قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (114) بتاريخ 15/11/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية  بجلسته رقْم (125) بتاريخ 30/10/2017، وهم على النحو التالى:

  1. أولاً : درجة الدكتوراه
  2. الباحث/ رفيق البربرى محمد البربرى؛ عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح لتكامل أساليب الفحص الضريبى وفقًا لمتطلبات علاج الفجوة الضريبية – دراسة تطبيقية".
  3. الباحث/ أيمن مرسى زكى مرسى؛ عن رسالته بعنوان: "دور منظمات المجتمع المدنى فى دعم المشاركة السياسية للشباب - دراسة تطبيقية".
  4. الباحثة/ دعاء إبراهيم محمود أحمد المصرى؛ عن رسالتها بعنوان: "أثر التخطيط على تحقيق التنمية المستدامة فى مصر بالتطبيق على الساحل الشمالى الغربى وظهيره الصحراوى".
  5. الباحثة/ وفاء السيد محمد الشعراوى؛ عن رسالتها بعنوان: "تطوير السياسات العامة باستخدام الواقع الافتراضى لبناء متاحف الآثار المغمورة".
  6. الباحث/ رضا حسين محمد؛ عن رسالته بعنوان: "أثر اللامركزية على تحسين فعالية وكفاءة تخصيص الموازنة الاستثمارية لمدارس التعليم الفنى الفندقى فى مصر".
  7. الباحثة/ إيمان مصطفى كمال؛ عن رسالتها بعنوان: "أثر الاغتراب الوظيفى على أداء العاملين بالمنظمات العامة بالتطبيق على الشركة المصرية لتجارة وتوزيع الأدوية".
  8. الباحثة/ رحاب عبد المنعم أحمد محمود؛ عن رسالتها بعنوان: "أثر المسؤولية الاجتماعية على البيئة المحيطة للمنظمات العامة بالتطبيق على شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية".
  9. الباحث/ رشاد إبراهيم فهمى متولى؛ عن رسالته بعنوان: "أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات على الأداء الوظيفى بالتطبيق على هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة".
  10. الباحثة/ شاهيناز عبد الله أحمد الحديدى؛ عن رسالتها بعنوان: "تفعيل دور مصلحة الجمارك فى الحد من التهرب الجمركى – دراسة تطبيقية".
  11. الباحثة/ هبة مصطفى جمال الدين عبد الواحد؛ عن رسالتها بعنوان: "أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات فى تنمية مهارات العاملين بالجهاز الحكومى المصرى – بالتطبيق على العاملين بالجهاز الإدارى بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية".
  12. الباحث/  أحمد غريب حسن شبارة؛ عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق اتفاقية منظمة التجارة العالمية على أداء المنظمات العامة بالتطبيق على مصلحة الجمارك المصرية".
  13. الباحث/ خالد محمد كمال الدين مبروك عشبة؛ عن رسالته بعنوان: "تقييم دور قطاع التخطيط الاستراتيجى فى تحسين أداء مصلحة الجمارك المصرية – دراسة تطبيقية".
  14. الباحث/ مخلص أحمد محمد الجمسى؛ عن رسالته بعنوان: "دور رأس المال الفكرى فى تحسين الميزة التنافسية بالتطبيق على البنوك العامة فى مصر".
  15.  الباحث/ محمد فاروق صالح عبد الله؛ عن رسالته بعنوان: "محددات تطبيق استراتيجيات العمل عن بعد فى المنظمات المصرية".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ كمال محمد السيد الجزار؛ عن رسالته بعنوان: "المحاسبة عن عمليات الإجارة فى ظل معايير المحاسبة المصرية ومعايير المحاسبة للمؤسسات الإسلامية – دراسة تطبيقية".
  2. الباحث/ عمرو يوسف عبد الحليم كامل؛ عن رسالته بعنوان: "دور الحوكمة لتحقيق استراتيجية المنافسة والتميز فى الأداء – دراسة تطبيقية على المؤسسة الثقافية العمالية".
  3. الباحثة/ تقى حسن على أحمد إسماعيل؛ عن رسالتها بعنوان: "أثر التغيير فى العلامة التجارية على قيمتها – دراسة ميدانية".
  4. الباحثة/ سارة كامل أحمد الفقى؛ عن رسالتها بعنوان: "أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الصورة الذهنية لدى عملاء مطاعم الوجبات السريعة – دراسة ميدانية".
  5. الباحثة/ نهى نبيل زاهى بنيامين؛ عن رسالتها بعنوان :

"The Impact of Relationship Marketing on Behavioral Intentions-
A Field Study on Egyptian Banking Sector".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد