تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (133) بتاريخ 20/1/2020  والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على ما يلى:

  1. يكون مقابل استخراج الشهادات التي تمنحها الأكاديمية على مستوى مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا سواء المؤقتة أو التقديرات أو لمن يهمه الأمر أو صحة البيانات أو الإفادات أو التأكد من صحة بيانات الخريجين والتى ترد إلى الأكاديمية من بعض السفارات والهيئات ..الخ إلى مبلغ قدره 250 جنيه للطلاب المصريين، و 100 دولار أمريكى للطلاب الوافدين للشهادة الواحدة.
  2. الموافقة على المُقترح المُقدم من الأستاذ/ مدير عام الدراسات العليا بالأكاديمية بشأن صرف نسبة تسويق قدرها 10% من إجمالي رسوم أول فصل دراسى فقط لبرامج الدراسات العليا المهنية (ماجستير مهنى – دكتوراه مهنية) مقابل تسويق هذه البرامج للعاملين القائمين على هذا النشاط بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع؛ بشرط ألا يقل عدد المجموعة عن (20) باحث؛ ويتم صرف هذه النسبة لمرة واحدة فقط.
أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد