قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (109) بتاريخ 10/5/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

  1. قيام طلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (للفرق الأولى والثانية والثالثة) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع (الشعبة العربى – الشعبة الإنجليزى) بسداد تكلفة المقررات الدراسية التى سيقومون بدراستها بالفعل (وذلك بحد أقصى ثلاثة مقررات بالفصل الدراسى الواحد أو المصروفات الدراسية للفصل الدراسى بالكامل أيهما أقل)؛ على أساس المصروفات الدراسية ÷ عدد المقررات؛ فى ضوء موافقة مجلس الكلية بجلسته رقْم (119) بتاريخ 27/4/2017.
  2. اعتبارًا من الفصل الدراسى القادم للعام الجامعى 2017/2018؛ يتم حساب تكلفة المقررات الدراسية لطلاب الكلية بالفرق الأربعة (بحد أقصى ثلاثة مقررات بالفصل الدراسى الواحد أو المصروفات الدراسية للفصل الدراسى بالكامل أيهما أقل) على أساس تكلفة الساعة المعتمدة للمقرر الدراسى الواحد لكل مقرر على حدة؛ إذا كان مفتوحًا بالفعل وفى ضوء الرسوم الدراسية المقررة للفصل الدراسى. أما إذا تم فتح المقرر خصيصًا للطالب؛ فيتم السداد على أساس التكلفة الاقتصادية للمقرر.
أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد