قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (104) بتاريخ 7/12/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (113) بتاريخ 24/11/2016، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ محمد على المغربى الصاوى  عن رسالته بعنوان: "أثر نظام الترقية بالاختيار لوظائف الإدارة العليا على الرضا الوظيفى بالتطبيق على العاملين بالبنك المركزى المصرى".
  2. الباحث/ السيد محمد محمد سعفان  عن رسالته بعنوان: "دور الحوكمة فى تحسين أداء المنظمات العامة بالتطبيق على هيئة الأبنية التعليمية".
  3. الباحثة/ غادة أحمد محمد البدوى أحمد  عن رسالتها بعنوان: "استخدام بطاقة الأداء المتوازن كمدخل لتحسين الأداء بالتطبيق على اتحاد الإذاعة والتليفزيون".
  4. الباحثة/ إيمان السيد إبراهيم رامية عن رسالتها بعنوان: "أثر تطبيق مبادئ الحكم الرشيد على زيادة كفاءة إدارة اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى – دراسة حالة التليفزيون المصرى أثناء ثورة 25 يناير".
  5. الباحثة/ مها محمد عبد الحميد عبد الرازق  عن رسالتها بعنوان:
    "The Impact of Talent Management on Creating a Firm Sustainable
    Competitive Advantage"
  6. الباحث/ محمد حسين عبد الرازق محمد عن رسالته بعنوان: "دور نماذج التسعير فى التنبؤ بعوائد الأسهم فى سوق الأوراق المالية المصرية – دراسة تطبيقية مقارنة".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ محمود أحمد فرغلى أحمد  عن رسالته بعنوان: "مدخل اقتصادى مباشر لمواجهة الفقر متعدد الأبعاد " بالتطبيق على فئة النشء والشباب فى الاقتصاد المصرى" .
  2. الباحثة/ رحاب فتحى أحمد أحمد  عن رسالتها بعنوان: "مدخل محاسبى مقترح لتحليل ربحية العميل باستخدام أسلوب التكلفة على أساس النشاط الموجه بالوقت وقياس الأداء المتوازن – دراسة تطبيقية على قطاع الخدمات".
  3. الباحث/ حسام محمود صلاح عبد الله  عن رسالته بعنوان: "مدخل مقترح للتكامل بين أسلوب قياس الأداء المتوازن ونظرية القيود لتحسين الأداء فى منظمات الخدمة الصحية – دراسة تطبيقية".
  4. الباحث/ أيمن على محمد على عن رسالته بعنوان: "دراسة أثر محددات جودة المراجعة الخارجية على درجة التحفظ المحاسبى بالتقارير المالية – دراسة تطبيقية".
  5. الباحثة/ أمنية محمد بسيونى أحمد  عن رسالتها بعنوان: "أثر القيم التنظيمية على رأس المال الفكرى – بالتطبيق على قطاع الدواء بجمهورية مصر العربية".
  6. الباحثة/ سلمى محمد عبد الغنى الحسينى الريس عن رسالتها بعنوان: "تأثير الأنماط القيادية بالشركات المتعددة الجنسيات على إدارة المواهب – دراسة تطبيقية".
  7. الباحث/ محمود صبرى مصطفى محمد صالح عن رسالته بعنوان: "أثر الثقافة التنظيمية على الميزة التنافسية – دراسة ميدانية بالتطبيق على قطاع البترول المشترك والعام".
  8. الباحث/ همّام عبد العال سليم عبد العال  عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق بالعلاقات فى ولاء العملاء بالتطبيق على شركات قطاع الاتصالات فى جمهورية مصر العربية".
  9. الباحثة/ سارة مصطفى محمد مهدى عن رسالتها بعنوان: "أثر التسويق الداخلى على العلاقة ما بين جودة الخدمات المصرفية ورضاء العملاء – دراسة تطبيقية".
  10. الباحث/ حامد فتحى محمد الجمّال عن رسالته بعنوان: "أثر إدارة المعرفة التسويقية على الميزة التنافسية بشركات الاتصالات المصرية".
  11. الباحثة/ سلمى عبد الله حسن أحمد  عن رسالتها بعنوان: "أثر الذكاء الاستراتيجى على الميزة التنافسية المستدامة – دراسة ميدانية بقطاع الصناعات الدوائية فى جمهورية مصر العربية".
  12. الباحثة/ شروق علاء صالح حسن صالح  عن رسالتها بعنوان: "العوامل المؤثرة على اتجاهات عملاء البنوك الإسلامية نحو استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية".
  13. الباحث/ طارق حسن عبد الغفار محمود عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لتحسين إدارة مستويات الأمن بالاعتماد على الخوارزميات الحديثة".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد