قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (130) بتاريخ 21/7/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد وافق على ما يلى:

  1. تشكيل مجلس تأديب أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية للعام الجامعى 2019/2020 برئاسة الأستاذ الدكتور / عمرو محمد التقى  نائب رئيس الأكاديمية لشؤون الدراسات العليا والبحوث وعضوية كل من الأستاذ الدكتور/ أسامة أبو الحسن  أستاذ القانون المدنى بكلية الحقوق بجامعة حلوان، ومستشار من مجلس الدولة (يتم ندبه سنويًا بمعرفة مجلس الدولة).
  2. الموافقة على المذكرة المُقدمة من رئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بشأن قيام الأكاديمية باتخاذ الإجراءات اللازمة للإعلان فى الجرائد أو بوابة الوظائف الحكومية عن شغل وظيفة مدير عام الشؤون الإدارية والوظائف التى سبق وأن وافق عليها مجلس الأكاديمية فى جلساته السابقة؛ فى ضوء أحكام قانون الخدمة المدنية رقْم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.
  3. المُقترح المقدم من مجلس إدارة الوحدة بجلسته رقْم (65) بتاريخ 16/7/2019 بشأن زيادة قيمة المقررات الدراسية للدارسين بدرجة ماجستير إدارة الأعمال الدولية إلى مبلغ قدره 1500 جنيه (بدلاً من 1000 جنيه)، وبدرجة الدكتوراه فى إدارة الأعمال الدولية إلى مبلغ قدره 2000 جنيه (بدلاً من 1500 جنيه)؛ بما يُساهم فى صرف فئة أعضاء هيئة التدريس بنفس فئة اللغة الإنجليزية.
أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد