قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (87) بتاريخ 19/5/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 2/6/2015 قد وافق على ما يلى:
1- السماح للباحثين من خارج الأكاديمية بالقيام بإجازة تفرغ علمى بكلية العلوم الإدارية لمدة عام؛ للاستفادة من الخبرات العلمية والأبحاث والرسائل العلمية المتاحة بالكلية، وذلك من خلال مركز الاستشارات والبحوث والتطوير ومركز التدريب بالأكاديمية؛ بما يُساهم فى متابعة حالة هؤلاء الباحثين، وذلك بدون أى مقابل مادى.
2- تعديل موعد اختبارات نهاية الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2014/2015 لطلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس؛ لتكون خلال الفترة من 30/5/2015 حتى 14/6/2015.
3- قيام مكتبة الدراسات العليا بالكلية بتقديم الخدمات البحثية للطلاب والباحثين المترددين عليها من خارج الأكاديمية بمقابل مبلغ قدره مائة جنيه عن العام الجامعى الواحد؛ على أن يتم منح هؤلاء الباحثين كارنيه يفيد ذلك. ويتم توريد هذا المبلغ بصندوق الخدمات الطلابية بالأكاديمية. ، مع مراعاة الموافقات القانونية اللازمة لتحصيل قيمة الرسم المقرر وآلياته؛ فى ضوء ما ورد بخطاب معالى الوزير.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد