قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (108) بتاريخ 12/4/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  على ما يلى:

أولاً: زيادة المصروفات الدراسية لطلاب كلية العلوم الإدارية الجدد بمرحلة البكالوريوس (الشعبة العربى والشعبة الإنجليزى) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع، وذلك على النحو التالى:

  1. تكون المصروفات الدراسية لطلاب الكلية بالشعبة العربى بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة وفرعى الأكاديمية ببورسعيد والإسكندرية مبلغًا قدره 10000 جنيه.
  2. تكون المصروفات الدراسية لطلاب الكلية بشعبة اللغة الإنجليزية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة مبلغًا قدره 19000 جنيه.
  3. تكون المصروفات الدراسية لطلاب الكلية بالشعبة العربى بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا مبلغًا قدره 7000 جنيه.
  4. تكون المصروفات الدراسية لطلاب الكلية بالشعبة العربى بفرعى الغربية (طنطا) والدقهلية (دكرنس) مبلغًا قدره 6250 جنيهًا.

ثانيًا: زيادة رسوم المقررات الدراسية للدارسين المصريين بالدراسات العليا بالكلية على النحو التالى:

  1. يكون رسم المقرر الواحد بالدبلومات مبلغًا قدره 625 جنيه.
  2. يكون رسم المقرر الواحد بدرجة الماجستير مبلغًا قدره 800 جنيه.
  3. يكون رسوم المقرر الواحد بدرجة الدكتوراه مبلغًا قدره 900 جنيه.

على أن يُطبق هذا القرار على الطلاب الجدد المقبولين بكلية العلوم الإدارية بمرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا؛ اعتبارًا من العام الجامعى 2017/2018.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد