تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

عنا

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (93) بتاريخ 6/12/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير - عضوية) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (102) بتاريخ 1/12/2015، وهم:

أولاً : درجة الدكتوراه

1- الباحثة/ مروة محمد حسين حسان عن رسالتها بعنوان: "قياس تأثير تطبيق اتفاقية عنتيبى الجديدة على أداء الاقتصاد المصرى".

2- الباحث/ محمود محمد رجب الصاوى  عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لقياس أثر الإخلال بالعقد النفسى على أداء العاملين فى ضوء سلوكيات المواطنة التنظيمية – دراسة تطبيقية بالتطبيق على قطاع الكهرباء و الطاقة".

3- الباحث/ سعد السيد عبد السلام شاهين  عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق إعادة هندسة العمليات الإدارية فى كفاءة قطاع النسيج بجمهورية مصر العربية – دراسة ميدانية".

4- الباحثة/ سامية حسين محمد حسن  عن رسالتها بعنوان: "دور التخطيط الاستراتيجى على أداء المنظمات العامة بالتطبيق على مصلحة الضرائب العقارية".

ثانيًا: درجة الماجستير

1- الباحثة/ هناء حسن محمد أبو المجد  عن رسالتها بعنوان: "أثر المداخل المختلفة لإدارة الأرباح على المعالجة المحاسبية لتكاليف البحوث والتطوير – دراسة ميدانية".

2- الباحث/ محمد سعيد عويس جاب الله  عن رسالته بعنوان: "تطوير تطبيق أسلوب المراجعة المستمرة فى بيئة التجارة الإلكترونية المصرية – دراسة ميدانية".

3- الباحث/ أحمد على أحمد زين  عن رسالته بعنوان: "تقييم آثار مدخل المبادئ كأساس لبناء معايير المحاسبة المالية على جودة القوائم المالية – دراسة تجريبية".

4- الباحث/ أيمن لبيب السيد محمد  عن رسالته بعنوان: "أثر الخدمات الأخرى التى تقدمها شركات المراجعة على جودة المراجعة الخارجية – دراسة ميدانية".

5- الباحثة/ نهال مسعد صالح محمد  عن رسالتها بعنوان: "تقييم أثر برامج المعونة الأمريكية على الاقتصاد المصرى ( 2000-2011 )".

6- الباحثة/ نورهان سامى أحمد عبد الحميد  عن رسالتها بعنوان: "أثر الثقافة التنظيمية على الالتزام التنظيمى بالتطبيق على القطاع المصرفى".

7-  الباحثة/ لمياء قدرى محمد هريدى  عن رسالتها بعنوان: "الذكاء الوجدانى وعلاقته بالاحتراف الوظيفى– دراسة تطبيقية".

8- الباحث/ مجدى عبد الله أحمد سعد  عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح للعلاقة بين العوامل التنظيمية والشخصية ومحددات واقعية العمل".

9-  الباحث/ عبد الصادق توفيق عبد الصادق حجاب  عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق الداخلى على الالتزام التنظيمى للعاملين – دراسة ميدانية".

10- الباحث/ سامح حسن محمد سنوسى  عن رسالته بعنوان: "دور التحليل الفنى والأساسى فى التنبؤ بالسعر للأسهم العادية : دراسة تطبيقية على الشركات المدرجة فى سوق الأوراق المالية المصرية".

11- الباحثة/ منار محمد سيد عبد الحميد السيد  عن رسالتها بعنوان: "إطار مقترح لإدارة المخاطر المالية فى البنوك التجارية المصرية – فى ضوء مقررات بازل – دراسة تطبيقية".

12- الباحث/ الأمير محمد محسن محمد  عن رسالته بعنوان: "تقويم الأداء التسويقى لشركات القطاع الخاص لصناعة الأثاث فى ظل دعم مركز تحديث الصناعة – دراسة ميدانية".

13- الباحث/ محمد محمد على زويل  عن رسالته بعنوان: "تقييم أساليب المعالجة المصرفية للديون المتعثرة فى البنوك المصرية – دراسة ميدانية".

14- الباحثة/ سماح إبراهيم محمد عبد الفتاح  عن رسالتها بعنوان: "مدخل محاسبى مقترح للتحسين المستمر فى ظل التكامل بين التصنيع الخالى من الفاقد و نظرية القيود – دراسة تطبيقية".

ثالثًا: درجة العضوية

1-  الباحثة/ أمنية محمد الهادى شرف  عن رسالتها بعنوان:

"The Relationship Between Marketing and Logistics and their Impact
on Customer Satisfaction in Electrical Trading Business"

  مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذة الدكتورة/ القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس  والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد