قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (82) بتاريخ 23/12/2014 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 12/1/2015 قد وافق على ما يلى:
أولاً : منح درجتى الماجستير لعدد اثنين من الباحثين والمُوضح أسماؤهما بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته (90) بتاريخ 25/11/2014، وهما:
1- الباحثة/ هيام صلاح شاكر بيومى عن رسالتها بعنوان:
"A Proposed Guideline Criteria to Enhance Messaging and Collaboration
in Google Using Cloud Computing"
2- الباحث/ محمد سيد حسنين بدوى عن رسالته بعنوان:
"Building a Model Using Data Mining to Determine The Causes
of Prevalence of Alzheimer's Disease"
ثانياً : منح الدرجات العلمية (دكتوراه– ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (91) بتاريخ 16/12/2014 وهم :
(1) درجة الدكتوراه:
1- الباحث/ سامح طلعت عبد الشكور غراب عن رسالته بعنوان: "قياس أثر الخدمات المصرفية الإلكترونية على القدرة التنافسية للبنوك فى جمهورية مصر العربية".
2- الباحث/ حمدى عبد المنعم السيد عرفة عن رسالته بعنوان: "أثر التخطيط الإستراتيجى على مستوى فعالية البرامج التليفزيونية – دراسة تطبيقية على قطاع قنوات النيل المتخصصة بالتليفزيون المصرى".
3- الباحث/ محمد جابر محمد إبراهيم عن رسالته بعنوان: "دور تطبيق مبادئ الحوكمة فى تطوير أداء الهيئات العامة الخدمية فى مصر بالتطبيق على الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى".
4- الباحثة/ رانيا على محمد عبده سقراط عن رسالتها بعنوان: "أثر تطبيق التخطيط الإستراتيجى على جودة العملية التعليمية بالتطبيق على المرحلة الابتدائية بمحافظة القاهرة".
(2) درجة الماجستير :
1- الباحثة/ آية سيد محمد مجاهد عن رسالتها بعنوان: "العوامل المؤثرة على قبول المستهلك المصرى لمفهوم التسويق الأخضر – دراسة تطبيقية على عينة من مستهلكى السلع الغذائية بمدينة القاهرة".
2- الباحثة/ هايدى محمود محمود السعيد هويدى عن رسالتها بعنوان:
" Egyptian Customer's Perception of Companies Ethical Behavior
and its Impact on Customer's Satisfaction and Loyalty "
3- الباحث/ محمد مصطفى النحاس أحمد عن رسالته بعنوان: "تخطيط وتطوير المسار الوظيفى وأثره على تنمية رأس المال البشرى – دراسة تطبيقية مقارنة بين القطاع الحكومى والقطاع الخاص".
4- الباحثة/ سارة محمد سعيد زعلوك عن رسالتها بعنوان: "أثر جدارات مسئولى الموارد البشرية فى تحقيق الأهداف الإستراتيجية للمنظمة – دراسة ميدانية".
5- الباحث/ أحمد فكرى الحسينى محمد عن رسالته بعنوان:
"The Perception of Executive Coaching as a Developmental
Intervention for the Egyptian Corporate Leaders: An Applied Study"
6- الباحثة/ نهى طاهر محمد أبو الغيط عن رسالتها بعنوان: "أثر الثقافة التنظيمية على التميز الإدارى– دراسة ميدانية على قطاع السياحة".
7- الباحث/ أحمد مجد الدين حلمى حسن عن رسالته بعنوان: "إستخدام نماذج تحليل التمايز للتنبؤ بالفشل المالى – دراسة تطبيقية".
8- الباحث/ عمرو عبد الغفار عبد العاطى عبد الجليل عن رسالته بعنوان: " مدى مسئولية مراقب الحسابات عن اكتشاف ممارسات إدارة الأرباح والتقرير عنها فى ضوء الإصدارات المهنية المحلية والدولية – دراسة ميدانية".
مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذة الدكتورة/ القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد