قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (109) بتاريخ 10/5/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (119) بتاريخ 27/4/2017، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1.  الباحث/ عبد العزيز محمد السباعى دنيا  عن رسالته بعنوان: " أثر بيئة العمل على تحسين أداء العاملين بالأجهزة الحكومية بالتطبيق على مصلحة الضرائب المصرية ".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ محمود عبد الفتاح عبد الحميد  عن رسالته بعنوان: " التوافق المهنى وعلاقته بضغوط العمل للعاملين بقطاع الأعمال و الخاص ".
  2. الباحث/ أحمد شوقى مرسى البحراوى  عن رسالته بعنوان:

"A Proposed Model for Enhancing Vehicle Insurance Policy System
Using Data Mining Techniques"

  1. الباحث/ أيمن محمد نور عباس حسين  عن رسالته بعنوان:

"Measuring the Impact of Security Risks of the Online Social Networks
on the Egyptian National Security Sector"

  1. الباحث/ على عبد العزيز على خليفة الحشاش  عن رسالته بعنوان: " دور الإدارة الإلكترونية فى تحسين القدرة التنافسية فى المؤسسات التعليمية – دراسة ميدانية على المدارس الخاصة فى دولة الكويت ".
  2. الباحث/ حازم مرسى محمد ربيع  عن رسالته بعنوان: " أثر قيمة العلامة التجارية على سلوك العملاء بالتطبيق على شركات السيارات فى جمهورية مصر العربية ".
  3. الباحث/ حازم محمود حنفى محمود خرشوم  عن رسالته بعنوان: " علاقة الترويج الإلكترونى للخدمات المصرفية بالقدرة التنافسية للبنوك التجارية العاملة فى جمهورية مصر العربية ".
  4. الباحث/ حسين فرحان دحام خليف  عن رسالته بعنوان: " نموذج مقترح للعلاقة بين مشاكل تسويق الخدمات المصرفية الإلكترونية ورضاء العملاء – دراسة ميدانية على القطاع المصرفى بدولة الكويت".
  5. الباحث/ حسن محمد حسن يقطين  عن رسالته بعنوان: " علاقة تطبيق مفهوم إدارة الجودة الشاملة على تحسين مستوى أداء الخدمات بالمستشفيات الجامعية ".
  6. الباحث/ أحمد محمود رأفت احمد انيس  عن رسالته بعنوان: " أثر التوجه بالتخطيط الاستراتيجى على فعالية الأداء التنظيمى فى قطاع الإسكان ".

10- الباحثة/ منى شعبان جامع عبد الحفيظ  عن رسالتها بعنوان: " جودة الخدمة الإلكترونية وأثرها على الميزة التنافسية لشركات المحمول ".

11- الباحث/ محمد أحمد عبد الرحمن أحمد خشبة  عن رسالته بعنوان: " أثر التغير فى هيكل التمويل على الأداء المالى بالتطبيق على شركات قطاع الاتصالات بمصر ".

12- الباحث/ إيهاب الوجيه بغدادى حسن  عن رسالته بعنوان:

"The Impact of the Comparative Advantages
on the Company's Market Share: A Field Study"

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد