قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (111) بتاريخ 19/7/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على اعتماد ضوابط صرف حافز السادة أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية الذين قاموا بتسليم المحتوى الإلكترونى حتى منتصف الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2016/2017 لمرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع، وهذه الضوابط هى:

  1. أن تكون المكافأة المحددة لإعداد كل مقرر هى ما يعادل عدد 20 ساعة لكل مقرر دراسى بفئة كل عضو هيئة تدريس قام بإعداد وتسليم المحتوى الإلكترونى، وفى حالة تدريس المقرر لأكثر من مجموعة دراسية؛ يتم الصرف لكل مجموعة عدد 5 ساعات بحدٍ أقصى مجموعتان بغض النظر عن عدد المجموعات الدراسية التى يقوم بتدريسها عضو هيئة التدريس للمقرر.
  2. أن يكون الحد الأقصى لعدد المقررات الدراسية التى يتم صرف مكافأة عنها هو أربعة مقررات دراسية خلال العام الدراسى؛ بواقع اثنان بالفصل الدراسى الأول وأثنان بالفصل الدراسى الثانى.
  3. تقديم المحتوى للمقرر على أحد الوسائط الإلكترونية (سى دى – فلاشة - ..الخ) وتسليمه إلى منسق المقرر بالقسم العلمى المختص لاعتماده وإرساله إلى الأستاذ الدكتور/ نائب رئيس الأكاديمية المختص لإقراره؛ على أن يتم الانتهاء من إعداد المحتوى الإلكترونى بحدٍ أقصى الأسبوع الثالث من بَدء الدراسة، وتسليمه إلى مسؤولى الدعم الفنى بالكلية لإرساله إلى طلاب المقرر؛ وفقًا للكشف المرسل من إدارة شؤون الطلاب بالكلية.

وذلك فى ضوء البيان المقدم بشأن التكلفة المتوقعة لإعداد المحتوى الإلكترونى للمقررات الدراسية بالشعبتين العربى والإنجليزى بالكلية، مع التأكيد على أنه سوف يتم الصرف من حصة الوحدة من الرسوم الدراسية (60%) والتى تم زيادتها اعتبارًا من العام الجامعى 2017/2018 فى ضوء قرار مجلس الأكاديمية بزيادة المصروفات الدراسية، وكذا المخصص سداده من كل طالب لهذا الغرض؛ بحيث لا يتم تحميل الموازنة أية مبالغ، ويكون الصرف فى حدود المتاح بالوحدة ذات الطابع الخاص.

  1. تحصيل مبلغ قدره 50 جنيهًا يقوم الطالب بسداده مع المصروفات الدراسية فى بداية العام الجامعى 2017/2018 لمرة واحدة لطلاب الكلية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع؛ نظير تقديم خدمة الدعم الفنى اللازم لإرسال المحتوى العلمى الإلكترونى لكل طالب؛ على أن يُضاف هذا المبلغ للمصروفات الدراسية للكلية لجميع الطلاب بمرحلة البكالوريوس (الشعبة العربى والشعبة الإنجليزى) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع، والتى سبق وأن وافق عليها مجلس الأكاديمية العلمى.

وذلك فى ضوء موافقة مجلس إدارة مركز التطوير الإدارى والتعليمى (الوحدة ذات الطابع الخاص والوحدات التابعة لها) بجلستيه رقْمى (60) بتاريخ 10/7/2017 و (61) بتاريخ 16/7/2017.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد