قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (117) بتاريخ 21/2/2018  قد وافق على ما يلى:

  1. إجراء إضافة على قرار مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (116) بتاريخ 10/1/2018 بشأن شروط وضوابط اختيار أعضاء هيئة التدريس للتدريس بشعبة اللغة الإنجليزية بكلية العلوم الإدارية "مرحلة البكالوريوس"؛ بحيث تكون هذه الشروط والضوابط أيضًا للتدريس باللغة الإنجليزية بالدراسات العليا بالكلية (وليس فقط بشعبة اللغة الإنجليزية بمرحلة البكالوريوس).
  2. إجراء التعديلين التاليين على قرار مجلس الأكاديمية بجلسته رقْم (105) بتاريخ 11/1/2017 بشأن الضوابط الفنية والمالية اللازمة لقيام المركز بتقديم خدمتى التدقيق اللُّغوى والتحليل الإحصائى للباحثين، وهى على النحو التالى:

أولاً: بالنسبة للغة العربية: تُقدر قيمة التصحيح للورقة الواحدة بمبلغ قدره ثمانية جنيهات فى اللغة العربية، ويُخصص من تلك القيمة نسبة 40% للمُدقق اللُّغوى (بدلاً من 50%).

ثانيًا: بالنسبة للتحليل الإحصائى: يتم تحصيل مبلغ قدره ثلاثة آلاف جنيه من الطالب؛ لعمل التحليل الإحصائى الكامل؛ على أن يحصل المُحلل الإحصائى على نسبة 40% من المبلغ (بدلاً من 50%).

     وذلك بما يُساهم فى توفير فائض من هذا الإيراد؛ يمكن الاعتماد عليه فى تمويل بعض أعمال المركز بشكلٍ مؤقت، مع استمرار تطبيق باقى الضوابط المعتمدة من مجلس الأكاديمية بجلسته رقْم (105) بتاريخ 11/1/2017.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد