قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (89) بتاريخ 28/7/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 11/8/2015 قد وافق على منح الدرجات العلمية (زمالة – عضوية - دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (98) بتاريخ 26/7/2015، وهم:
أولاً : درجة الزمالة
1- الباحث/ هيثم عبد الله عبد المجيد صبرة عن رسالته بعنوان: "إعداد نموذج كمى باستخدام البرمجة متعددة الأهداف لتخصيص نسب الاستثمار الأمثل لوثائق التأمين المرتبطة بالوحدات الاستثمارية (ULP)".
ثانيًا : درجة العضوية
1- الباحثة/ هدى أحمد موسى سليم عن رسالتها بعنوان: "دور الصحافة القومية فى السياسات العامة– الحوكمة كإطار مرجعى".
ثالثًا : درجة الدكتوراه
1- الباحث/ محمد محمد محمود حماد عن رسالته بعنوان: "تحليل العلاقة بين سلوكيات المواطنة التنظيمية والدافعية للإنجاز بالتطبيق على الشركات متعددة الجنسيات".
2- الباحثة/ نها حمدى مصطفى محمد عن رسالتها بعنوان: "تحليل العلاقة بين الدعم القيادى والاحتراق الوظيفى والالتزام التنظيمى – دراسة تطبيقية".
3- الباحثة/ شرين شريف عبد اللطيف شريف عن رسالتها بعنوان: "أثر الثقافة التنظيمية على الالتزام التنظيمى للعاملين بالتطبيق على الشركات متعددة الجنسيات فى مصر".
4- الباحث/ غريب على إبراهيم حسن عن رسالته بعنوان: "أثر الحكومة الإلكترونية فى تطوير الخدمات العامة فى المنظمات العامة – دراسة تطبيقية على قطاع نقطة التجارة الدولية المصرية وزارة الصناعة والتجارة الخارجية".
5- الباحث/ شوقى محمود أحمد إبراهيم السمرى عن رسالته بعنوان: "دور الوحدات المحلية فى تطوير وتنمية المناطق العشوائية بالتطبيق على محافظة الشرقية".
6- الباحثة/ رحاب محمود جلال الدين عن رسالتها بعنوان: "أدوات التواصل الاجتماعى وأثرها على صنع السياسة العامة للدولة بجمهورية مصر العربية".
7- الباحث/ عادل علام خليفة الصعيدى عن رسالته بعنوان: "التنظيم الذكى كمدخل لتحسين أداء الوحدات الإدارية فى المنظمات العامة – دراسة تطبيقية على وزارة الصناعة والتجارة الخارجية".
8- الباحثة/ مروة محمود على جادو عن رسالتها بعنوان:
"A Proposed Knowledge Management Framework Using Business
Intelligence Solutions with Application on Suez Canal Companies"
9- الباحث/ محمد حسين صلاح أحمد عن رسالته بعنوان: "تقويم مداخل تطوير مستوى الأداء التنظيمى بشركات قطاع الصناعات الغذائية فى مصر – دراسة ميدانية".
10- الباحث/ أحمد عصمت محمود صبرى عن رسالته بعنوان:
" Development and Evaluation of Distributed Architecture Business
Intelligence Environment "
11- الباحث/ إبراهيم مصطفى سعد مصطفى عن رسالته بعنوان: "أثر تفعيل مبادئ الحوكمة فى تحسين أداء المنظمات العامة بالتطبيق على مصلحة الجمارك المصرية".
12- الباحثة/ سوزان عباس محمد فريد عن رسالتها بعنوان: "دور الوحدات المحلية فى إدارة الأزمات البيئية – دراسة تطبيقية".
13- الباحثة/ كريمة شلبى محمد شلبى عن رسالتها بعنوان: "أثر مشاركة العاملين فى ترشيد القرار الإدارى فى المنظمات الحكومية - دراسة تطبيقية".
14- الباحث/ محمد شميس حسنى إبراهيم عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق المعايير الأكاديمية المرجعية على تحسين جودة المناهج الدراسية بالتطبيق على مؤسسات التعليم العالى الحكومى بمحافظة القاهرة".
15- الباحث/ علاء الدين عز العرب أحمد على عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق إدارة الجودة الشاملة على مستوى الخدمات الحكومية بالتطبيق على قطاع العمليات بمصلحة الجمارك المصرية".
16- الباحث/ طه حسين إسماعيل أحمد عن رسالته بعنوان: "تطبيق بطاقة الأداء المتوازن لتحسين أداء المنظمات العامة بالتطبيق على شركة مصر للتأمينات العامة".
17- الباحث/ حسين حسن محمد محمد الرشيدى عن رسالته بعنوان: "قياس أثر تطبيق معايير الجودة الشاملة فى تحسين مستوى الأداء الجامعى – دراسة مقارنة".

رابعًا: درجة الماجستير
1- الباحث/ رامى محمد قدرى محمد جمال الدين عن رسالته بعنوان: "علاقة التمكين النفسى للعاملين بالعدالة التنظيمية – بالتطبيق على الشركة المصرية للاتصالات – دراسة ميدانية".
2- الباحثة/ كريستين كرمى جاد الكريم سرور عن رسالتها بعنوان:
"The Effect of Emotional Intelligence on Leadership Performance
in Non-Profit Organizations- A Field Study"
3- الباحثة/ هاجر محمد مقبول محمد عن رسالتها بعنوان:
"Design and Implementation of Rule Based Expert System for Call Centers"
4- الباحث/ عبد السلام حلمى إبراهيم الشوربجى عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Model for Building Wireless Network (An Applied Study)"
5- الباحث/ نورا أسامة عبد الهادى توفيق عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Logical Framework for Information Security"
6- الباحث/ مجدى محمد محمد بدران عن رسالته بعنوان: "تطوير نموذج لبناء واسترجاع المعلومات لإدارة الموارد البشرية بالتطبيق على إدارة بير العبد التعليمية بشمال سيناء".
7- الباحث/ إيهاب محمود عزت أحمد عن رسالته بعنوان: "أثر التوجه بالسوق على تنمية ولاء العملاء – دراسة تطبيقية على قطاع التأمين".
8- الباحث/ إبراهيم محمد محمد رمضان عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح لتفعيل دور نظم المعلومات فى عملية دعم اتخاذ القرار – دراسة تطبيقية على مجموعة شركات عثمان أحمد عثمان".
9- الباحث/ أونيل إدوارد أيوب شحاته عن رسالته بعنوان:
"Logical Framework for Network Security Assessment
for Sadat Academy for Management Sciences (SAMS)"
10- الباحثة/ دعاء محمد أحمد محمود حجازى عن رسالته بعنوان:
"GIS/GPS Based System for Intelligent Transportation Routing"
11- الباحث/ أحمد جمال على مصطفى عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Model of Geographical Information System Based Cloud Computing Architecture for Emergency System"
12- الباحث/ أحمد جهاد محمد السيد عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Model for Enhancing Lexical Statistical Machine Translation"
13- الباحث/ خالد محمد فرج الله جاد عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق التقنيات المعلوماتية الحديثة على فعالية الرقابة على بطاقات الدفع الإلكترونى – دراسة تطبيقية".
14- الباحث/ عبد الله على إبراهيم صادق النجار عن رسالته بعنوان: "أثر جودة الخدمات المالية المقدمة للفقراء على مستوى الرضا – دراسة تطبيقية على منظمات تمويل الفقراء فى مصر".
مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذة الدكتورة/ القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد