قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (87) بتاريخ 19/5/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 2/6/2015 قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (96) بتاريخ 5/5/2015، وهم:
أولاً : درجة الدكتوراه
1- الباحثة/ مى عبد الله إبراهيم عطوة عن رسالتها بعنوان:
"A Proposed Framework to Enhance Stock Market Analysis
Using Business Intelligence Technique"
2- الباحث/ تامر شوقى محمد مازن عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Framework of Enhanced Models
to Manage Basic Software Quality"
3- الباحث/ عبد الناصر محمد سيد أحمد عن رسالته بعنوان: "تأثير البعد السياسى على فاعلية دور وزارة الشباب والرياضة فى إعداد قيادات المجتمع المدنى المصرى".
4- الباحث/ رشدى محمد أحمد محمود عن رسالته بعنوان: "تأثير تمكين العاملين على بناء ثقافة المنظمات المتعلمة فى منظمات قطاع الأعمال العام – دراسة تطبيقية على شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية".
5- الباحثة/ مرفت نصرى سامى أندراوس عن رسالتها بعنوان: "دور القيادة التحويلية فى إعادة هيكلة شركات قطاع الأعمال العام وزيادة إنتاجيتها – دراسة تطبيقية على شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية".
6- الباحث/ طارق صلاح عبد الجليل سيف النصر عن رسالته بعنوان: "أثر المساءلة المجتمعية على فعالية الإدارة فى المؤسسات العامة بالتطبيق على مصلحة الجمارك المصرية".
7- الباحث/ أسامة عبد الفاضل أحمد ربيع عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق معايير جودة التعليم على تحسين الخدمات التعليمية – دراسة على المدارس الحكومية والخاصة بمحافظة الدقهلية".
8- الباحث/ وجيه لطفى واصف برسوم عن رسالته بعنوان: "الستة سيجما (Six Sigma) كمدخل لتطوير أداء المنظمات العامة بالتطبيق على مصلحة الجمارك المصرية".
9- الباحثة/ أميرة محمد مصطفى عليوة عن رسالتها بعنوان: "أثر الحكومة الإلكترونية على تحسين الصورة الذهنية للمنظمات العامة وتحقيق رضاء العملاء".
10- الباحث/ إبراهيم غريب مصطفى عبد الواحد عن رسالته بعنوان: "أثر تفعيل آليات الحوكمة على تحسين أداء المصالح الحكومية بالتطبيق على الضرائب العامة".
11- الباحث/ عصام الدين عبد الهادى محمد محمود عن رسالته بعنوان: "أثر استخدام التقنيات الحديثة على كفاءة أداء المنظمات الحكومية بالتطبيق على وزارة الكهرباء".
12- الباحث/ إبراهيم محمد شفيع عبد العزيز السنوسى عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لتقييم أداء العاملين باستخدام نظام 360 درجة بالتطبيق على مركز إعداد القادة لإدارة الأعمال".
13- الباحث/ أيمن عبد الحميد محمد على عن رسالته بعنوان: "إمكانية تطبيق المعايير الإرشادية 26000 ISO للمسؤولية الاجتماعية بقطاع البترول المصرى".
ثانياً : درجة الماجستير
1- الباحثة/ نسمة محمد حسن يوسف عن رسالتها بعنوان:
"A Proposed Enhanced Access Control Model Using Biometeries
to Improve Health Care Systems: Application in Port Said Governorate"
2- الباحثة/ صفية جلال أحمد صالح عن رسالتها بعنوان:
"A Proposed Model for Virtual Reality Applications to Enhance Services
of the Temporary Exhibitions of the Egyptian Museum"
3- الباحث/ عبد الكريم حسان محمد عبد العال عن رسالته بعنوان: "نموذج استرشادى لتطبيق الإدارة الإلكترونية لزيادة فاعلية الوحدات المحلية".
مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذة الدكتورة/ القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد