قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (120) بتاريخ 15/5/2018 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى بتاريخ 15/5/2018 قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (131) بتاريخ 13/5/2018 ، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ أشرف البجرمى الدمرداش عطية  عن رسالته بعنوان: "دور القيادة التحويلية فى تطوير الأداء فى المنظمات الحكومية".
  2. الباحثة/ سلوى عبد المقصود أحمد سراج الدين  عن رسالتها بعنوان: "أثر تطبيق مدخل بناء المؤسسات على أداء المنظمات العامة بالتطبيق على بنك القاهرة".
  3. الباحثة/ أميمة حسنى على محمد  عن رسالتها بعنوان: "إطار مقترح للعلاقة بين استخدام سياسات التسويق الإلكتروني والأداء – دراسة ميدانية".
  4. الباحثة/ زينب إسماعيل إبراهيم الغرابلى  عن رسالتها بعنوان: "تأثير التسويق الداخلى على جودة الخدمة المصرفية – دراسة ميدانية على القطاع المصرفى بدولة الإمارات العربية المتحدة".
  5. الباحث/ جهاد الدين سعيد حسن إسماعيل  عن رسالته بعنوان: "تقييم أساليب حساب معدل العائد المطلوب وأثرها على أسعار الأسهم بالتطبيق على البورصة المصرية".
  6. الباحث/ شريف عصمت إبراهيم عطية  عن رسالته بعنوان: "معوقات استخدام مدخل القياس المقارن لتطوير أداء البنوك العامة المتخصصة بالتطبيق على البنك العقارى المصرى العربى".
  7. الباحث/ عمرو إسماعيل شعبان مصطفى  عن رسالته بعنوان: "دور إدارة التميز فى تعزيز القدرات التنافسية بالبنوك العامة المتخصصة بالتطبيق على البنك العقارى المصرى العربى".
  8. الباحثة/ ليلى عبد الله عبد المعز عبد العظيم  عن رسالتها بعنوان: "أخلاقيات الوظيفة العامة وأثرها على تحسين أداء العاملين بالتطبيق على الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية".
  9. الباحثة/ همت محمد عصام الدين السويفى  عن رسالتها بعنوان: "نموذج مقترح لتعظيم العائد المحاسبى للبنوك التجارية باستخدام المشتقات المالية – مع الدراسة الميدانية".

10-الباحثة/ منى أسامة فوزى سالم  عن رسالتها بعنوان: " نموذج مقترح لقياس أثر معيار التقارير المالية لاندماج الأعمال فى ظل آليات الحوكمة على ممارسات المحاسبة الإبداعية مدخل الشبكات العصبية الاصطناعية – دراسة تطبيقية على القطاع المصرفى".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ عمرو إسماعيل حسن إبراهيم  عن رسالته بعنوان:

"A Proposed Assessment Model of Database Performance
 on Virtual Machine VS Traditional Server".

  1. الباحثة/ علياء عمرو على بركات  عن رسالتها بعنوان: "أثر التنوع فى سمات الشخصية للموارد البشرية على استراتيجيات إدارة الصراع فى المنظمة".
  2. الباحث/ عمر خالد عسكر القفاص  عن رسالته بعنوان: " أثر تبنى البنوك التجارية للتسويق بالعلاقات على تعزيز الميزة التنافسية – دراسة ميدانية ".
  3. الباحث/ ماهر صابر خليل عبد المسيح  عن رسالته بعنوان: "العوامل المؤثرة على ولاء العملاء للخدمات الإلكترونية – دراسة ميدانية ".
  4. الباحث/ إيهاب إبراهيم عبد الرازق عرابى  عن رسالته بعنوان: "دور التسويق بالعلاقات فى بناء الميزة التنافسية – دراسة ميدانية على شركات قطع غيار السيارات".
  5. الباحثة/ وفاء أحمد عبد السلام  عن رسالتها بعنوان: " أثر حوكمة الشركات على ملاءمة قياسات القيمة العادلة فى ظل معيار الاستثمارات المالية – دراسة تطبيقية للبنوك الاستثمارية فى جمهورية مصر العربية ".
  6. الباحث/ رضا سعيد عوض إبراهيم  عن رسالته بعنوان: " تأثير مراقب الحسابات على أداء الالتزامات الضريبية فى ضوء المحددات الرئيسية للتشريع الضريبى – دراسة تطبيقية فى البيئة المصرية ".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد