تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عن الأكاديمية

كلية العلوم الإدارية

مركز الاستشارات

مركز التدريب

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (103) بتاريخ 9/11/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (112) بتاريخ 30/10/2016، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

      1. الباحث/ ياسين شريف نظمى السيد أحمد  عن رسالته بعنوان:  "نموذج مقترح لإدارة المخاطر المالية وأثرها على الأداء المالى بالبنوك التجارية المصرية : دراسة مقارنة".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ أحمد السيد أحمد على  عن رسالته بعنوان:  "أثر استخدام أساليب إدارة التكلفة فى دعم آليات حوكمة الشركات – دراسة تطبيقية".
  2. الباحثة/ شروق شريف عبد اللطيف شريف  عن رسالتها بعنوان:  "أثر الاستثمارات الخاصة فى قطاع النقل البحرى على الاقتصاد المصرى بالتطبيق على شركات الملاحة البحرية فى مصر".
  3. الباحثة/ شيماء عادل فهمى راشد  عن رسالتها بعنوان:  "آليات التحول لاقتصاديات السوق فى ظل العولمة الاقتصادية – دراسة مقارنة".
  4. الباحثة/ سحر عبد الحميد نصر على  عن رسالتها بعنوان:  "استثمار أموال الزكاة ودوره فى التنمية الاقتصادية المستدامة".
  5. الباحث/ إيهاب السيد نعيم إسماعيل  عن رسالته بعنوان:  "تقييم أداء الصندوق الاجتماعى للتنمية من منظور التنمية المستدامة فى مصر".
  6. الباحثة/ إسراء عبد الهادى مختار عبد الهادى  عن رسالتها بعنوان:  "تحليل العوامل الاقتصادية المؤثرة على أسعار البترول العالمية والمحلية لفترة 1975- 2014".
  7. الباحثة/ هدى عمرو عبد السميع النجار  عن رسالتها بعنوان:
    "A Proposed Model for Enhancing the Effectiveness
    of Distance Learning: Application on Higher Education"
  8. الباحث/ سامح جمال خليل سيد أحمد  عن رسالته بعنوان: 
    "A Modified Multi-level Non-Redundant Association Rule Mining Techniques Using Fuzzy Logic for Marketing Domain Applications".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد