تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عن الأكاديمية

كلية العلوم الإدارية

مركز الاستشارات

مركز التدريب

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (90) بتاريخ 13/9/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 28/9/2015 قد وافق على قيام المطبعة المركزية بالأمانة العامة (مطبعة الدراسات العليا) بتصوير المراجع والدوريات والرسائل العلمية للباحثين بالكلية بمرحلة الدراسات العليا (المصريين والوافدين) وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وذلك داخل الأكاديمية، مع مراعاة ما يلى:

1-   تكلفة الورقة الواحد 10 قروش. أما تكلفة التغليف اللولبى الواحد فهى على النحو التالى:

بــيــان

المبلغ بالجنيه

  • من 1  إلى 300 ورقة


  • من 300 ورقة فأكثر

12ج

2-   قيام مكتبة الدراسات العليا بإعداد أمر تشغيل للدارس الراغب فى التصوير يتضمن عدد الأوراق وتكلفة الورقة وتسليمه للدارس.

3-   يقوم الدارس بسداد الرسوم المقررة لخزينة صندوق الخدمات الطلابية والتعليمية صباحًا، وبعد مواعيد العمل الرسمية يُسدد الدارس لمسئول التصوير بالمكتبة؛ على أن يتم توريدها لخزينة صندوق الخدمات الطلابية فى اليوم التالى.

4-   يقدم الدارس أمر التشغيل وإيصال السداد للمطبعة للتصوير.

   بشرط شراء أحبار ماكينات التصوير والأوراق التى سيتم التصوير عليها من صندوق الخدمات الطلابية والتعليمية وليس من الموازنة العامة للدولة.

وذلك حتى تؤدى المكتبة دورها بأسلوبٍ متميز يتناسب مع أهميتها وحرصًا على مقتنيات المكتبة من التلف؛ بسبب التصوير خارج المكتبة وللاستفادة المادية الكبيرة التى سوف تعود على الأكاديمية من بند التصوير.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد