نُبذة تاريخية عن مركز التدريب

يقع مركز التدريب بالأكاديمية في موقع متميز وراق بوسط مدينة (القاهرة حيث يتوسط المدينة عبر شارع رمسيس العريق وفى موقع الوسط منه - حيث سهولة المواصلات -) ويشمل قصرًا عريقًا ذا تصميم معماري جميل وقديم - حيث تم إنشاء القصر ضمن مجموعة من القصور الخديوية والتي أمر بتشييدها الخديوي إسماعيل لاستقبال ضيوف مصر في مناسبة افتتاح قناة السويس العالمية - ويحيط بالقصر حديقة مزدهرة ومزدانة بالزهور والأشجار والنباتات، ويتصدر بهو القصر - وفى إطار المحافظة على الأعراف والتقاليد - صورًا للسادة الأساتذة من رؤساء الأكاديمية السابقين والسادة الأساتذة عمداء مركز التدريب السابقين، والسادة الأساتذة أمناء عموم الأكاديمية.
وتمتد فترات العمل بالمركز طوال اليوم حيث تنعقد البرامج التدريبية على ثلاث فترات زمنية (صباحًا/ظهرًا/مساء)، وذلك للوفاء برغبات منتسبينا من السادة المتدربين.
وانطلاقًا من عراقة مؤسستنا تجدر الإشارة أيضًا بأن موقع مركز التدريب الحالي يعد أول مبنى في مصر قد تم تخصيصه للتنمية الإدارية في مصر منذ عام 1954 عند إنشاء معهد الإدارة العامة.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد