
1- الباحثة/ رجاء عشرى محمد السيد عن رسالتها بعنوان: "علاقة التدريب الإدارى بتحسين مستوى الأداء فى التنمية البشرية لإقليم وسط الصعيد".
مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذة الدكتورة/ القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد