كلمة رئيس الأكاديمية عن التدريب
 أ.د / ليلى لطفي - رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية

كلمة أ.د / ليلى لطفي - رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية

تعتبر الثروة البشرية أغلى ما تملك مصر ولقد ازدادت أهمية العنصر البشرى مع زيادة التقدم التكنولوجي حيث أصبح البشر هم الأداة التي تحدد مدى الاستفادة من هذا التقدم وفى هذا الإطار كانت أكاديمية السادات للعلوم الإدارية هي الرائدة والسباقة في المنطقة العربية حيث نشأ المعهد القومي للإدارة العليا عام 1954 لتحقيق هذا الغرض وتدعيم فرص الاستفادة من العنصر البشرى في مصر والوطن العربي .
وتتميز فلسفة التدريب بالأكاديمية على التجديد والتطوير المستمر لمواكبة أحدث الأساليب والتقنيات في مجال التدريب وتنمية الكوادر البشرية في كافة المجالات ويدعم هذا التمييز ما تملكه الأكاديمية من إمكانيات بشرية وخبرات تدريبية متميزة .
وكما كانت الأكاديمية سباقة منذ منتصف القرن الماضي في مجال التدريب فإن هذه الريادة تتحقق اليوم من خلال تقديمها مجموعة من البرامج التدريبية المتميزة والجديرة بتلبية طموح وحاجه قادة المستقبل في مصر والوطن العربي .

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد