قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (125) بتاريخ 12/2/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (138) بتاريخ 28/1/2019، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ عادل خليل بركات السيد  عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق التدريب عن بعد على رضا العملاء – دراسة تطبيقية على المعهد القومى للتدريب الجمركى بمصلحة الجمارك المصرية".
  2. الباحث/ حبيب عباس حبيب المناور  عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لدراسة تأثير استراتيجية التوجه بالسوق على المرونة التسويقية الاستراتيجية – دراسة ميدانية".
  3. الباحثة/ مها محمود محمد أحمد عبد الله  عن رسالتها بعنوان: "تحليل تأثير معدل احتجاز الأرباح على خلق القيمة للمنظمة بالتطبيق على قطاع الصناعات الغذائية".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ أميل جوزيف نصر بشاى  عن رسالته بعنوان: "الآثار الاقتصادية للاحتياطى النقدى الدولى المصرى على سعر الصرف – دراسة تحليلية الفترة من 1990-2017".
  2. الباحث/ محمد عبد الله سيد احمد شعلان  عن رسالته بعنوان: "أثر الاحتياطيات الأجنبية على التصنيف الائتمانى و تكاليف الاقتراض الخارجى – بالتطبيق على الاقتصاد المصرى".
  3. الباحثة/ ريهام عبد الله ابراهيم بدر  عن رسالتها بعنوان: "أثر صدمات ارتفاع أسعار الغذاء العالمية على معدل التضخم فى مصر – دراسة قياسية عن الفترة من عام 1990- 2017".

مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد