قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (91) بتاريخ 11/10/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى بتاريخ 16/10/2015 قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (100) بتاريخ 5/10/2015، وهم:
أولاً : درجة الدكتوراه
1- الباحث/ جمعة أحمد عبد الرحمن أحمد عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق المسئولية الاجتماعية على التنمية البشرية بالمنظمات العامة – دراسة تطبيقية على قطاع الأسمنت".
2- الباحث/ أحمد سمير السيد محمد المحلاوى عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق بطاقة قياس الأداء المتوازن على تحسين الأداء البيئى – دراسة تطبيقية على جهاز شؤون البيئة".
3- الباحث/ على عباس على شنن عن رسالته بعنوان: "إطار محاسبى مقترح لتطوير إعداد الموازنة العامة للدولة فى ضوء معوقات تطويرها الحالية – دراسة تطبيقية".
4- الباحث/ أسامة عراقى شاكر مهدى عن رسالته بعنوان: "إعادة هندسة الموارد البشرية فى قطاع الصناعة باستخدام نظم المعلومات الإدارية – دراسة ميدانية".
5- الباحث/ رزق غبريـال بسيط عجبان عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لتأثير رضا العملاء كمتغير وسيط فى العلاقة بين قيمة العلامة التجارية والولاء".
ثانيًا: درجة الماجستير
1- الباحثة/ آية عبد الجواد محمد عبد الجواد عن رسالتها بعنوان: "دور التجزئة المصرفية فى تطوير أداء الجهاز المصرفى (دراسة تحليلية )".
2- الباحثة/ سيدة عبد المنعم عبد الرشيد عن رسالتها بعنوان: "دراسة تحليلية للعلاقة بين التقدم التكنولوجى والبطالة بالتطبيق على القطاع الزراعى المصرى".
3- الباحثة/ صفا نبيل إبراهيم محمد عن رسالتها بعنوان: "دور الإدراك فى تقديم خدمة تعليمية متميزة بالتطبيق على الجامعات الخاصة".
4- الباحث/ مصطفى محمد عبد العظيم على الحميلى عن رسالته بعنوان: "سياسة تمكين العاملين كأحد المتغيرات الأساسية للميزة التنافسية للمنظمات – دراسة ميدانية بالتطبيق على القطاع المصرفى التجارى المصرى".
5- الباحث/ محمد حسن شوقى عبد الغنى عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق بالعلاقات على جودة العلاقة مع العملاء – دراسة تطبيقية على مراكز خدمة صيانة السيارات فى جمهورية مصر العربية".
6- الباحث/ محمد حمدى كامل مصطفى النواوى عن رسالته بعنوان: "أثر السياسات الائتمانية لبنوك التنمية والائتمان الزراعى على تعثر العملاء: دراسة تطبيقية".
7- الباحث/ ضياء عبد الله يعقوب الوزان عن رسالته بعنوان: "دراسة العلاقة بين التخطيط الاستراتيجى للمنظمات وتحقيق الميزة التنافسية – دراسة تطبيقية".
8- الباحثة/ أسماء هارون محارب زعلوك عن رسالتها بعنوان: "دور ممارسة التسويقى التفاعلى فى تحسين مستوى جودة الخدمة التعليمية بالجامعات الخاصة فى مصر – دراسة تطبيقية".
9- الباحثة/ منال أحمد ياسين سالم الشطى عن رسالتها بعنوان: "أثر التسويق الداخلى على جودة الخدمات المقدمة للعملاء – دراسة تطبيقية على وزارة التربية والتعليم العالى بدولة الكويت".
مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذة الدكتورة/ القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد