قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (119) بتاريخ 17/4/2018 قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية  بجلسته رقْم (130) بتاريخ 12/4/2018، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ جرجس فوزى جرجس سمعان عن رسالته بعنوان: "أثر استخدام بطاقة الأداء المتوازن على رضا العملاء عن جودة الخدمة بالتطبيق على قطاع الفنادق".
  2. الباحث/ سيد عواد بدوى صديق  عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لإدارة سلسلة التوريد المعتمدة على نظام تخطيط موارد المنظمة وأثره على تحقيق الميزة التنافسية – دراسة ميدانية".
  3. الباحثة/ نجوى عبد المنعم محفوظ على خاطر عن رسالتها بعنوان: "دور المنح  والمساعدات الأجنبية فى تحسين أداء قطاع المياه فى مصر بالتطبيق على شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة ".
  4. الباحثة/ سماح فرج محمد عيد  عن رسالتها بعنوان: "أثر الشفافية فى إدارة الموارد البشرية على مستوى أداء العاملين بالتطبيق على الصندوق الاجتماعى للتنمية".
  5. الباحثة/ إنصاف عبد العاطى درويش   عن رسالتها بعنوان: "أثر تطبيق الحكومة الإلكترونية على كفاءة استخدام الموارد العامة بالتطبيق على وزارة المالية".
  6. الباحثة/ سعاد محمد سيد إسماعيل  عن رسالتها بعنوان: "تقييم الخطة الاستراتيجية القومية لإصلاح التعليم قبل الجامعى فى مصر فى ضوء معايير الجودة والاعتماد للتعليم – دراسة تطبيقية".
  7. الباحث/ أحمد مصطفى عبد الغنى رحاب  عن رسالته بعنوان: "تفعيل اللامركزية كمدخل لتحسين أداء المنظمات العامة – دراسة ميدانية".
  8. الباحث/ تامر محمد موسى أبو المكارم  عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح لدراسة العلاقة بين الخداع التسويقى وولاء العملاء – دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات بجمهورية مصر العربية".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحثة/ صفاء نادر عتريس محمد   عن رسالتها بعنوان:

"A Proposed Intelligent Decision Support System Framework
 to Improve the Performance of Damietta Port".

  1. الباحث/ رامى سمير محمد العاصمى  عن رسالته بعنوان:

"Proposed Critical Success Factors (CSF) Criteria
to Enhance ERP Implementation in Egypt".

  1. الباحث/ هيثم محمد عبد الغنى خليفه  عن رسالته بعنوان:

"A Proposed Model to Enhance the Effectiveness
of E-Governmental Web Based Portal Services
with Application on Egypt's Governmental Portal".

  1. الباحثة/ ماريز صفوت جورج توفيق  عن رسالتها بعنوان:

" Building a GIS Surveillance Conceptual Model
for Protecting Tourism Industry in Egypt ".

  1. الباحث/ أحمد عبد المعطى سليمان البرعى  عن رسالته بعنوان: "المتغيرات المؤثرة على رضاء العملاء عن جودة الخدمات – دراسة ميدانية".
  2. الباحثة/ أمانى الصياد عبد الرحيم الصياد  عن رسالتها بعنوان: "أثر إدارة المعرفة على فعالية الأداء المصرفى".
  3. الباحث/ مصطفى محمد أنور سيد  عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق عناصر مزيج التسويق الأخضر على الاتجاهات البيئية للعميل المصرى – دراسة ميدانية".
  4. الباحث/ محمد محمد عادل عبد العظيم  عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق الإلكترونى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على جودة العلاقة مع العملاء – دراسة ميدانية".
  5. الباحثة/ غادة أحمد منتصر عمر عن رسالتها بعنوان: " أثر استخدام المواقع الإلكترونية فى حملات التسويق السياسى على اتجاهات الناخبين ".

10- الباحثة/ سندس محمد إمام السيد  عن رسالتها بعنوان: "سياسات إدارة الموارد البشرية وعلاقتها بالاحتراق الوظيفى فى إطار جودة الحياة الوظيفية – دراسة ميدانية".

11- الباحثة/ غادة كامل إبراهيم الشيخ  عن رسالتها بعنوان: "مدخل مقترح للتكامل بين استراتيجية ريادة التكلفة ومدخل التكلفة على أساس المواصفات عبر دورة حياة المنتج لتحقيق ميزة تنافسية لمنظمات الأعمال – دراسة ميدانية".

12- الباحث/ عمرو محمد عبد الجبار على إبراهيم  عن رسالته بعنوان: "دور آليات حوكمة الشركات فى تفعيل حوكمة تكنولوجيا المعلومات وأثر ذلك على تطوير الأداء فى البنوك التجارية – دراسة تطبيقية".

13- الباحثة/ نورهان مصطفى مصطفى مصطفى مطاوع  عن رسالتها بعنوان: "أثر التسويق الابتكارى على درجة رضاء العملاء – دراسة ميدانية على الجامعات الخاصة بجمهورية مصر العربية".

14- الباحث/ طاهر شفيع محمد إبراهيم  عن رسالته بعنوان: "أثر الاتصالات التسويقية المتكاملة فى جودة الخدمات المصرفية بالتطبيق على القطاع المصرفى المصرى".

15- الباحث/ عبد المعز الحسن محمد سليم عن رسالته بعنوان: " اقتصاديات تنمية مشروعات محور منطقة بورسعيد – دراسة ميدانية ".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد