قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (78) بتاريخ 24/5/2014 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى على منح الدرجات العلمية (دكتوراه - ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح بياناتهم بالمذكرة المعروضة على المجلس؛ فى ضوء اعتماد مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (85) بتاريخ 13/5/2014 والمعتمد من رئاسة الأكاديمية بتاريخ 22/5/2014، وهم على النحو التالى:
(أ) درجة الدكتوراه:
1- الباحث / جلال محمود عزمى محمود قريطم عن رسالته بعنوان: "تطبيق الحوكمة فى الجامعات المصرية كمدخل للتنمية المجتمعية – دراسة ميدانية بالجامعات المصرية".
2- الباحثة / نيفين يسرى محمد عزت إبراهيم عن رسالتها بعنوان: "اللامركزية كمدخل لإصلاح الخدمة المدنية – مع التطبيق على الحالة المصرية".
3- الباحثة / جيهان أحمد أحمد عمر عن رسالتها بعنوان: "دراسة أثر إستخدام الخريطة الإستراتيجية لنموذج الأداء المتوازن على فعالية تنفيذ الخطة الإستراتيجية للمنظمة وميزتها التنافسية – دراسة ميدانية على قطاع البنوك المشتركة".
4- الباحث/ حسام محمد رياض عبد الخالق عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لتأثير العلامة التجارية على ولاء العملاء – دراسة تطبيقية على محطات خدمة السيارات بجمهورية مصر العربية".
5- الباحث / محمد محمود محرم وهبى عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق مبادىء حوكمة المنظمة على الأداء المالى للبنوك التجارية – دراسة تطبيقية".
(ب) درجة الماجستير:
1- الباحث / أحمد عوض محمد محمد عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Framework for Evaluating the Efficiency of Radio Technology Implementation in Libraries"

2- الباحثة / شهيرة سعد على على يوسف عن رسالتها بعنوان:
"A Proposed Integrated Data Mining Model for Forecasting the Trends
of Stock Prices with Application on the Stock Market in Egypt"
3- الباحث / خالد سعد محمد أحمد عمار عن رسالته بعنوان: "إطار عمل لتحليل تعريب أسماء موقع الإنترنت (مصر) مع التطبيق على المعهد العالى للدراسات النوعية".
4- الباحث / عبد الرحمن جمال فهيم محمد عن رسالته بعنوان: "معوقات تطبيق أدوات إدارة التكلفة ببيئة الأعمال الصناعية – دراسة ميدانية".
5- الباحث / إسلام جمال محمود حسين شعبان عن رسالته بعنوان: "تأثير ممارسات إدارة سلسلة التوريد ودرجة مرونتها على الميزة التنافسية – دراسة مقارنة لقطاع الصناعات الدوائية فى جمهورية مصر العربية".
6- الباحثة / كوثر سيف النصر مصطفى حسين عن رسالتها بعنوان: "أثر استخدام القدرات الإبداعية على مستوى الأداء التنظيمى بالتطبيق على مراكز تكنولوجيا المعلومات بالجامعات المصرية".
7- الباحث / محمد على محمود زلط عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق الداخلى على كفاءة الخدمات المصرفية – دراسة تطبيقية على البنوك الإسلامية فى مصر".
8- الباحثة / مروه محمد فتوح محمد عن رسالتها بعنوان: "قياس أثر قرارات التمويل والاستثمار على قيمة المنشآت المصرفية – دراسة تطبيقية".
مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذ الدكتور/ رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد