تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (135) بتاريخ 28/4/2020  والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمُقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (150) بتاريخ 29/2/2020، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ محمد عمر عبد الفتاح عبد الجواد  عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق خدمات الحكومة الإلكترونية على رضاء العملاء – بالتطبيق على خدمات التنسيق الجامعى".
  2. الباحث/ عصام السيد سليمان السيد  عن رسالته بعنوان:  "دور المساءلة فى تحسين فعالية الفحص الضريبى الإنتقائى بالتطبيق على مصلحة الضرائب المصرية".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحثة/ سابين محمد محمد فارس الجندى  عن رسالتها بعنوان: The Strategic Human Resources Management and its Impact

on The Organizational Effectiveness"

  1. الباحثة/ علا محمود معوض محمود  عن رسالتها بعنوان:  "A GIS Framework for Sites Selection of Health Care Services in Urban Areas"
  1. الباحثة/ قوت القلوب صبحى حامد محمد  عن رسالتها بعنوان:  "قياس العائد الاقتصادى من الإنفاق العام على قطاع التعليم العالى فى مصر".
  2. الباحثة/  تهانى فريد ابراهيم عفيفى  عن رسالتها بعنوان: "أثر صناعة البتروكيماويات على الصادرات المصرية – دراسة قياسية من 2005-2017".
  3. الباحث/ أحمد سعد أمين علام  عن رسالته بعنوان: "جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية وعلاقتها برضاء عملاء البنوك العاملة فى جمهورية مصر العربية".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد