قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (88) بتاريخ 14/6/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 29/6/2015 قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (97) بتاريخ 11/6/2015، وهم:
أولاً : درجة الدكتوراه
1- الباحثة/ هالة عبد الرؤوف السيد محمد عن رسالتها بعنوان: "أثر الثقافة التنظيمية فى زيادة فاعلية عملية الاندماج – دراسة ميدانية".
2- الباحثة/ ماجدة تيمور حنا جرجس عن رسالتها بعنوان : "التوجه بالسوق ودوره فى تحقيق جودة الخدمة الجامعية – دراسة تطبيقية".
3- الباحث/ شريف طاهر محمد فريد عباس عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لتأثير القيمة من منظور العميل فى العلاقة بين برامج وسياسات التسويق الداخلى وولاء العميل – دراسة تطبيقية".
4- الباحثة/ ريهام محسن السيد حسين محمد عن رسالتها بعنوان: " أثر التسويق الداخلى على جودة الخدمة المقدمة للعملاء – دراسة تطبيقية ".
5- الباحثة/ سامية عدلى حنا سيداروس الشيخ عن رسالتها بعنوان :
"The Impact of Internal Branding on Internal Customer's Commitment:
Application on The Educational Services"
6- الباحث/ محمد محسن فايز وصفى عن رسالته بعنوان: "أثر المنظمة المتعلمة فى التغيير الاستراتيجى بقطاع الطاقة المتجددة بجمهورية مصر العربية – دراسة ميدانية".
7- الباحث/ مصطفى رضوان عبد الحميد عيسى عن رسالته بعنوان: "أثر تفعيل آليات الحوكمة فى القطاع المصرفى على إدارة مخاطر عمليات غسيل الأموال – دراسة تطبيقية".
8- الباحثة/ نجوى وفائى محمد سليم عن رسالتها بعنوان: "دور نظم المعلومات فى عملية صنع واتخاذ القرار فى الأجهزة الحكومية : دراسة تطبيقية".
9- الباحثة/ مها محمد على شاهين عن رسالتها بعنوان: "إدارة الأجهزة الحكومية من منظور التوجه نحو العميل - دراسة تطبيقية".
10- الباحث/ رامز رمضان محمد حسين عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق اللامركزية على تحسين أداء وحدات الإدارة المحلية فى مصر – دراسة تطبيقية".
11- الباحثة/ شيرين عادل على حسن بشندى عن رسالتها بعنوان: "أثر الدعم الحكومى على تنمية واستدامة المشروعات الصغيرة".
12- الباحثة/ سناء محمد محمود سلامه قرقر عن رسالتها بعنوان: "أثر تفعيل مبادئ الحوكمة على فعالية إدارة الأزمات بالتطبيق على البنك المركزى المصرى".
13- الباحث/ أيمن عبد الحليم على حسن عن رسالته بعنوان: "اللامركزية كمدخل مقترح لتحسين أداء البنوك العامة المتخصصة – دراسة تطبيقية".
14- الباحث/ أحمد محمد حسن عثمان عن رسالته بعنوان: "الاتجاهات الحديثة لتمكين العاملين وعلاقته بأداء المنظمة – نموذج مقترح".
15- الباحث/ محمد عبد العليم صابر صابر عن رسالته بعنوان: "قياس أثر سياسات الإصلاح الاقتصادى على توزيع الدخل فى الدول النامية بالتطبيق على الاقتصاد المصرى".
16- الباحث/ ياسر شوقى عبد الحكم الضرغامى عن رسالته بعنوان: "أثر السياسة النقدية على الاستثمار الأجنبى المباشر فى مصر".
17- الباحث/ على عبد الرؤوف عبد العاطى عن رسالته بعنوان: "اقتصاديات استخدام الطاقة الشمسية فى مصر فى ضوء تجارِب الدول المتقدمة".
ثانيًا : درجة الماجستير
1- الباحثة/ مى محمد حنفى سيد أحمد عن رسالتها بعنوان: "تقييم دور وحدة الرقابة على جودة أعمال مراقبى الحسابات بهيئة الرقابة المالية فى تحسين جودة عملية المراجعة – دراسة تطبيقية".
2- الباحث/ شادى محمد نظمى عبد المجيد عجور عن رسالته بعنوان: "استخدام التكاليف على أساس النشاط فى حساب تكلفة الجودة وأثر ذلك على التكلفة الإجمالية للمنتج – دراسة تطبيقية".
3- الباحث/ علاء محمد محمود زمارة عن رسالته بعنوان: "استخدام أسلوب ستة سيجما فى خفض تكاليف الصيانة – بالتطبيق على الشركة المصرية للمطارات".
4- الباحث/ شكرى عبد الرازق سالم مطر عن رسالته بعنوان: "تطوير الأساليب المحاسبية لتقييم بدائل المشروعات الاستثمارية – مدخل القيمة الإقتصادية المضافة – دراسة ميدانية".
5- الباحث/ خالد أحمد محمد مرسى عن رسالته بعنوان: "أثر التخطيط الاستراتيجى على التطوير التنظيمى بالتطبيق على مراكز الإرسال".
6- الباحث/ محمد أحمد وفيق أحمد الخربوطلى عن رسالته بعنوان: "دور التسويق المصرفى لتحسين القدرة التنافسية لبنوك التنمية والائتمان الزراعى".
7- الباحث/ هيثم محمد مرسى رضوان عن رسالته بعنوان: "أثر جودة بيئة العمل الابتكارية على أداء المنظمات : دراسة ميدانية".
8- الباحث/ محمود فرج بكر محمد عن رسالته بعنوان: "دور التوجه بمعايير الحوكمة فى دعم الأداء المالى: دراسة ميدانية على قطاع البنوك التجارية".
9- الباحثة/ إنتصار طه عبد الوهاب حسن عن رسالتها بعنوان: "قياس أثر العوامل غير المصرفية على قدرة البنوك التجارية على منح الائتمان للقطاع الخاص – دراسة تطبيقية".
10- الباحثة/ سالى سمير بدر يوسف عن رسالتها بعنوان:
"The Impact of Credit Risk on Banks' Stock Return: Application
on Commercial Banks in Egypt"
11- الباحث/ الحسن صلاح داود على عن رسالته بعنوان: "أثر إدراك العميل للعروض الترويجية على التعامل مع متاجر السوبر ماركت والهايبر ماركت".
12- الباحث/ محمد المهدى سيف النصر أبو السباع عن رسالته بعنوان: "أثر المتغيرات الديموجرافية على متطلبات إدارة الجودة الشاملة – دراسة ميدانية".
13- الباحثة/ عبير أشرف محمد كحلة عن رسالتها بعنوان: "أثر الثقافة التنظيمية على عناصر الأداء المتوازن فى البنوك التجارية".
14- الباحث/ عبد الحميد أبو السعود عبد الحميد عباس عن رسالته بعنوان:
"Methodology Development for Marketing Research Industry
Through Business Concept Innovation"
15- الباحث/ مصطفى كمال إسماعيل البيسى عن رسالته بعنوان: "تقييم آثار استخدام أدوات التعامل مع الإنترنت فى عمليات التجارة الإلكترونية".
16- الباحث/ مصطفى عبد الظاهر السيد إبراهيم عن رسالته بعنوان: "العوامل المؤثرة على جودة التدريب الإدارى – دراسة تطبيقية".
17- الباحث/ محمد عزت إبراهيم دنيا عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق الداخلى على رضاء العملاء على جودة الخدمة – دراسة تطبيقية على المطاعم التى تعمل بنظام الفرانشايز".
18- الباحث/ محمود مجدى محمود عبد السلام عن رسالته بعنوان: "تفعيل دور الجهاز المركزى للمحاسبات فى تطوير هيكل الرقابة الداخلية بمنظمات الأعمال – دراسة ميدانية".
19- الباحث/ محمد نصر حسين حسن عن رسالته بعنوان: "قياس أثر خصائص الشركات على مستوى الإفصاح فى ضوء المعايير المحاسبية – دراسة تطبيقية على الشركات المدرجة فى البورصة المصرية".
مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذة الدكتورة/ القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد