قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (87) بتاريخ 19/5/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 2/6/2015 قد وافق على ما يلى:
1- تعيين المدرس المساعد / مروة صلاح الدين فهمى محمود فى وظيفة مدرس بقسم الاقتصاد بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
2- تعيين المدرس المساعد / شيماء فهمى سعيد عبدالمجيد فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الأعمال بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
3- تعيين المعيدة / رغدة محسن السيد حسين فى وظيفة مدرس مساعد بقسم إدارة الأعمال بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.
4- تعيين المعيدة / مى مصطفى قطر حسن فى وظيفة مدرس مساعد بقسم إدارة الأفراد والعلوم السلوكية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
5- تعيين المعيدة / إنجى سمير محمود مصطفى فى وظيفة مدرس مساعد بقسم إدارة الإنتاج بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
6- فى ضوء الإعلان الذى تم نشره بالجرائد القومية عن حاجة الأكاديمية لتعيين بعض المعيدين ببعض الأقسام العلمية؛ فقد تم الموافقة على ما يلى:
أ- تعيين الأستاذ / أحمد حمدى عبد المغيث فى وظيفة معيد بقسم الرياضيات والإحصاء والتأمين بفرع الأكاديمية بمحافظة الغربية (طنطا).
ب- تعيين الأستاذة / بسمة باسل إمام محمد فى وظيفة معيد بقسم الرياضيات والإحصاء والتأمين بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.
مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذة الدكتورة/ القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد