قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (130) بتاريخ 21/7/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على ما يلى:

أولاً: منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (143) بتاريخ 27/6/2019، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ ناجع محمد شويرب عسكر العجمى   عن رسالته بعنوان:  " إطار مقترح لدراسة أثر التسويق بالعلاقات على جودة العلاقة مع العميل ودرجة الولاء – دراسة ميدانية ".
  2. الباحث/ حبنان سعود فهد حنيان العجمى  عن رسالته بعنوان:  "إطار مقترح للعوامل المؤثرة على شراء منتجات الماركات الخاصة للسلع الاستهلاكية – دراسة ميدانية".
  3. الباحثة/ منى عبد اللطيف عيد حسن عيد  عن رسالتها بعنوان:  "العلاقة بين وسائل الاتصالات التسويقية المتكاملة ومحددات نجاح إدارة العلاقات مع العملاء – دراسة ميدانية".
  4. الباحث/ هشام عبد الحافظ سعد عبد الحافظ  عن رسالته بعنوان:  "أثر تبنى المسئولية الاجتماعية على أبعاد قيمة العلامة التجارية بالتطبيق على شركات المحمول المصرية".
  5. الباحث/ أشرف محمد مختار المتولى البيومى  عن رسالته بعنوان:  "نموذج مقترح باستخدام بطاقة الأداء المتوازن لتطوير القدرة التنافسية للفنادق فى مصر".
  6. الباحثة/ منى مدحت إبراهيم على محمود  عن رسالتها بعنوان:  "دور التميز المؤسسى فى تحسين أداء المنظمات العامة بالتطبيق على مصلحة الضرائب المصرية".
  7. الباحث/ حسن عبد التواب أحمد شديد  عن رسالته بعنوان:  "أثر تطبيق الحكومة الإلكترونية على اللامركزية فى المحليات بالتطبيق على مديرية الإسكان بالقليوبية".
  8. الباحث/ على محمود على يوسف  عن رسالته بعنوان: "أثر استخدام بطاقة الأداء المتوازن فى التخطيط الاستراتيجى للمنظمة بالتطبيق على شركة توزيع كهرباء جنوب الدلتا".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ أحمد حامد حسين بخيت  عن رسالته بعنوان:  "أثر التسويق الإلكترونى على أداء شركات الاتصالات المصرية باستخدام بطاقة الأداء المتوازن ".
  2. الباحث/ حسام محمود عبد الظاهر عبد الفتاح  عن رسالته بعنوان:  "أثر سياسة الاستثمار على أداء المحفظة الاستثمارية بالتطبيق على أموال التأمينات الاجتماعية".
  3. الباحثة/ عبير عبد الفتاح حسن حسن   عن رسالتها بعنوان:  " أثر أساليب التمويل المصرفى للمشروعات الصغيرة على أدائها المالى ".
  4. الباحثة/ سلوى جمال جودة عبد المطلب  عن رسالتها بعنوان: 

" The Impact of Leadership Styles
on Corporate Innovation Performance: A Field Study "

  1. الباحثة/ أمل عادل نبيه حسن  عن رسالتها بعنوان:  "دور جودة الخدمة فى العلاقة بين الكلمة المنطوقة والقرار الشرائى للعملاء – دراسة ميدانية على شركات اتصالات الهاتف المحمول بمحافظة القاهرة الكبرى".
  2. الباحث/ عماد فاروق فؤاد محمد  عن رسالته بعنوان:  "تأثير أنشطة إدارة علاقات العملاء على إدراك العملاء لجودة الخدمات بالتطبيق على شركات اتصالات الهاتف المحمول".
  3. الباحث/ بلال عادل محمد البياتى  عن رسالته بعنوان:  " أثر تبنى التسويق المجتمعى على الصورة الذهنية – دراسة ميدانية ".
  4. الباحثة/ وفاء رمضان أبو العينين سلامة  عن رسالتها بعنوان:  "أثر استخدام التسويق الإلكترونى على إدارة علاقات العملاء – دراسة ميدانية".
  5. الباحثة/ مها الحسينى عبد الرحمن الرفاعى  عن رسالتها بعنوان:  "أثر المتغيرات الديموجرافية على العلاقة بين الخدمات المصرفية الإلكترونية والميزة التنافسية – دراسة ميدانية".

10- الباحثة/ شيرين فتحى إسماعيل الصاوى  عن رسالتها بعنوان:  "ثر إدارة علاقات العملاء باستخدام شبكات التواصل الإجتماعى على رضاء العملاء – دراسة ميدانية".

11- الباحثة/ سمر حافظ عبد المعطى جادو  عن رسالتها بعنوان: 

" The Impact of Using The Balanced Scorecard Approach
on Competitive Advantage- A Field Study "

12- الباحث/  محمد إبراهيم محمد أبو السعود  عن رسالته بعنوان: " أثر التسويق بالعلاقات على الصورة الذهنية لدى العملاء – دراسة ميدانية ".

13- الباحث / ياسر أحمد سنوسى بشندى  عن رسالته بعنوان " أثر برامج الاتصالات التسويقية المتكاملة على أداء الشركات السياحية – دراسة ميدانية ".

14- الباحثة/ سارة محمد عطية أحمد  عن رسالتها بعنوان: "أثر تبنى تكنولوجيا الخدمة الذاتية فى قبول العملاء للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول – دراسة ميدانية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الشرقية".

15- الباحثة/ نهاد محمد ناصر شحاتة إبراهيم خاطر  عن رسالتها بعنوان:  "أثر الكلمة المنطوقة إلكترونيًا على الصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول".

ثانيًا: منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (144) بتاريخ 17/7/2019، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ عماد عبد العظيم حسب الله عويس  عن رسالته بعنوان  "نحو نموذج محاسبى متعدد الأبعاد لإدارة موارد وطاقات المنشآت الخدمية من منظور استراتيجى – بالتطبيق على دار الأوبرا المصرية".
  2. الباحث/ عيد محمد قطب القلشى  عن رسالته بعنوان  "أثر صناعة الحديد والصلب على التنمية الاقتصادية فى مصر".
  3. الباحث/ على على حسن عبد الله   عن رسالته بعنوان  "دور الحوكمة الإلكترونية فى تحسين أداء العاملين بالمنظمات العامة بالتطبيق على مصلحة الجمارك المصرية".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث / أشرف محمد عيد عيد عبد الرحمن عن رسالته بعنوان  "علاقة الاتصالات التسويقية المتكاملة بالسلوك الشرائى لعملاء شركات الاستثمار العقارى".
  2. الباحث/ إسلام رفعت عبد الرحمن محمد عن رسالته بعنوان  "العلاقة بين ممارسات إدارة الجودة الشاملة والميزة التنافسية".
  3. الباحثة / إنجى فرج الله صادق فرج الله  عن رسالتها بعنوان  "الجودة المدركة للمواقع الإلكترونية وأثره على رضاء الطلاب عن الخدمة التعليمية – دراسة ميدانية".
  4. الباحث/ إسلام مكرم جمعة شحاتة  عن رسالته بعنوان 

"The Impact of Social Customer Relationship Management
Application  on Customer Satisfaction
in Telecommunication Companies"

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد