تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عن الأكاديمية

كلية العلوم الإدارية

مركز الاستشارات

مركز التدريب

MBA

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (131) بتاريخ 5/11/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (145) بتاريخ 23/9/2019، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ محمد سليمان السيد محمد  عن رسالته بعنوان: "دور رأس المال الفكرى بالجامعات فى تطوير منظومة البحث العلمى بمصر – دراسة ميدانية" .

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ رامى محروس محمد محمد  عن رسالته بعنوان: "دور المراجعة المشتركة ولجنة المراجعة فى الحد من إدارة الأرباح – دراسة تطبيقية على الشركات المسجلة بالبورصة المصرية".
  2. الباحثة/ أريج محمد سامى محمد راغب  عن رسالتها بعنوان: "إطار مقترح لأثر مصدر أنشطة المراجعة الداخلية على قرارات المراجع الخارجى بالإعتماد على نشاط المراجعة الداخلية مع دراسة ميدانية فى بيئة الممارسة المهنية المصرية".
أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد