قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (105) بتاريخ 11/1/2017 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على منح درجة الماجستير للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (115) بتاريخ 3/1/2017، وهم على النحو التالى:

  1. الباحث/  حسام الدين أحمد عباس فهمى  عن رسالته بعنوان: "تحليل العلاقة بين التمكين الإدارى والتفكير الابتكارى – بالتطبيق على قطاع الصناعات الغذائية" .
  2. الباحثة/ علا عادل سعيد يحيى عبد الفتاح  عن رسالتها بعنوان: "أثر التطوير التنظيمى على فعالية المنظمة – دراسة ميدانية على البنوك التجارية" .
  3. الباحثة/ صباح عباس بركات مبارك  عن رسالتها بعنوان: "تفعيل إدارة التكلفة من منظور استراتيجى بالتكامل بين المحاسبة عن الإنجاز وتحليل سلسلة القيمة – دراسة تطبيقية" .
  4. الباحث/  رضا نعاس عبد المسيح عبده  عن رسالته بعنوان: "A Proposed Model for the Evaluation and Enhancement of information Technology Quality of Service:Application on Cement Industry in Egypt"
  5. الباحثة/ غادة محمد أحمد محمود جعيص  عن رسالتها بعنوان: "أثر التمكين الإدارى فى تحسين جودة الحياة الوظيفية فى المنظمات العامة – دراسة تطبيقية على جامعة أسيوط" .

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد