قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (110) بتاريخ 24/5/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على تعيين كل من الأستاذة/ راوية كمال مطر والأستاذة/ منى محمد بدر محمد  فى وظيفة معيد بقسم المحاسبة (شعبة اللغة الإنجليزية) بالأكاديمية؛ وذلك فى ضوء الإعلان الذى تم نشره بالجرائد القومية بتاريخ 26/1/2017 عن حاجة الأكاديمية إلى تعيين معيدين فى ضوء الاحتياجات المقدمة من الأقسام العلمية وموافقة مجلس الأكاديمية بجلسته رقم (104) بتاريخ 7/12/2016.

مع أطيب التمنيات لسيادتهما بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (109) بتاريخ 10/5/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد أحيط علمًا بما يلى:

  1. التوقيع النهائى على مذكرة التفاهم بين أكاديمية السادات والنقابة الفرعية للتمريض بالغربية فى مجال التدريب.
  2. التوقيع النهائى على مذكرة التفاهم بين أكاديمية السادات والنقابة الفرعية للتمريض بالمنوفية فى مجال التدريب.
  3. التوقيع النهائى على مذكرة التفاهم بين أكاديمية السادات والمتخصص للتدريب الطبى فى مجال التدريب.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (109) بتاريخ 10/5/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين الدكتور/ إيهاب إبراهيم الدسوقى حسن  فى وظيفة أستاذ بقسم الاقتصاد بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين المدرس المساعد/ مروان خالد مصطفى محمد  فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الأعمال بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  3. فى ضوء الاعلان الذى تم نشره بالجرائد القومية بتاريخ 26/1/2017 للإعلان عن حاجة الأكاديمية إلى تعيين معيدين بقسم الرياضيات والإحصاء والتأمين بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع ؛ فقد تم الموافقة على تعيين السادة الآتى أسماؤهم بعد فى وظيفة معيد بقسم الرياضيات والإحصاء والتأمين بالأكاديمية، وهم على النحو التالى:
  1. تعيين الأستاذة/ رقية المرسى محمد  فى وظيفة معيد (تخصص إحصاء) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين الأستاذ/ محمود عبد الراضى رفاعى فى وظيفة معيد (تخصص تأمين) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  3. تعيين الأستاذ/ إبراهيم محمد إبراهيم فى وظيفة معيد (تخصص إحصاء) بفرع الأكاديمية بمحافظة الغربية (طنطا).
  4. تعيين الأستاذ/ أحمد إبراهيم عبد الفتاح فى وظيفة معيد (تخصص تأمين) بفرع الأكاديمية بمحافظة الغربية (طنطا).
  5. تعيين الأستاذ/ عبد الرحمن الشافعى فى وظيفة معيد (تخصص تأمين) بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (109) بتاريخ 10/5/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (119) بتاريخ 27/4/2017، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1.  الباحث/ عبد العزيز محمد السباعى دنيا  عن رسالته بعنوان: " أثر بيئة العمل على تحسين أداء العاملين بالأجهزة الحكومية بالتطبيق على مصلحة الضرائب المصرية ".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ محمود عبد الفتاح عبد الحميد  عن رسالته بعنوان: " التوافق المهنى وعلاقته بضغوط العمل للعاملين بقطاع الأعمال و الخاص ".
  2. الباحث/ أحمد شوقى مرسى البحراوى  عن رسالته بعنوان:

"A Proposed Model for Enhancing Vehicle Insurance Policy System
Using Data Mining Techniques"

  1. الباحث/ أيمن محمد نور عباس حسين  عن رسالته بعنوان:

"Measuring the Impact of Security Risks of the Online Social Networks
on the Egyptian National Security Sector"

  1. الباحث/ على عبد العزيز على خليفة الحشاش  عن رسالته بعنوان: " دور الإدارة الإلكترونية فى تحسين القدرة التنافسية فى المؤسسات التعليمية – دراسة ميدانية على المدارس الخاصة فى دولة الكويت ".
  2. الباحث/ حازم مرسى محمد ربيع  عن رسالته بعنوان: " أثر قيمة العلامة التجارية على سلوك العملاء بالتطبيق على شركات السيارات فى جمهورية مصر العربية ".
  3. الباحث/ حازم محمود حنفى محمود خرشوم  عن رسالته بعنوان: " علاقة الترويج الإلكترونى للخدمات المصرفية بالقدرة التنافسية للبنوك التجارية العاملة فى جمهورية مصر العربية ".
  4. الباحث/ حسين فرحان دحام خليف  عن رسالته بعنوان: " نموذج مقترح للعلاقة بين مشاكل تسويق الخدمات المصرفية الإلكترونية ورضاء العملاء – دراسة ميدانية على القطاع المصرفى بدولة الكويت".
  5. الباحث/ حسن محمد حسن يقطين  عن رسالته بعنوان: " علاقة تطبيق مفهوم إدارة الجودة الشاملة على تحسين مستوى أداء الخدمات بالمستشفيات الجامعية ".
  6. الباحث/ أحمد محمود رأفت احمد انيس  عن رسالته بعنوان: " أثر التوجه بالتخطيط الاستراتيجى على فعالية الأداء التنظيمى فى قطاع الإسكان ".

10- الباحثة/ منى شعبان جامع عبد الحفيظ  عن رسالتها بعنوان: " جودة الخدمة الإلكترونية وأثرها على الميزة التنافسية لشركات المحمول ".

11- الباحث/ محمد أحمد عبد الرحمن أحمد خشبة  عن رسالته بعنوان: " أثر التغير فى هيكل التمويل على الأداء المالى بالتطبيق على شركات قطاع الاتصالات بمصر ".

12- الباحث/ إيهاب الوجيه بغدادى حسن  عن رسالته بعنوان:

"The Impact of the Comparative Advantages
on the Company's Market Share: A Field Study"

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (109) بتاريخ 10/5/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

  1. قيام طلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (للفرق الأولى والثانية والثالثة) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع (الشعبة العربى – الشعبة الإنجليزى) بسداد تكلفة المقررات الدراسية التى سيقومون بدراستها بالفعل (وذلك بحد أقصى ثلاثة مقررات بالفصل الدراسى الواحد أو المصروفات الدراسية للفصل الدراسى بالكامل أيهما أقل)؛ على أساس المصروفات الدراسية ÷ عدد المقررات؛ فى ضوء موافقة مجلس الكلية بجلسته رقْم (119) بتاريخ 27/4/2017.
  2. اعتبارًا من الفصل الدراسى القادم للعام الجامعى 2017/2018؛ يتم حساب تكلفة المقررات الدراسية لطلاب الكلية بالفرق الأربعة (بحد أقصى ثلاثة مقررات بالفصل الدراسى الواحد أو المصروفات الدراسية للفصل الدراسى بالكامل أيهما أقل) على أساس تكلفة الساعة المعتمدة للمقرر الدراسى الواحد لكل مقرر على حدة؛ إذا كان مفتوحًا بالفعل وفى ضوء الرسوم الدراسية المقررة للفصل الدراسى. أما إذا تم فتح المقرر خصيصًا للطالب؛ فيتم السداد على أساس التكلفة الاقتصادية للمقرر.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (108) بتاريخ 12/4/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري قد وافق على تعيين المدرس المساعد/ مها محمد عبد الحميد  في وظيفة مدرس بقسم إدارة الأفراد والعلوم السلوكية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (108) بتاريخ 12/4/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد أحيط علمًا بالتوقيع النهائى على مذكرة التفاهم بين أكاديمية السادات والنقابة الفرعية للتمريض بأسيوط فى مجال التدريب، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (108) بتاريخ 12/4/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (118) بتاريخ 28/3/2017، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحثة / مارى رفيق بشرى وديع  عن رسالتها بعنوان: "إطار مقترح للعلاقة بين إدارة مخاطر الائتمان والقدرة التنافسية للبنوك التجارية".
  2.  الباحث / عادل مبروك عبد اللطيف محمد العشماوى عن رسالته بعنوان: "دور المراجعة الداخلية فى رفع مستوى الأداء الإدارى بالتطبيق على قطاع الأدوية بقطاع الأعمال العام"
  3. الباحث / أحمد مجدى أحمد إبراهيم جنيدى  عن رسالته بعنوان: "أثر المشاركة فى صناعة القرار على تحسين الأداء الوظيفى للعاملين بالتطبيق على الهيئة العامة للتحكيم واختبارات القطن".
  4. الباحثة / مرفت نبيل محمد مفتاح عن رسالتها بعنوان: " تأثير إدارة رأس المال الفكرى فى التميز التنظيمى للعاملين فى الشركات متعددة الجنسيات العاملة فى جمهورية مصر العربية – دراسة تطبيقية على قطاع الغزل والنسيج ".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ إسلام عبد المعبود عبد الشافى  عن رسالته بعنوان: "أثر الاستثمار الكلى على النمو الاقتصادى المصرى عن الفترة من 1990- 2014 ".
  2. الباحثة/ سامية سامى عبد الحليم محمود  عن رسالتها بعنوان: "علاقة النمو الاقتصادى بالجريمة الاجتماعية فى مصر – دراسة إحصائية من 1952 إلى 2015 ".
  3. الباحثة/ نهلة محمد على سعد الدين عن رسالتها بعنوان: "المستقبل الاقتصادى للطاقة المتجددة فى مصر– دراسة قياسية عن الفترة من 1990 إلى 2015 ".
  4. الباحث/ محمد أحمد حلمى أحمد عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق أبعاد منظمات التعلم على الصورة الذهنية – دراسة ميدانية ".
  5. الباحثة/ هالة محمد عبد الله تواتى عن رسالتها بعنوان: "أثر تطبيق التسويق الداخلى على جودة الخدمة التعليمية بالجامعات المصرية."
  6. الباحثة/ هلا محمد تيسير السيد  عن رسالتها بعنوان: "العوامل المحددة لرضاء طلاب المرحلة الجامعية على المواقع الإلكترونية ".
  7. الباحث/ أحمد محمد على صبره  عن رسالته بعنوان: "العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية وجودة الخدمات المصرفية – دراسة تطبيقية ".
  8. الباحثة/ زيزى محمود سيد محمود عن رسالتها بعنوان: "دور إدارة الموارد البشرية فى تطوير ثقافة المنظمة لدعم التنافسية – دراسة ميدانية ".
  9. الباحث/ حسام الدين رأفت محمد محمد حجازى  عن رسالته بعنوان: "تأثير الذكاء الوجدانى على أسلوب اتخاذ القرار – دراسة تطبيقية بالتطبيق على شركات القطاع العام للبترول ".

10- الباحث/ ياسر عبد اللطيف أحمد عبد الغفار  عن رسالته بعنوان: "استراتيجيات التعامل مع الضغوط وعلاقتها بسمات شخصية المديرين – دراسة تطبيقية على قطاع شركات البترول ".

11- الباحث/ أحمد رأفت رجب حسنين  عن رسالته بعنوان: "الثقافة التنظيمية وعلاقتها بالتميز الإدارى بالتطبيق على قطاع النقل البحرى ".

12- الباحث/ طه عبد العظيم محمد محمد  عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح للإصلاح المصرفى فى البنوك الإسلامية والتقليدية المصرية فى ضوء مقررات بازل".

13- الباحث/ أيمن محمد محمد سليمان عن رسالته بعنوان: "أثر التطوير التنظيمى على كفاءة أداء القطاع الإعلامى – دراسة تطبيقية".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (108) بتاريخ 12/4/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  على ما يلى:

أولاً: زيادة المصروفات الدراسية لطلاب كلية العلوم الإدارية الجدد بمرحلة البكالوريوس (الشعبة العربى والشعبة الإنجليزى) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع، وذلك على النحو التالى:

  1. تكون المصروفات الدراسية لطلاب الكلية بالشعبة العربى بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة وفرعى الأكاديمية ببورسعيد والإسكندرية مبلغًا قدره 10000 جنيه.
  2. تكون المصروفات الدراسية لطلاب الكلية بشعبة اللغة الإنجليزية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة مبلغًا قدره 19000 جنيه.
  3. تكون المصروفات الدراسية لطلاب الكلية بالشعبة العربى بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا مبلغًا قدره 7000 جنيه.
  4. تكون المصروفات الدراسية لطلاب الكلية بالشعبة العربى بفرعى الغربية (طنطا) والدقهلية (دكرنس) مبلغًا قدره 6250 جنيهًا.

ثانيًا: زيادة رسوم المقررات الدراسية للدارسين المصريين بالدراسات العليا بالكلية على النحو التالى:

  1. يكون رسم المقرر الواحد بالدبلومات مبلغًا قدره 625 جنيه.
  2. يكون رسم المقرر الواحد بدرجة الماجستير مبلغًا قدره 800 جنيه.
  3. يكون رسوم المقرر الواحد بدرجة الدكتوراه مبلغًا قدره 900 جنيه.

على أن يُطبق هذا القرار على الطلاب الجدد المقبولين بكلية العلوم الإدارية بمرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا؛ اعتبارًا من العام الجامعى 2017/2018.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (107) بتاريخ 19/3/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين المدرس المساعد/  ممدوح أحمد محمد أحمد النجار فى وظيفة مدرس بقسم اللغة الإنجليزية بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.
  2. تعيين المدرس المساعد/ لبنى عبد الكريم قاسم محمد  فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الأعمال بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  3. تعيين المعيد/ مصطفى حسين عبد الله عبد الرحمن  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم إدارة الأعمال بفرع الاكاديمية بمحافظة المنيا.
  4. تعيين الخريجة / نورهان طارق عبد الخالق ثروت من أوائل خريجى كلية العلوم الإدارية (شعبة إدارة الأعمال الدولية) فى وظيفة معيدة عن طريق التكليف بقسم إدارة الأعمال بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة؛ نظرًا لاعتذار الخريجة / رضوى طارق أحمد فؤاد  عن استلام العمل فى وظيفة معيد بقسم إدارة الأعمال بالأكاديمية.

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

للاطلاع على توضيح القرار رقم 58 لسنة 2017 الصادر بتاريخ 12/3/2017 .. اضغط هنا

بأن مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (106) بتاريخ 19/2/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على اعتماد نتيجة تخرج عدد ثلاثة باحثين بدبلوم إدارة الموارد البشرية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة بالفصل الدراسى الأول بالعام الجامعى 2016/2017؛ فى ضوء الكشف المعروض على المجلس واعتماد مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (116) بتاريخ 9/2/2017 على النحو التالى :

م

الإســــــم

النسبة المئوية

التقدير

1

منى حسن عطية محمد

82.57%

جيد جدًا

2

نرمين إبراهيم توفيق

81.71%

جيد جدًا

3

سامح سعد السيد عبد السلام

74.53%

جيد

 

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (106) بتاريخ 19/2/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (116) بتاريخ 9/2/2017، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ أحمد سمير أحمد العدل عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح للعلاقة بين كفاءة البورصة المصرية والأسعار السوقية للأسهم العادية".
  2. الباحثة/ منة الله أسامة محمد أبو القاسم عن رسالتها بعنوان: "دور إدارة التغيير فى تحسين وظائف إدارة الموارد البشرية – دراسة ميدانية فى قطاع التعليم الجامعى".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/  خالد خلف توفيق غانم عن رسالته بعنوان: "أثر المزيج التسويقى المصرفى على الصورة الذهنية لدى عملاء البنوك –دراسة ميدانية".
  2. الباحث/ هيثم محمد عبد الفتاح مرسى عن رسالته بعنوان: "تقييم العلاقة بين إعلانات شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) والسلوك الشرائى – دراسة تطبيقية على طلاب مرحلة الدراسة الثانوية".
  3. الباحث/ محمد راشد محمد عثمان عن رسالته بعنوان: "دور تطبيق إدارة المعرفة فى تحسين المزايا التنافسية لمتاجر التجزئة".
  4. الباحث/ حسن عبد المجيد عبد المجيد إبراهيم عن رسالته بعنوان: "قياس أثر الإدارة الاستراتيجية فى تفعيل إدارة الأزمات والكوارث".
  5. الباحث/ طارق حسين على عياد عن رسالته بعنوان: "أثر استخدام التسويق الإليكترونى على مبيعات السيارات الخاصة فى جمهورية مصر العربية".
  6. الباحث/ فهد تركى غازى سليمان  عن رسالته بعنوان: "أثر أساليب الترويج الانتخابى على اتجاهات الناخبين فى المشاركة بالعملية الانتخابية فى دولة الكويت".
  7. الباحث/ أحمد عبد الرحمن أحمد إمام عن رسالته بعنوان: "أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة خدمات شركات النقل والسياحة".
  8. الباحث/ حسام عطوة الجوهرى متولى عن رسالته بعنوان: "أثر تسويق البطولات والمنشآت الرياضية فى تحقيق جودة خدمة نشاط كرة القدم بالأندية المصرية".
  9. الباحث/ شادى الصباحى السيد إسماعيل عن رسالته بعنوان: "دور الترويج السياسى فى تكوين وإدراك الصورة الذهنية عن المرشحين – بالتطبيق على انتخابات مجلس الشعب المصرى".
  10. الباحث/ محمد فوزى السيد حسين عن رسالته بعنوان: "أثر جودة الإفصاح المحاسبى للقوائم المالية على فاعلية التحليل المالى للمعلومات المحاسبية باستخدام لغة تقارير الأعمال الموسعة – دراسة تطبيقية".
  11. الباحثة/ سولاف حسين مصطفى درويش عن رسالتها بعنوان: "قياس أثر الالتزام بالإفصاح المحاسبى وفقًا لمقررات لجنة بازل 2 على القوائم المالية للبنوك التجارية – دراسة تطبيقية مقارنة". 
  12. الباحثة/ راندة بدير سعد محمود عن رسالتها بعنوان: "محددات جودة الأداء المهنى للمراجع فى ظل حوكمة الشركات".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (106) بتاريخ 19/2/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على اعتماد المقترح المقدم بشأن الإيجار الأسبوعى (من 4 – 5 أيام) لقاعات مركز التدريب برمسيس، وذلك على النحو التالى:

م

القاعة

السعر

1

القاعة الصغرى

5000 جنيه أسبوعيًا

2

القاعة المتوسطة

7500 جنيه أسبوعيًا

3

القاعة الكبرى

10000 جنيه أسبوعيًا

 

مع التأكيد على التزام المؤجر بعدم ممارسة أية أنشطة منافسة لما يُقدمه مركز التدريب بصفة خاصة والأكاديمية بصفة عامة، ولا تُخالف الآداب والذوق العام، وليس لها ذات طابع سياسى أو دينى.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (106) بتاريخ 19/2/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على اعتماد نتيجة تخرج طلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (دفعة يناير 2017) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع فى التخصصات المختلفة بالشعبتين العربى والإنجليزى؛ وفقًا للكشوف والتخصصات والأعداد المرفقة بالمذكرات المعروضة على المجلس، وفى ضوء موافقة مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (116) بتاريخ 9/2/2017، ونص المادة (39) باللائحة الدراسية للكلية.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (105) بتاريخ 11/1/2017 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد أحيط المجلس علمًا بتوصية لجنة قطاع علوم الحاسب والمعلوماتية بالمجلس الأعلى للجامعات والمنعقدة بتاريخ 21/12/2016 على إنشاء كلية الحاسبات والمعلومات بالأكاديمية؛ على أن تقوم اللجنة قبل بدء التشغيل والقبول بالكلية بإجراء زيارة للتأكد من استكمال أعمال التجهيزات المادية والمعملية والإمكانيات التعليمية لتحديد أعداد الطلاب المقبولين فى كل عام.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد