قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (127) بتاريخ 9/4/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد وافق على منح درجة الماجستير للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية رقْم (140) بتاريخ 30/3/2019، وهم على النحو التالى:

  1. الباحث/ محمد لطفى محمد محمد رشوان  عن رسالته بعنوان: "النية السلوكية وعلاقتها بدافعية الإنجاز – دراسة ميدانية على قطاع الاتصالات".
  2. الباحث/ محمد كمال عبد الحى محمد عبد الدايم  عن رسالته بعنوان: "أثر رأس المال الفكرى والقيادة الأخلاقية على جودة الخدمات الصحية – دراسة ميدانية بالتطبيق على مستشفيات القطاع الخاص".
  3. الباحث/ محمد محسن سعد مصطفى أحمد  عن رسالته بعنوان: "استراتيجية التدريب وأثرها على الجدارات السلوكية للعاملين فى مصانع الأدوية – دراسة ميدانية".
  4. الباحث/ أحمد محمد حسن محمد  عن رسالته بعنوان: "مدخل مقترح لدعم قدرة الفحص الضريبى للحد من ممارسات إدارة الأرباح – دراسة تطبيقية".
  5. الباحثة/ رباب محمد عبد العال على القماش  عن رسالتها بعنوان: "الدمج التكاملى بين مدخل المحاسبة عن التكلفة على أساس النشاط ونموذج البرمجة الخطية بهدف اختيار تشكيلة المنتجات المثلى – دراسة تطبيقية".
  6. الباحثة/ داليا عبد الحميد أحمد شلبى  عن رسالتها بعنوان: "أثر استخدام منهج مراجعة مخاطر الأعمال فى تحسين الأداء المهنى لمراقبى الحسابات فى البيئة المصرية – دراسة ميدانية".

مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد