قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (129) بتاريخ 11/6/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (142) بتاريخ 29/5/2019 ، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحثة/ خلود فرج رمضان بيومى أبو طالب  عن رسالتها بعنوان:

"A Proposed Model for the Development of Mobile Learning Applications
 in Egyptian Higher Education"

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحثة/ مى هشام أحمد حسن محمد  عن رسالتها بعنوان:

"An Integrated Framework for Patient Centric Healthcare System"

  1. الباحث/ تامر فايق حافظ محمود عيسى  عن رسالته بعنوان: " استخدام أسلوب التحليل الهرمى لتطوير علاقة التكامل بين مدخل التكلفة على أساس النشاط ومقياس الأداء المتوازن من منظور إستراتيجى – دراسة تطبيقية ".
  2. الباحثة/ عبير عبد السلام عبد الرحمن إسماعيل  عن رسالتها بعنوان: " أثر استخدام بطاقة الأداء المتوازن فى تحسين إدارة المخاطر المالية فى منظمات الأعمال – دراسة تطبيقية ".
  3. الباحث/ إسلام محمد السيد موسى  عن رسالته بعنوان: " دور الممارسات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية فى تطوير المسئولية الاجتماعية للمنظمات – دراسة ميدانية بالتطبيق على قطاع البنوك الحكومية ".
  4. الباحث/ محمد على حسن عثمان حسن  عن رسالته بعنوان:

"An Enhanced Genetic Algorithm for Association Rules Mining"

  1. الباحث/ وائل فؤاد دمرداش محمد عن رسالته بعنوان:

"Using Cloud Computing in Supporting Travel Agencies Management "

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد