بكالوريوس العلوم الإدارية

أ- يجوز بقرار من مجلس الكلية بعد العرض على لجنة شئون الطلاب وقف تسجيل الطالب بناء على طلبه مع الإحتفاظ له بتقديراته التي حصل عليها قبل وقف التسجيل و ذلك إذا قدم خلال مده أقصاها ثمانية أسابيع من تاريخ بدء الدراسة في الفصل الدراسي الذي يطلب وقف التسجيل فيه عذر قهرى يمنعه من الإنتظام في الدراسة يقبله مجلس الكلية . فإذا قدم العذر بعد إنقضاء مدة الأسابيع الثمانية المشار إليها فلا يجوز وقف تسجيل الطالب إلا بقرار من مجلس الأكاديمية العلمي بناء على عرض عميد الكلية و لا يجوز أن تزيد مدة وقف التسجيل عن فصلين دراسيين متتاليين أو أربعة فصول متفرقة طوال مدة دراسة الطالب .
ب- إذا لم يتم قبول العذر المقدم من الطالب يعتبر منقطعاً عن الدراسة و يفصل من الكلية إذا انقطع لمده أربع فصول دراسية متتالية و في غير ذلك تخصم فصول الإنقطاع في هذه الحالة من مدة وقف التسجيل.
ج- اذا كان الانقطاع عن الدراسة بعذر يقبله مجلس الكلية وقدم الطالب بعدها طلب وقف قيد تخصم مدة الانقطاع من مدة وقف التسجيل.
د- لا يدخل وقف التسجيل في حساب المدة المقررة للحصول على درجة البكالوريوس .

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد